شركة مكافحة فئران بالرياض

نبذة عن شركة مكافحة فئران بالرياض

يعتمد الكثير من الأشخاص والمؤسسات على خدماتنا في شركة القحطاني لمكافحة الفئران والقوارض بالرياض نظرًا لما نوفره من جودة وكفاءة في العمل، إلى جانب المعدات وأجهزة صيد الفئران الحديثة والمتطورة التي نوفرها، كذلك خدمات مكافحة فئران الرياض 24 ساعة التي نوفرها في جميع مدن وأحياء الرياض، أيضًا نقدم أرخص سعر مكافحة فئران في الرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

هل تبحث عن حلول للتخلص من الفئران في منزلك أو في مقر عملك؟ نعلم في شركة مكافحة فئران بالرياض أهمية مكافحة القوارض لتجنب الكثير من الأمراض الخطيرة التي تتسبب في نقلها إلى الأشخاص. فلدينا حلول فعالة ومجربة في إبادة الفئران بشكل نهائي لتخلصيك من هذا الكابوس المزعج. إلى جانب أننا نتبع أساليب آمنة وغير مضرة على الصحة أو البيئة.

كما نوفر من الخارج جميع أنواع المبيدات الحشرية الفعالة بأرخص الأسعار. فما عليك إلا أن تتصل بنا على رقم *0569551005* وسنأتيك في الحال خلال ساعة أو أقل من اتصالك وهذا يرجع على حسب بُعد المسافة بيننا. يمكنك متابعة المقالة للتعرف أكثر عن أهم خدماتنا في إبادة فئران الرياض وكيفية التخلص منها.

أرخص سعر مكافحة فئران بالرياض

للتواصل السهل والسريع مع شركة القحطاني لمكافحة الفئران والقوارض بالرياض

اسم المؤسسة

شركة القحطاني

خدمات المؤسسة

مكافحة الفئران

رقم الهاتف

0569551005

WhatsApp

+966569551005

عنوان المؤسسة

مدينة الرياض

شركه مكافحة فئران بالرياض

نوفر في “شركة القحطاني” المتخصصة في مكافحة الحشرات خدمات التخلص من القوارض على قدر عالِ من الجودة والكفاءة.

حيث أننا نوفر حلول جذرية في منع ظهور الفئران وانتشارها في المنزل الخاص إلى جانب أننا نعمل على استخدام أجود المبيدات.

كما أننا الأفضل في توفير فريق عمل متخصص في التعامل مع الفئران بأنواعها المختلفة بشكل صحيح وبسرعة فائقة.

فهدفنا الأساسي هو توفير بيئة نظيفة وخالية من الفئران المزعجة بشكل دائم دون عودتها مرة أخرى وهذا بكل تأكيد كل ما يبحث عنه الجميع.

افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض 

لكل سكان الرياض الذين يبحثون عن أفضل شركة للتخلص من الفئران، فنحن الآن سوف نتحدث عن شركتنا شركة مكافحة حشرات بالرياض عالمية الأداء في القضاء على القوارض.

فنحن نوفر خدمات عديدة للتخلص من الفئران من خلال البحث عن أصعب الأماكن من أجل الوصول إليهم ووضع بعض المبيدات دائمة المفعول في هذه الأماكن.

كما أننا نبتكر في إيجاد الحلول والطرق الفعالة في إبعاد الفئران والقوارض عن بيتك لحمايتك وحماية أثاثك الخاص بك من أضرارهم.

كذلك نقدم لك خطة وبعض من النصائح الوقائية المفيدة بعد اتمام عملية رش الفئران كي لا تظهر مرة أخرى لسنوات طويلة.

من الممكن الاستفادة من الخدمات والمميزات التي نقدمها في المكافحة والإبادة الكاملة للفئران والقوارض وهذا من خلال التواصل معنا على رقم 0569551005.

[post_steps]

مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

خدمات شركة مكافحة فئران بالرياض

مكافحة فئران المجاري

مكافحة فئران من المخازن

مكافحة فئران من المخازن

مكافحة الفئران في المزارع

مكافحة الفئران بالحدائق

مكافحة الفئران بالمنازل

مكافحة الفئران بالمنازل

القضاء على الفئران في مواسير الصرف

القضاء على الفئران في مواسير الصرف

نعمل في شركة مكافحة فئران في الرياض على الوصول إليك والتعامل معك في أقصى وقت ممكن. وهذا لما قد تسببه القوارض من ضيق فنحن على علم تام بهذه المشكلة.

كما نوفر خدمات مكافحة فئران في الرياض على مدار الساعة بطرق فعالة وموثوقة للتخلص من هذه المشكلة تمامًا.

كذلك نستخدم أحدث التقنيات والمعدات للتعامل معها، ونعتمد على علم البيئة والإرشادات الصحية لضمان سلامة الأشخاص والمحيط الخاص بهم.

سواء كنت تعاني من حشرات أو قوارض، يمكنك الاعتماد علينا لتوفير الحلول المناسبة وفقًا لاحتياجاتك الفردية.

