شركة غسيل مراتب السرير الرياض

ما الذي أتوقعه عند التعامل مع شركة القحطاني في تنظيف المراتب بالبخار؟

عليك أن تتأكد عند طلب خدماتنا بأنك تتعامل مع أكبر مؤسسة للخدمات المنزلية في الشرق الأوسط ليس فقط في المملكة العربية السعودية، فلدينا الآلاف من الناس الذين يثقون بنا ويثقون بخدماتنا والأسعار التي نوفرها والعروض والتخفيضات التي لن تجد لها مثيل.

شركة غسيل مراتب السرير الرياض

إذا كنت تبحث عن شركة غسيل مراتب السرير الرياض مجربة ومضمونة فأنت تبحث في المكان الصحيح لأن شركتنا من الشركات الرائدة في ذلك المجال والكثير من الأشخاص دائمًا ما يثقون بنا وبخدماتنا التي نقدمها، وذلك لأننا نقوم بخدمات تنظيف المراتب بتقنية البخار أو الغسيل العادي على أكمل وجه وباستخدام أحدث الأساليب.

كما نقوم بتوفير عروض وخصومات في الكثير من الأوقات لكي يستطيع الجميع الحصول على خدماتنا بسعر رخيص مقابل جودة رائعة. لذلك سنقوم في هذا المقال بتوضيح كافة الخدمات التي نقدمها في شركة القحطاني وستجد جميع أرقامنا للتواصل معنا من خلالها وسنصلك في أسرع وقت.

[post_steps]

افضل شركة تنظيف مراتب بالرياض 

نمتلك في شركة غسيل مراتب بالرياض خبرة منذ سنوات طويلة. ولدينا مهارة عالية واحترافية كبيرة في هذا المجال وهو جعلنا أفضل شركة تنظيف مراتب بالرياض.

كما أننا نمتلك فريق عمل مكون من فنيين ومتخصصين خبراء في غسيل مراتب السرير من البقع. حيث أننا نحرص على اختبار العمالة التي نقوم بتعيينها في وبعد اجتياز كافة الاختبارات تصبح العمالة جاهزة للقيام بمهام تنظيف المراتب على أكمل وجه.

كذلك نقدم لهم دورات تدريبية لتدريبهم على استخدام الأدوات والمعدات الحديثة التي يتم استخدامها في غسيل المرتبة. وبالتالي يكون لديهم القدرة على تنظيف أصعب البقع بدقة ومهارة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك نتبع في شركة القحطاني طرق وأساليب حديثة في غسيل المراتب وهذه الطرق تعتمد على استخدام أفضل أنواع المواد المنظفة المستوردة من الخارج.

كما أننا قد نلجأ إلى طريقة تنظيف المراتب باستخدام بيكربونات الصوديوم وهي طريقة تقليدية تعتمد على استخدام مواد طبيعية تتميز بقوة فعاليتها في القضاء على البقع الصعبة داخل أنسجة المراتب.

كذلك نعتمد على استخدام أدوات ومعدات وآلات ذات تكنولوجيا متطورة وأجهزة حديثة مخصصة في غسيل المراتب. مثل أجهزة شفط الغبار وأجهزة البخار الحراري.

مميزات شركة القحطاني لتنظيف وتعقيم المراتب بالرياض 

نمتلك في شركتنا الكثير من المميزات الفريدة التي لن تجدها في أي من شركات تنظيف المراتب بالبخار في الرياض

الصدق في التعامل

نتميز في شركة غسيل مراتب الرياض بالأمانة والمصداقية في التعامل مع الجميع، وهذا يجعلهم يثقون في شركتنا ويفضلون أن يتعاملوا معنا باستمرار. كما أنهم يقوموا بترشيحنا لأي شخص يريد تنظيف مراتب السرير الخاصة به

تعدد خدماتنا

من أهم مميزاتنا في شركة القحطاني أننا لا نقتصر على تنظيف المراتب فقط، بل نقوم بغسيل المراتب وتعقيمها وتعطيرها وإصلاح أي قطع بها، وبالتالي لن تحتاج لأي شركة أخرى

ستجدنا في كل مكان

نتميز بأننا نقدم خدماتنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية فهي لا تقتصر على الرياض فقط، لذلك إذا كنت من سكان جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، أو القصيم وغيرهم، يمكنك اللجوء إلينا في شركة القحطاني لغسيل المراتب

جودة المنظفات

نستخدم منظفات عالية الجودة ومستوردة على حسب نوع المرتبة، حيث أن منظف مراتب السرير يختلف عن المنظف الخاص بمراتب السيارات وهكذا

تطوير إمكاناتنا

نسعى في شركة غسيل مراتب بالرياض للتطوير من أنفسنا وتقديم أفضل الخدمات التي تليق بمن يتعاملون معنا وتجعلهم في غنى تام عن شركات غسيل المراتب الأخرى.

تصليح المراتب

نقوم بتوفير خدمات الصيانة للمراتب بجانب عمليات غسيل المرتبة وتعقيمها. حيث يقوم فريق العمل الخاص بنا بإصلاح أي قطعة بالمرتبة، مما يجعلك لا تحتاج لأي شركة أخرى

أسعارنا مميزة

من أهم مميزات شركتنا أننا نقدم جميع الخدمات اللازمة للمراتب بأسعار منخفضة مقارنًة بأسعار شركات تنظيف مراتب الرياض الأخرى، وبالتالي لا داعي للقلق من غلاء الأسعار

أهم خدمات شركة غسيل مراتب السرير الرياض

  • نقدم في شركة تنظيف مراتب بالرياض خدمات كثيرة ومختلفة لمراتب الآسرة، ومن أهم هذه الخدمات هي تنظيف مراتب السرير بالبخار والطرق التقليدية.
  • نعمل على التخلص من البقع والأوساخ وتنظيف المرتبة تنظيفًا شاملاً وعميقًا.
  • كذلك نوفر خدمات تعقيم المراتب عقب الانتهاء من تنظيف المرتبة والتأكد من إزالة جميع الأوساخ، باستخدام جهاز البخار الحراري الذي يقضي على البكتيريا والفيروسات.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم خدمة تلميع المراتب للحفاظ على رونق ولمعان المرتبة، ونحرص على أن تكون هذه الملمعات آمنة على لون المراتب ولا تجعله باهتًا.
  • كما نقدم في شركة تنظيف مراتب الرياض خدمة تنظيف مفروشات الآسرة وغسيل المفارش والأغطية والألحفة بطرق سهلة وسريعة وآمنة على أنسجة المفارش.

تنظيف مراتب بالبخار بالرياض

نعتمد في افضل شركة تنظيف مراتب بالبخار بالرياض على استخدام التقنيات والآلات والأجهزة الحديثة والمتطورة التي تُستخدم في تنظيف المراتب، ومن أهم هذه التقنيات تقنية البخار الحراري.

حيث أنها تعتبر من أسهل وأسرع الطرق التي تعطي نتيجة قوية وفعالة في تنظيف المراتب، لأن درجات الحرارة المرتفعة تعمل على إزالة الأوساخ والبقع.

كما أنها تساعد في التخلص من البكتيريا والفيروسات والجراثيم الناتجة عن بقع البول وتتخلص أيضًا من بقع الاصفرار الناتجة عنه.

كذلك يعمل جهاز البخار الحراري على إزالة الروائح الكريهة المتراكمة داخل أنسجة المرتبة ويقوم بتعطير المرتبة بأفضل الروائح.

بالإضافة إلى أن هذه التقنية يمكن استخدامها لتنظيف جميع أنواع المراتب، حيث يتم استخدامها في تنظيف مرتبه تاكي بالرياض، مرتبة دريم كلاود، ومرتبة سيلي وغيرهم.

حيث تتميز هذه التقنية أنها آمنة على أنسجة المراتب ولا تتسبب في حدوث أي أضرار أو تلف لها، وأنها توفر في الكهرباء والمياه.

كما تتميز أجهزة البخار الحراري في شركتنا شركة القحطاني لغسل مراتب الرياض بالسهولة والسرعة لأنها تقوم بتجفيف المرتبة وبالتالي لا يوجد داعي للانتظار حتى تجف، بل يتم استخدامها فورًا عقب الانتهاء من تنظيفها.