اتصل بنا الآن على رقم 0569551005 وشاهد الفرق الذي يمكن أن نحققه في إبعاد الفئران عن منزلك أو مكان عملك في الرياض.

مكافحة الفئران بالمنزل في الرياض

نعلم جيدًا في شركة القحطاني مدي استياء أصحاب المنازل من ظهور الفئران داخل مساكنهم وعدم قدرتهم على التعامل معهم بشكل مباشر.

لذلك نقدم لكم خبراء مُدربين وذوي خبرة عالية في مجال القضاء على القوارض بالرياض، مع توفير خططًا متخصصة وموثوقة لمكافحتها.

إلى جانب استخدامنا أحدث التقنيات المتقدمة والخيارات الصديقة للبيئة لحمايتك من الأضرار التي يمكن أن تنتج عن ذلك.

لدينا استراتيجيات وحلول احترافية للوقاية من الجرذان على المدى الطويل في المنزل فهذا الأمر غير مقبول بالمرة لكافة الأشخاص.

كما أننا نراعي بشكل جيد أن نستخدم مبيدات آمنة على الأثاث ومعدات المطبخ لذلك عند رش المبيدات في البيت لا نحتاج إلى تركك للمنزل أو تفريغه من محتوياته.

مكافحة فئران المجاري بالرياض

توفر المصارف بيئة مثالية وخصبة للجرذان حيث تجد فيها الكثير من الطعام وبقايا النفايات التي نتخلص منها والمياه أيضًا.

لذلك سنوضح في شركتنا بعض من العلامات التي تشير إلى وجود فئران في المجاري ومواسير الصرف وتتمثل في:

  • ظهور فضلات الفئران في الخزانة أو أسفل الأحواض والشرفات.
  • سماع أصوات صرير وحركة في الليل بشكل دائم فهذا يدل على وجود فئران بالمكان.
  • ظهور علامات قضم وثقوب على الأثاث، الأسلاك، والمفارش داخل المنزل.

إذا كنت ترغب في منع القوارض من الدخول إلى مبناك أو التواجد في حمامك، فعليك التواصل معنا على الفور وسنتولى الأمر على أكمل وجه.

خدمات مكافحة الفئران بالمزارع في الرياض

يبحث الكثير عن شركات مكافحة فئران بالرياض متخصصة في إبادة جرذان المزارع ولكن لا يحصلوا على ما يريدون من جودة وكفاءة في العمل. وأيضًا الأسعار الرخيصة.

هذا على عكس ما نقدمه في شركة مكافحة فئران الحدائق بالرياض فنحن نعمل منذ أكثر من 15 عام في هذا المجال.

كما نمتلك الكثير من المهارات المهنية في التعامل مع فئران المزارع بمختلف أنواعها وأحجامها والتخلص منها ومن النفايات الخاصة بها بطرق صحيحة.

كذلك يعمل لدينا فريق عمل مدرب بشكل مكثف على استخدام أجهزة رش المبيدات الحديثة والمعدات التكنولوجية المتطورة في رش المزارع والحدائق وتطهيرها بشكل كامل.

فمهما كان حجم الحديقة أو المزرعة لديك كبير نستطيع التعامل معها في أقصر وقت وبأعلى جودة. ذلك لامتلاكنا سيارات ضخمة تعمل على رش مساحات كبيرة في وقت واحد.

خدمات المكافحة الوقائية للفئران بعد إبادتها

نمتاز في شركة القحطاني بعد تقديمنا خدمات الإبادة ورش المبيدات الحشرية للتخلص من الفئران عمليات متابعة دورية على فترات متباعدة حتي لا تري فأر مرة أخرى في بيتك.

تقدم هذه الخدمة من خلال فريق عمل متكامل يعمل على فحص المكان منزل كان أو شركة بشكل دقيق من الداخل والخارج.

إلى جانب فحص المصارف ومواسير المجاري والتأكد من أن الشبكات المانعة لخروج الفئران التي وضعناها من قبل سليمة تمامًا.

كذلك يتم البحث عن أي مصادر أخرى داخل البيت أو بالقرب منه يمكن أن تكون سبب في تسسل الفئران إلى الداخل وإغلاقها أو معالجتها على الفور.

أيضًا هذه الخدمة تقدم بأرخص سعر مكافحة فئران بالرياض ونقدم فيها ضمان يؤكد بعدم ظهور الفئران مرة أخرى وإزعاجك.

اتصل الآن وأحصل على هدية مجانية

احجز خدمة مكافحة الفئران بالرياض 24 ساعة بخصم خاص لأول 10 متصلين

القضاء على القوارض بالرياض

تُشكل الفئران خطرًا كبيرًا على الأشخاص والبيئة فإذا كنت تتسائل عن كيفية التخلص من القوارض بالرياض بسرعة وفعالية؟ فالحل معنا في شركة مكافحة الفئران بالرياض.

حيث تخصصت شركتنا في التخلص من الفئران. وهذا لأن الفأر منذ دخوله المنزل يسبب الكثير من الكوارث التي تحتاج إلى الإصلاح بمبالغ ضخمة.