عرض خاص لفترة محدودة

كن من المستفيدين بعروض وتخفيضات شركة القحطاني لتنظيف مراتب السرير بالرياض وأحصل على خصم 20%

نظافة مراتب السرير في الرياض

يعاني الكثير من الأشخاص من تعرض مراتب الآسرة للأوساخ، وبصفة خاصة في حالة وجود أطفال صغار تتعرض للأوساخ بشكل أكبر. لذلك يجب الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر،

لهذا السبب وفرنا في شركة غسيل مراتب الرياض فريق عمل متخصص في تنظيف مراتب السرير بواسطة أحدث الأساليب.

حيث يتم تدريبه على أفضل وأسهل طرق غسيل مراتب سرير الرياض ونوفر له أفضل أنواع منظف مراتب بالبخار بالرياض الذي يتميز بقوة فعاليته في التخلص من أصعب الأوساخ.

كما أن لدينا مجموعة معقمات تقوم بتعقيم المراتب للقضاء على الميكروبات والفيروسات والجراثيم الناتجة عن بول الأطفال، وهذه المعقمات آمنة لا تسبب حدوث حساسية للأطفال.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة غسيل مراتب السرير في الرياض مضمونة وموثوق بها، اتصل الآن على أرقامنا في شركة القحطاني “0569551005” نصلك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

شركة غسيل مراتب السرير الرياض

غسيل المراتب الاسفنج في الرياض

قمنا في “شركة القحطاني” بتخصيص طريقه تنظيف المراتب الاسفنج بالرياض لأن تنظيفها بالطريقة التقليدية قد تؤثر عليها وتتسبب في حدوث تلف لها.

لذلك خصصنا فريق عمل تم تدريبه على أعلى مستوى من قِبل خبراء في غسيل المراتب الإسفنجية وتم تدريبهم على استخدام الأدوات التي تُستخدم في تنظيفها وغسيلها بأعلى كفاءة.

كما أننا وفرنا لهم منظفات مخصصة لتنظيف هذا النوع من المراتب، ونحرص أن تكون هذه المنظفات مصنوعة من مواد طبيعية وخالية من المواد الكيمائية التي تؤثر على الاسفنج بشكل سلبي.

حيث تبدأ العمالة الفنية لدينا بإزالة فرش السرير سواء بطانية أو ملاية والوسائد، وتقوم بغسيل هذا الفرش، ثم يتم التخلص من الأتربة والغبار المتراكم داخل أنسجة المرتبة باستخدام المكنسة الكهربائية.

كذلك يتم غسيل المرتبة الإسفنج باستخدام كمية قليلة من المياه لأن استخدامها بكميات كبيرة يؤثر على المرتبة. ويتم وضع كمية من المنظف المناسب لها وتركه مدة قليلة لإذابة البقعة وتصبح سهلة الإزالة.

بالإضافة إلى أن العمالة تتجنب فرك البقع لأنه يؤدي إلى انتشارها بشكل أكبر ويؤدي إلى حدوث عفن. وبعد التأكد من التخلص من كافة البقع، يتم تعقيم المرتبة.

كما يقوم فريق العمل بتعطير المرتبة للقضاء على الروائح الكريهة. وبالتالي تصبح المرتبة نظيفة معقمة وذات رائحة جميلة.

أيضًا نوفر خدمات تنظيف المراتب الاسفنج بالبخار بالرياض رخيصة على يد محترفين للتخلص النهائي من بقع المراتب الصفراء صعبة الإزالة.

تنظيف المراتب الفيبر 

نتبع في شركة غسيل مراتب السرير الرياض أسهل وأقوى طريقة لتنظيف البقع من المراتب الفيبر وتعتمد على استخدام أدوات وآلات حديثة مخصصة لغسيل وتنظيف المراتب في المنزل في الرياض.

كما أننا نتميز في تنظيف هذه الأنواع من المراتب عن غيرنا من الشركات المنافسة لنا بالمجال نظرًا لخبراتنا الواسعة وتنفيذ الكثير من عمليات التنظيف.