بالإضافة إلي ذلك، المشاكل التي قد يسببها نتيجة وجوده على الموكيت، السجاد، والملابس والمفروشات بشكل عام.

لذلك عملنا جاهدين لتوفير أحدث الأجهزة والفخاخ المستوردة التي تتخلص من الفئران في وقت سريع وبمفعول دائم.

أيضًا قمنا بتصنيع بعض المُركبات الدوائية التي تتفاعل مع جسم الفأر وتتسبب في شلل أعضاءه في الحال مما يتوقف القلب عن العمل ويموت في الحال.

فريق العمل لدينا يقدم خدمات مكافحة الفئران 24 ساعة على مدار اليوم لتحصل على خدمة الإبادة في الوقت المناسب لك.

أنواع الفئران التي تقوم الشركة بالقضاء عليها

هناك أنواع عديدة من الفئران، فلكل فأر له خصائص ويتكيف مع ظروف معينة ويحتاج إلى أنواع خاصة من المبيدات الحشرية لتتفاعل معه.

لذلك نقوم في شركة مكافحة فئران بالرياض، بمعرفة كل هذه الأنواع وتحديد الطريقة المناسبة لكل نوع للقضاء عليهم دون رجعة. ومن هذه الأنواع ما يلي:-

  1. الفئران المنزلية: هي عبارة عن فئران صغيرة الحجم وتعيش فقط في المنازل وهذه الأنواع من الفئران تتكاثر بسرعة كبيرة. هذا الفأر يكون سريع جدًا ومن الممكن أن يعيش في الأماكن التي يصعب على أهل المنزل الوصول إليها.
  2. فئران المجاري: فئران المجاري الذكية، تمتاز بزيلها الطويل وتفضل العيش داخل المجاري. ومن الممكن بكل سهولة خروج هذه الفئران من مواسير المجاري لذا فإننا ننصح بعدم ترك المجاري مفتوحة ومواسير الصرف مكشوفة.
  3. الفئران المتسلقة: من المعروف أن لون هذه الفئران أسود وتتكاثر في الموانئ ومجاري الصرف الصحي. وتستطيع هذه الفئران تسلق الأماكن المرتفعة بسهولة.
  4. الفئران النرويجية: يكون لون هذه الفئران بني وهذا النوع لا يمكنه تسلق الأماكن المرتفعة. وهذا بسبب ضخامته ولكنه يكون ماهر في الحركة في الماء والسباحة فهو من الأنواع الخطيرة.

القضاء على الفئران بالرياض

طرق مكافحة فئران بالرياض

تستخدم شركتنا بعض الوسائل الحديثة من أجل التخلص من فئران الرياض. فنحن لا يهمنا إن كان فأر واحد أو أكثر فلدينا ما يكفي من العمال والفنيين القادرين على التعامل مع هذه الفئران.

ولأننا نعلم بأن كل فأر له بعض الأساليب الخاصة به في إبادته وفرنا أكثر من وسيلة منها على سبيل المثال “المصائد الالكترونية و هذه المصائد تقوم باصطياد الفئران بسهولة.

أيضًا يوجد لدينا شرائط لاصقة وهذه الشرائط لا يستطيع الفأر التخلص منها نهائي. وهناك بعض الأجهزة التذبذبية التي تستخدمها الشركة في القضاء على الفئران.

كما يوجد الكثير من الوسائل والطرق الأخرى التي نوفرها منها:

  1. مبيدات القوارض أو *الطعوم السامة*: هذه السموم نوفرها في شركتنا منها ما هو محلي الصنع ومنها المستورد. وجميعهم متوفرون لدينا بأرخص الأسعار.
  2. الفخاخ: يوجد من أفخاخ الفئران نوعان منه النوع البسيط المتعارف عليه المصنوع من الخشب وهو غير مكلف على الإطلاق. وهناك الأفخاخ الحية متعددة الالتقاط وهي تعمل على التقاط أكثر من فأر في وقت واحد.
  3. الأجهزة الصوتية: فهي فعالة في إخافة الفئران وإخراجهم من المنزل أو أي مبني آخر. فمن المعروف أن الجرذان تصاب بالذعر من الأصوات المرتفعة.

خطوات مكافحة الفئران بشركة مكافحة فئران بالرياض

من المعروف أن إبادة الفئران والتخلص منها ليس بالأمر السهل ويجب تواجد أشخاص متخصصين وعلى دارية تامة بالتعامل مع أنواع الفئران التي تتجاوز أكثر من 38 نوع.