حيث تبدأ العمالة التي توفرها شركتنا بالتخلص من الأتربة والغبار باستخدام المكانس الكهربائية وأجهزة شفط الغبار الدقيقة.

كما أنها تقوم بعمل فحص على المرتبة لمعرفة مكان البقع ونوع البقعة. وتقوم باستخدام المنظف المناسب للمرتبة للتخلص من هذه البقع.

كذلك يتم وضع كمية مناسبة من المنظف الخاص بنا مع كمية قليلة من المياه. وباستخدام البخاخات المناسبة يتم رش البقعة وتركها حتى يعمل المنظف على تفتيت البقع ويصبح سهل التخلص منها.

بالإضافة إلى أن فريق العمل يعتمد على استخدام مواد طبيعية في بعض الأحيان، مثل الخل وبيكربونات الصوديوم ويتجنب استخدام الطرق التقليدية.

كما نلجأ في شركة غسيل مراتب بالبخار بالرياض إلى استخدام أجهزة البخار الحراري في التنظيف. وهي تعتبر أفضل طريقة تنظيف المراتب الفيبر من البقع بالرياض.

حيث أن البخار الحراري يعمل على غسيل المراتب من الأوساخ والبقع. ويقوم بالتخلص من الجراثيم والميكروبات، دون حدوث أي أضرار لأنسجة الفيبر.

تنظيف مرتبة السرير من العفن

تتعرض مراتب السرائر إلى التعفن بسبب عدم القيام بعملية التنظيف والتهوية للمرتبة بشكل مستمر ولفترات طويلة.

بالإضافة إلى أن ظروف البيئة المحيطة بها سواء الرطوبة أو سقوط فضلات الطعام يسبب العفن داخلها. لذلك نوفر في شركة تنظيف مراتب بالبخار في الرياض مواد منظفة ومعقمة مخصصة لنظافة المراتب بعناية، لكي نتخلص من عفن المرتبة.

كما نعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والأدوات والمعدات المتطورة المستوردة من الدول الأجنبية للقضاء على العفن بمرتبة السرير.

علاوة على ذلك نتجنب في شركة تنظيف مراتب السرير بالبخار بالرياض عمالة فلبينية استخدام المواد الكيميائية والمبيضة التي تؤثر بصورة سلبية على أنسجة المراتب عند تنظيفها. لذلك نقوم باستخدام منظفات مصنوعة من مواد طبيعية، لكي نتخلص من بقع العفن والبكتيريا والفيروسات.

كما أننا نقوم بتعطير المراتب بشكل مناسب بعد التأكد من تنظيفها جيدًا. ذلك باستخدام أفضل وأجود أنواع المواد المعطرة الآمنة على الأشخاص. والتي تعطي روائح جميلة لفترات طويلة وتقضي على الروائح السيئة.

تلميع المراتب بالبخار في الرياض

تعتبر شركتنا شركة تلميع المراتب بالبخار بالرياض من أسرع وأمهر الشركات في مجال تنظيف وغسيل وتعقيم وتعطير المراتب بدقة وكفاءة عالية.

أيضًا نوفر خدمة تلميع المراتب بالبخار والتخلص من الروائح الكريهة بالاعتماد على منظفات آمنة، وذلك لضمان عدم تعرض الأشخاص والأطفال لأي أمراض خاصة بالجهاز التنفسي أو الجلد.

كما تمتلك شركتنا مواد ومنظفات تلميع بتركيزات خفيفة على المرتبة لحمايتها من التلف أو أي ضرر آخر قد يلحق بها.

بالإضافة إلى أننا نحرص على استخدام مواد ملمعة مناسبة لنوع الإسفنج والخامة الخاصة بالمرتبة. لذلك لا تتسبب تلك المواد في تغيير لون المراتب أو التأثير على أنسجتها وخامتها أو الأجزاء المعدنية بداخلها.

غسيل مراتب السيارات بالرياض

يعتبر تنظيف مراتب السيارات مهمة صعبة ولا يستطيع الشخص العادي القيام بها بمفرده، لأنها تحتاج للكثير من الخطوات والكثير من الوقت والمجهود.

لذلك وفرنا في شركة تنظيف مراتب السيارة بالبخار في الرياض هذه الخدمة بأقل الأسعار، بحيث نوفر على الأشخاص الكثير من الأموال والوقت أيضًا.

كما أننا نمتلك عمالة على أعلى مستوى لديها مهارة عالية واحترافية كبيرة في تنظيف وغسيل مراتب السيارات على أكمل وجه ممكن.

تعتمد هذه العمالة على استخدام الأجهزة والأدوات والتقنيات الحديثة التي توفرها شركتنا من الدول المتقدمة التي تتبع كل جديد.

حيث يعمل البخار الحراري على تنظيف مراتب سيارات الرياض وغسيلها بشكل عميق وهي في مكانها لا تحتاج لنقل السيارة إلى المغسلة إلا في حالة إذا كانت الأوساخ صعبة الإزالة.

كما تساهم هذه العملية في تعقيم مراتب السيارات باستخدام درجات الحرارة المرتفعة الموجودة في جهاز البخار الحراري، التي تقضي على الجراثيم والبكتيريا والفيروسات.

تنظيف مرتبة السرير من البقع الصعبة بالرياض

يتساءل الكثير من الأشخاص عن ما هي أفضل طريقة لتنظيف المراتب من الأوساخ بالرياض؟ وما هي أهم الأساليب التي تتبعها الشركات في عملية تنظيف المراتب وخاصة نحن في شركة القحطاني.

تعتبر عملية تنظيف المرتبة من أكثر المهام التي يجب القيام بها كل شهرين على الأقل. حتى يتم التخلص من كافة البقع والروائح الكريهة للحفاظ على صحتك بشكل سليم وتنعم بنوم هادئ وصحي.

نحرص في شركة تنظيف وغسيل مراتب بالبخار بالرياض على مراعاة تغيير أغطية المرتبة بشكل مستمر، مثل المفروشات والبطانيات والوسائد وغيرها ويجب أن تتعرض هذه المفروشات للشمس والتهوية الجيدة والمرتبة كذلك.

كما أنه يمكن الاعتماد على المكنسة الكهربائية في شفط الأتربة من المرتبة. من خلال تمريرها فوقها باستخدام الجزء المخصص لتنظيف المفروشات والمراتب.

أيضًا يتم التخلص من البقع بواسطة فوطة قطنية مبللة بالمنظف الخاص بالمفروشات الذي نوفره في شركتنا. كذلك بعد أن ينتهي فريق العمل من تنظيف المرتبة والتأكد من أنه تم التخلص من كافة البقع يتم وضع معطر لطيف عليها وتهويتها بالشكل السليم.

الأحياء المتوفر بها خدماتنا في تنظيف مراتب الرياض

فني غسيل مراتب في حي البديعة شركة غسيل مراتب بالبخار في حي لبن
السويدي عرق
العريجاء حي الخليج
أرخص شركة تنظيف مراتب بالبخار في الدرعية شركة غسيل مراتب السرير في حي قرطبة
الشهداء الروضة
السلي حي الجزيرة
شركة تنظيف مراتب في اليرموك تعطير المراتب في حي غرناطة
أشبيليه النظيم
النهضة الغدير
شركات تنظيف مراتب بالبخار في حي الرواد غسيل بالبخار في حي النسيم
الربوة الريان
الحمراء حي المصانع
غسيل مراتب بالبخار في المغرزات تنظيف مراتب عمالة فلبينية في نمار
الحزم الدار البيضاء
المروة الشعلان
تنظيف بقع المراتب في حي العزيزية تصليح المراتب في حي اليمامة
الحاير الفواز
الدريهمة المنصورة
شركة تنظيف مراتب بالرياض حي الشفاء شركة غسيل مراتب السرير في حي الشميسي
بدر حي بن تركي
الياسمين الصحافة
تنظيف مراتب بالبخار في العقيق غسيل مراتب بالبخار في حي النرجس
الندى الفلاح
النفل الملقا
تنظيف بقع المراتب في القيروان تعقيم المراتب في حي الربيع
الوادي حطين
العارض هيت
تنظيف بقع مراتب السرير حي المرقب تعطير مراتب السرائر في حي بنبان