لذلك قام الخبراء لدينا في شركة مكافحة الفئران بالرياض مجربة بتوضيح أهم خطواتنا المتبعة في التخلص من هذه الفئران والقضاء عليها ومن هذه الخطوات ما يلي:-

  1.  يقوم الفنيين لدينا في شركة مكافحة قوارض الرياض بدراسة المكان جيدًا وهذه هي أول وأهم خطوة حتى نتمكن من تحديد الأماكن المصابة بدقة.
  2. بعد ذلك تتم رحلة البحث عن نوع الفئران أولاً ذلك لتحديد الطريقة المناسبة للتخلص منها وهذا مدرب عليه العمال الخاصين بشركتنا جيدًا. ونستعين في هذه الخطوة بأحدث الأجهزة الخاصة بكشف مكان اختباء الجرذان.
  3. يتم بدء العمالة في تنفيذ مهمة رش المبيد الحشري المناسب ووضعه في الأماكن الصغيرة والثقوب المتجمع بها الجرذان. دون الحاجة لترك المنزل أو تفريغ محتوياته.
  4. في حال كان عدد الفئران كثير في المنزل فنحن نقوم برش البيت أكثر من مرة ويتم تحديد المدة المناسبة بين المرة الأولي والثانية. على حسب ما يتم تحديده من الفريق المتخصص.
  5. بعد التأكد من أن المكان خالي تمامًا من القوارض يقوم فريق العمل بالتخلص من الجثث والفضلات الخاصة بهم بشكل آمن على البيئة. حتي لا نتسبب في إزعاجك من مشاهدة المنظر.
  6. كذلك يتم القيام بتطهير المنزل بالكامل من خلال استخدام معقمات ومطهرات قوية المفعول مصرح بها من وزارات الصحة العالمية.
  7. كما يتم وضع بعض اللاصقات والمصائد كحل وقائي تحسبًا لظهور أى فأر فيما بعد حتي لا تعيد العملية بالكامل مرة أخري.
  8. أخيرًا يتم الاتفاق معك على مواعيد متباعدة لرش المنزل بالمبيدات بشكل دورى لحمايته بشكل دائم ليس من القوارض فقط بل من الحشرات بشكل عام.

أهم الأحياء التي نوفر بها خدمات مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران في العقيق شركة رش مبيدات بحي السويدي
أشبيليه القدس
الربيع الربوة
شركة مكافحة الفئران بحي النهضة  مكافحة الفئران بحي الفلاح
حطين البديعة
غرناطة الرواد
مكافحة فئران حي الصحافة مكافحة فئران في حي الشفاء
اليرموك عرق
العريجاء العزيزية
مكافحة حشرات في حي النرجس رش مبيدات بحي نمار
الغدير القيروان
الشعلان المغرزات
شركة مكافحة القوارض بحي الدار البيضاء شركة مكافحة الفئران بحي الشميسي
الحاير قرطبة
الفواز الدريهمة
رش مبيدات بحي الندى مكافحة حشرات بحي لبن

لا نكتفي في شركة القحطاني بتقديم خدماتنا في هذه الأحياء فقط بل أنها ممتدة إلى جميع أنحاء مدينة الرياض بالكامل من الشرق حتي الغرب.

كما أن كل الخدمات لدينا تقدم بفس مستوي الجودة ونفس الأسعار الرخيصة التي لن تجدها لدي غيرنا من شركات مكافحة الفئران بالسعودية المنافسة لنا.

أيضًا نتبع كافة السياسات والأساليب في تنفيذ أعمال إبادة القوارض والفئران في الرياض وهذا هو السر الحقيقي وراء نجاحنا المستمر في هذا المجال.

شركة مكافحة الفئران شرق الرياض

شركتنا لديها خبرة واسعة في مكافحة الحشرات بجميع أنواعها وخاصة القوارض والفئران ونستخدم أقوى أنواع المبيدات المعروفة بعدم وجود آثار ضارة لها على الصحة أو الجهاز التنفسي للإنسان.

كما نمتلك فريق متخصص في التعامل مع المبيدات الحشرية باحتراف من حيث اختيارها وتقدير الكميات المناسبة لها في إبادة الفئران.

لذلك إذا كنت بحاجة إلى شركة مكافحة فئران شرق الرياض مضمونة ومجربة فعليك بالتعامل معنا وأنت واثق تمامًا بأنك ستحصل على خدمة ممتازة.

اتصل الآن على رقم “0569551005” وسيتم ارسال فريق العمل في الحال لتنفيذ عملية إبادة فئران تفوق كل توقعاتك.

شركة مكافحة الفئران غرب الرياض

من المعروف أن منطقة غرب الرياض مشهورة بزيادة عدد الجرذان فيها نظرًا لوجود الكثير من المناطق الصحراوية بها.

لذلك ستجد بأن هناك العديد من شركات مكافحة الفئران في المنطقة ولكن لن تجد غير شركة واحدة تتميز عن الباقي وهي شركتنا شركة القحطاني.

نحن نقدم خدمات موثوقة في التخلص من القوارض داخل المنازل وجميع المؤسسات الصناعية والتجارية بشكل عالى من الاحتراف.

كما يستطيع فريقنا ذوي الخبرة من تقديم مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة في مكافحة الجرذان، هذه الحلول مستخدمة عالميًا وأثبتت كفاءتها.

كذلك نوفر على خدمات المكافحة لدينا ضمان طويل الأمد لنضمن لك بأنك لن تحصل على أى تقصير أثناء تقديم الخدمة وبعد تقديمها أيضًا.

احجز موعد معنا الآن للتخلص من القوارض والفئران بشكل نهائي دون رجعة بأرخص الأسعار المطروحة في الأسواق وأكبر التخفيضات.

شركة مكافحة الفئران شمال الرياض

نحن من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات متكاملة في مكافحة وإبادة الفئران شمال الرياض بمستوى عالى من الجودة والكفاءة.

كما نتمتع بخبرة تفوق السنوات في المجال ولدينا مهارات معرفية لازمة وأكيدة في القضاء على تفشي الجرذان بسرعة وأمان.

نحن نعمل بشكل متقن في البحث عن الأماكن المختبئ بها الفئران سواء كانت داخل البيت أو خارجه من خلال استخدام أجهزة استكشاف متطورة.

كذلك نتبع الأساليب والمعايير الممتازة في تطبيق مهام التخلص من الجرزان بالرياض هذه الأساليب لن تجدها لدي غيرنا من الشركات الأخرى.

يضًا نمتاز باختيار الأماكن الرئيسية لوضع الأكمنة والأفخاخ للفئران داخل وخارج المبني لنستهدف بشكل رئيسي جميع القوارض قبل أن تنتشر بالمكان.

شركة مكافحة الفئران جنوب الرياض مجربة

تُمثل مشكلة الفئران كارثة كبيرة في مناطق عديدة من العالم، وخاصة في جنوب الرياض، حيث يتوفر الجو الدافئ ومصادر الغذاء المتعددة بيئة مثالية للقوارض.

لكن مع الأسف تحمل هذه الكائنات غير المرغوب فيهم حمل الأمراض وتلف الممتلكات وتسبب الكثير من الاضطرابات بشكل عام داخل المنزل والبيئة بالكامل.

ولحسن الحظ هناك مساعدة متاحة من شركة القحطاني للخدمات المنزلية المتخصصة في التخلص من الفئران بجنوب الرياض.

ولأننا نعرض مجموعة واسعة من الخدمات لمساعدة الأفراد في التخلص من تواجد الفئران في أماكنهم أصبحنا الخيار الأفضل للكثير من الأشخاص في جنوب الرياض.

تعتمد خطة العمل لدينا على الفنيين ذوي الخبرة في تحديد مصدر المشكلة وقياس حجم التأثير والضرر الناتج عنها وتحديد الأسلوب الفريد المناسب لحل هذه المشكلة.

كما يتم تأمين كافة مداخل ومخارج المنزل لمنع انتشار الجرذان والتسبب في الذعر والضيق لسكان المبني.

أيضًا نوفر مجموعة من المبيدات الآمن استخدامها من الأشخاص الغير متخصصين تستطيع وضعها بنفسك حول إطارات النوافذ والشرفات لمنع وصول الفئران لمكانك.

مؤشرات تدل على وجود الفئران بالمنزل

ارخص شركة مكافحة فئران بالرياض

نعتبر واحدة من أرخص شركات مكافحة فئران بالرياض حيث نوفر أسعار معقولة وفي نفس الوقت نقوم بتقديم خدمات نموذجية.

كما أن أسعار مكافحة الفئران بالرياض الرخيصة التي نقدمها لا تدل على سوء جودتها بل هذا يرجع لما نمتلكه من خبرات كبيرة وعمال ماهرين في العمل. وسعينا حول كسب ثقتك في التعامل معنا.

فهدفنا ليس جمع المال ولكن هدفنا هو تقديم الخدمات التي تميزنا في سوق العمل وتجعل كل الأشخاص الذين يتواصلون معنا في حالة كبيرة من الرضا تجاه ما نقدم من أعمال.

أيضًا يتم تحديد السعر قبل بدء العمل وبناء على الخدمات التي يقوم بتحديدها فريق عمل مكافحة فئران الرياض في المنزل.

كذلك لن تجد أي أسعار مضافة إلى السعر الذي تم الاتفاق عليه معك كما يحدث في بعض الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

أيضًا يمكنك التأكد بأننا الأرخص على الإطلاق من خلال مقارنة أسعارنا الرخيصة بغيرنا وستندهش بفارق السعر الكبير. فهذا كان رأي كل من يتعامل معنا.

يمكنك التواصل معنا في أي وقت وتحديد الميعاد الذي يتناسب معك وعمالتنا ستكون متواجدة معك لتحقيق متطلباتك فنحن في خدمتك 24 ساعة.

اسعار شركة مكافحة فئران بالرياض

تنتميز في شركة مكافحة فئران في الرياض بتقديم أسعار منافسة تتناسب مع جميع الأشخاص والمؤسسات. كما نقدم العديد من الخصومات والعروض المذهلة على جميع خدماتنا.

كما نود التوضيح بأن ليست هناك تكلفة ثابتة على إبادة الجرذان، لذلك ستجد أسعار متنوعة بين الخدمات. لكن هدفنا هو توفير السعر الأنسب لكل فرد.

ومن أهم الأسباب المتحكمة في تكاليف سعر مكافحة فئران الرياض ما يلي:

  • يعتمد تحديد التكلفة على نوع القوارض وكثافة انتشارها.
  • كذلك حجم ومساحة المنزل أو المبني المراد التخلص من الفئران فيه.
  • أيضًا عدد العمال والأجهزة المستخدمة.
  • كما يتحكم نوع المبيد المستخدم في إبادة القوارض في سعر الخدمة المقدمة لك.

ولكن في كل الأحوال لا داعي للقلق بشأن ارتفاع الأسعار نهائيًا، فنحن لسنا نهدف إلى استغلال من يتعامل معنا. بل نسعى بالعكس لتسهيل حصولك على الخدمات وتخليصك من القوارض في منازلك.

فإذا كنت تبحث عن شركة رخيصة التكلفة ومضمونة ومميزة لمكافحة الفئران في الرياض، فمؤسسة القطاني نعتبر الحل المثالي لذلك.

جميع خدمات مكافحة الفئران لدينا مقدمة بأسعار مميزة وذلك من خلال توفير عروض وخصومات بشكل مستمر حتى يتم توفير الخدمات لجميع فئات المجتمع بأسعار منخفضة.

ارقام شركة مكافحة فئران بالرياض

نتيح لك في شركة القحطاني بالرياض أرقام خاصة لتسهيل التواصل معك لحجز خدمات المكافحة ورش المبيدات بالرياض.

حيث يمكنك الاتصال على رقم 0569551005 المتاح على مدار اليوم والذي سيتلقي اتصالك عليه فريق مخصص لخدمة العملاء. للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات بشكل مباشر وسريع.

كذلك يمكن التواصل معنا على موقعنا الإلكتروني من خلال ملئ استمارة البيانات المتوفرة على الموقع. فما عليك غير كتابة الاسم، والبريد الالكتروني الخاص بك، رقم الجوال، العنوان، وباقي التفاصيل حول طلب الخدمة.

تأكد بأن جميع البيانات الخاصة بك التي ستضعها في الاستمارة محمية بشكل كامل ولا تظهر لأي من الأشخاص الزائرين للموقع.

كما نوفر وسائل اتصال أخرى منها صفحات التواصل الاجتماعي مثل (فيس بوك، تويتر، انستغرام، والواتساب +966569551005).

أيضًا تستطيع زيارة أقرب فرع لمقرنا في شركة القحطاني والتعامل مباشرة مع أحد أفراد فريق الاستقبال لدينا المدرب على أعلى مستوى في استقبال الجميع.

اتصل الآن وأحصل على هدية مجانية

احجز خدمة مكافحة الفئران بالرياض 24 ساعة بخصم خاص لأول 10 متصلين

نصائح شركة مكافحة الفئران بالرياض

يوجد الكثير من النصائح التي نقدمها في شركة القحطاني والاحتياطات اللازمة للحد من التعرض المنزلي لغزو الفئران.

كما أن هذه النصائح يجب تطبيقها داخل وخارج المنزل حتي تتخلص بشكل نهائي من الجرذان وتمنع دخولهم إلى المنزل. ومن هذه النصائح التالي:

  1. قم بتخزين الطعام والماء في أواني محكمة الإغلاق ومقاومة للكسر أو التآكل.
  2. ضع الطعام المخصص للحيوانات الأليفة في إناء مُغلق مصنوع من المواد القوية.
  3. أيضًا لا تترك أي كمية فائضة من طعام الحيوانات أو الماء خارج المنزل طوال الليل.
  4. التخلص من النفايات بانتظام وبشكل متكرر.
  5. يجب غسل الأواني والمقالي وأدوات الطبخ فور انتهاء استخدامها.
  6. لا تحتفظ بالعبوات الفارغة أو الأواني المفتوحة التي تحتوي على بقايا الطعام في المنزل.
  7. ضع الأفخاخ على الألواح أو أسطح الجدران بشكل دائم لتتمكن من صيد الفئران بسهولة.

أما بالنسبة للنصائح التي يجب اتباعها خارج المنزل منها:

  1. يجب التخلص من الفضلات والنفايات حول المنزل في وقت قصير جدًا.
  2. يرجى عدم تجميع الأخشاب والمواد الأخرى في كومات حول المنزل قدر الإمكان.
  3. ضع النفايات في صناديق مانعة لوصول القوارض ولها أغطية محكمة الإغلاق.
  4. إزالة أي مصادر تغذية قريبة من المنزل، بما في ذلك جثث الحيوانات، التي قد تستقطب القوارض.
  5. نظف المنطقة من النفايات والسيارات المتروكة والإطارات المهملة وغيرها من العناصر التي قد تكون ملاجئ للجرذان.
  6. أزل الأعشاب الكثيفة التي قد توفر غطاء و حماية للفئران.
  7. ضع الأجهزة والمعدات الخاصة بإبادة الفئران في المباني المناطق القريبة من المنزل التي تشير إلى وجود القوارض والفئران بكثرة بها.

اسباب انتشار الفئران في البيت

هناك الكثير من الأسباب التي ينتج عنها ظهور وانتشار الفئران بالمنزل بشكل كبير. لذلك قمنا في مؤسسة القحطاني المتخصصة في مكافحة القوارض والفئران بالرياض بتوضيح أهم تلك الأسباب التي تعمل على ذلك منها:

  1. ترك النوافذ والشرفات مفتوحة بشكل دائم في الليل والنهار.
  2.  وجود ثقوب في جدران وحوائط المنزل تصبح مدخل آمن للفئران.
  3. تراكم الكراكيب والأوراق والكراتين الغير مستخدمة بالمنزل تصبح بيئة آمنة لهم.
  4.  ترك مواسير المجاري والصرف الصحي مفتوحة دون وضع غطاء عليها تعمل على ظهور الفئران.
  5.  وجود رطوبة وعفن في أساسات المنزل يساعد في ظهور القوارض والفئران فهي بيئة خصبة لهم.
  6.  كذلك وجود أثاث قديم في البيت غير مستخدم وخاصة المصنوع من القماش يعمل على جذب الفئران للعيش فيه والتكاثر.
  7. غرف التخزين بالمنزل التي تحتوى على الأواني، الملابس، والحقائب الغير مستخدمة هي المأوي المفضل للفئران والعامل القوي في تكاثرهم.

اضرار وجود الفئران بالمنزل

هناك العديد من المخاطر التي تنتج عن وجود الفئران في المنازل وهو ما جعلنا حريصين في شركة إبادة الفئران بالرياض على توضيحها من خلال النقاط المختصرة التالية:

  • هى عامل أساسي وقوي في نقل الأمراض الخطيرة والأوبئة للإنسان فهي تسبب في ظهور أمراض الحساسية للأنف والعين.
  • كذلك أسنان وفضلات الفأر محملة بالكثير من الأمراض والملوثات وخاصة إذا تم وصولها إلى الأطعمة أو أسطح الأثاث.
  • كما أنها تتسبب في قطع الكابلات والأسلاك الكهربائية مما ينتج عنه الكثير من المخاطر وأهمها الماس الكهربائي.
  • أيضًا تقوم الفئران بقضم أنابيب المياه مما قد يحدث الكثير من فياضانات المياه داخل المنزل.
  • بالإضافة إلى انتشار الروائح الكريهة داخل البيت والتي تتسبب في حدوث ضيق للأشخاص المتواجدون في المنزل.

مؤشرات تدل على وجود الفئران بالمنزل

هناك بعض العلامات التي توضح لنا عند ملاحظتها مؤشرات لوجود الفئران بالبيت ومن هذه العلامات ما يلي:

  1. في حالة ملاحظة براز الفئران في بعض أركان المنزل فيجب الانتباه على الفور لوجودهم داخل المكان.
  2. كذلك عند ملاحظة شعيرات على الموكيت أو السجاد فهذا دليل يؤكد تواجد الفئران في البيت.
  3. أيضًا عندما تجد تأكل في الأسلاك الكهربائية فهو مؤشر لنفس السبب.
  4. في حال ملاحظة بعض الحفر في الخشب تعتبر دليل قاطع على وجود الفئران ويجب التخلص منها فورًا.
  5. كذلك عند سماع بعض الأصوات في المنزل وخاصة في الأوقات المتأخرة من الليل والهدوء.

الأمر يتطلب منك الاستعانة المباشرة بشركه عالمية من أجل التخلص من القوارض بشكل قاطع وهذا لن تجده إلا في شركة مكافحة الفئران والوزغ بالرياض بأفضل الأسعار. حيث نراعي فيها كل المتطلبات من أدوات وعمال.

لماذا يجب مكافحة الفئران بالرياض؟

الفئران كما ذكرنا ترتبط بها العديد من الأضرار لذا عليك عند رؤيتها في المنزل سرعة التواصل معنا حتى نقوم بالتخلص منها.

ومن أهم الأسباب التي تجعلنا نُسرع في التخلص من الفئران ما يلي:-

  • حماية الأثاث والمنزل: حيث أن الفئران تقوم بالقضاء على أثاث المنزل بالكامل، فهي تتغذى عليه من خلال قضم الأخشاب وغير ذلك.
  • كما تتسبب في حالات تسمم لأفراد المنزل بالكامل وهذا من خلال تناولها من الأطعمة المنزلية فيحدث تلوث لها.
  • كذلك في حال كانت هذه الفئران في الأماكن الزراعية فتعمل على القضاء عليها من خلال التغذية المستمرة على النباتات.
  • كما تتغذى الفئران على خزائن المنزل مثل البقوليات وغيرها.
  • ومن أهم الأسباب التي تحس على إبادة الفئران من البيت ارتباطها ببعض الأمراض فمثلاً يسبب جلدها مرض الطاعون أو مرض التيفويد.

كيف تتم ابادة الفئران عن طريق شركة القحطاني؟

  • يقوم فريق العمل الخاص بنا بالذهاب لمنزلك من أجل القيام بالمعاينة الدقيقة لكل جزء فيه والتعرف على أماكن تجمع الفئران.
  • في حالة كانت عملية الإبادة خارج المنزل نعمل على استخدام نوع مبيد قوي لا يصلح مع التعامل البشري. ووضعه في جميع الأماكن المحتمل وجود الفئران بها حول المنزل.
  • أما في حال كان الفئران داخل المنزل فنعمل على استخدام مبيدات حشرية مناسبة للرش داخل المطابخ والغرف دون حدوث أي ضرر.
  • أخيرًا نعمل على تعقيم المنزل بشكل جيد من الداخل والخارج والتخلص من الفئران الميتة حتي نترك لك بيئة نظيفة وآمنة.

هل تحتاج الخروج من المنزل اثناء عمل المكافحة للفئران ؟

بالطبع لا، فنحن في شركة القحطاني نحرص على استخدام مبيدات ومواد قاتلة للفئران ليس لها رائحة نفاذة تؤذي الصدر أو أبخرة تضر بالعينين. كما نحرص على استخدام المواد الآمنة عند ملامسة الأثاث والمفروشات والأواني وغيرهم من أغراض أخرى موجودة بالمنزل.

هل تقدم الشركة ضمان على الخدمات التي تقدمها في مكافحة القوارض والفئران بالرياض؟

نعم بالفعل، نعمل في شركتنا على تقديم خدمات مكافحة الفئران في الرياض بالضمان فنحن نعلم جيدًا أن هذه من أهم العناصر التي يبحث عنها الجميع قبل حصولهم على الخدمة.

كيفية اختيار أفضل شركة لمكافحة الفئران في الرياض؟

من المعروف أن مدينة الرياض يوجد بها الكثير من شركات مكافحة الحشرات والقوارض ولكن ستجد لكل شركة منهم طريقة عمل خاصة بها.

نحن نعلم أضًا أن أكثر ما يُهمك هو إيجاد الشركة التي تقدم لك خدمات ذات كفاءة كبيرة مقابل أرخص الأسعار دون أي استغلال أو غش بالنسبة لك.

لذلك في مؤسسة القحطاني وفرنا لك عدد من النصائح الهامة التي تساعدك في اختيار شركة قتل الفئران بالرياض الأفضل على الإطلاق. ومن هذه العوامل التالي:

  1. يجب أن تتأكد بأن الشركة التي ستتعامل معها تستخدم النهج المسموح به والذي لا يسبب ضررًا للبشر أو الحيوانات الأليفة.
  2. أيضًا يجب أن يكون لديها فريق عمل يركز على معاينة الشقوق والحفر التي تعتبر مخبأ دائم للحشرات والفئران.
  3. كذلك مدى كفاءة فريق العمل لدى هذه الشركة في التعرف على صفات المصل المستخدم للتخلص من الفئران.
  4. بالإضافة إلى الضمانات المقدمة من الشركة، التي تساعدك في التأكد من مصداقيتها واحترامها للأمانة ومعايير العمل المهنية.
  5. بالإضافة إلى التأكد من سرعة الخدمة المقدمة لك فكلما زادت السرعة والإنجاز في العمل كلما تخلصت من مشكلة القوارض بشكل أسرع.

في كل الأحوال ستجد بأن التطلع إلى السرعة والتميز في العمل هما صفتان لشركتنا، إذ ندرك أن وجود الجرذان في المنزل يعتبر أمرًا مخيفًا ومزعجًا بالنسبة للكثيرين.

لذلك، نقدم لك مساعدة سريعة في توصيل العمالة الخاصة بنا إليك، إلى جانب زيادة سرعة تقديم الخدمة وإنجازها.

القضاء على الفئران في مواسير الصرف

الاسئلة الشائعة

  • ما هي الأرقام الخاصة بشركة القحطاني؟ 0569551005

    يمكنك التواصل مع شركة مكافحة فئران بالرياض من خلال الرقم الموضح التي لديك وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لحجز لقاء معك في الوقت المناسب. تستطيع شركة مكافحة فئران بالرياض الوصول إليك أينما كنت. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت نعمل طوال الأسبوع.

  • ما هي اسعار شركة مكافحة فئران بالرياض؟ 0569551005

    أسعارنا بسيطة للغاية، حيث تعتبر شركة القحطاني من أرخص الشركات الموجودة على الساحة. خدمة. تواصل معنا ولا تفوت الفرصة.

  • ما هي افضل شركة مكافحة فئران بالرياض؟ 0569551005

    تعتبر شركة مكافحة فئران بالرياض من أفضل الشركات، لأن لدينا أفضل العمال المدربين الذين يتم تدريبهم دائمًا حتى يكونوا على دراية بكل شيء ومدركين له.

  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف
  • خدمات التنظيف بالبخار
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل المائي والحراري
  • خدمة مكافحة الحشرات
  • غسيل السيارات
  • نقل وتخزين الأثاث

إختر المدينة

  • الرياض