غسيل مراتب بالبخار بالرياض

طريقة تنظيف مرتبة السرير في الرياض

هناك العديد من الخطوات التي نتبعها عند غسيل مراتب الرياض للوصول إلى نتائج تنظيف مثالية وخالية من البقع

نقوم في شركة غسيل مراتب بالرياض بإرسال العمالة الخاصة بنا إليك في أسرع وقت عقب الانتهاء من طلب الخدمة. حيث أننا نمتلك أسطول من السيارات المخصصة لنقل العمالة بالأدوات والمنظفات اللازمة لغسيل المراتب

تتبع العمالة أسهل طريقة لتنظيف مراتب السرير من البقع الصعبة التي تعتمد على الرغوة الجافة. حيث أنها تقوم بإزالة البقع الصعبة المتراكمة داخل أنسجة المرتبة

تعقيم وتعطير مرتبة السرير

تأتي بعد ذلك مرحلة تعقيم وتعطير مرتبة السرير للتأكد من أن أنها خالية تمامًا من الجراثيم والروائح الكريهة الغير مفضلة لدي أي من الأشخاص

ترتيب السرير

أخيرًا يتم تنفيذ الخطوة الأخيرة وهي تجفيف المرتبة والتأكد من أنها نظيفة تمامًا وخالية من أي بقع أو تقصير في عملية التنظيف

كيفية إزالة الروائح الكريهة من المراتب

نقوم في شركة القحطاني المتخصصة في غسيل مراتب بالرياض بالقضاء على الروائح الكريهة الموجودة داخل أنسجة المراتب باستخدام أفضل وأجود أنواع المواد المعطرة العالمية.

نعمل في البداية على تنظيف مرتبة السرير من العفن بالرياض الناتج عن إهمال المراتب وعدم تنظيفها بشكل دوري من الأوساخ والبقع.

حيث أن عفن المراتب يعتبر السبب الأساسي في وجود روائح سيئة في المرتبة. لذلك تعتمد شركتنا على استخدام حلول ومنظفات ومعطرات قوية المفعول تقضي علي الروائح الكريهة نهائيًا.

ثم نقوم بتعطير المراتب بعد التأكد من نظافتها وتعقيمها وتطهيرها من الجراثيم والبكتيريا، وبالتالي نضمن لك الحصول على أفضل النتائج.

Deep cleaning services in Riyadh

نحن نساعدك في الحصول على منزل صحي وكذلك مراتب نظيفة وخالية من الجراثيم والأتربة التي تتسبب في الكثير من المشاكل والأمراض.

لذلك نهتم بتنظيف كل تفصيله داخل البيت وتنظيفها بشكل احترافي ودقيق خاصة مراتب التخت حتى تنعم بالشعور بالراحة داخل منزلك.

كما أننا من أولى الشركات التي تميزت في تقديم خدمات تنظيف مراتب السرير من البول بالرياض وفي السعودية بأكملها على أعلى مستوي وبأقل سعر.

اسعار شركة غسيل مراتب بالرياض

عنوانعنوان
تنظيف مراتبابتداء من 200 ريال
تنظيف مراتب بالبخارابتداء من 200 ريال
تعقيم المراتبابتداء من 200 ريال
تنظيف وتعطير المراتبابتداء من 200 ريال

نقدم في شركة القحطاني كافة خدمات غسيل المراتب بتقنية البخار الحراري أو الغسيل الجاف بكفاءة عالية وسرعة قياسية. من خلال أسعار منخفضة مناسبة لكافة الأفراد باعتبارنا أرخص شركة تنظيف مراتب في الرياض.

كما أننا نُعتبر أرخص شركة تنظيف مراتب بالرياض حيث نعمل دائمًا على تقديم أفضل وأقوي العروض والخصومات. حتى تكون الأسعار المقدمة من خلالنا في متناول جميع طبقات المجتمع.

ارخص شركة غسيل مراتب بالرياض

تقدم شركتنا جميع الخدمات اللازمة للمراتب، مثل غسيل المراتب، التعقيم، والتعطير بأسعار منخفضة تعتبر أسعارًا خيالية لن تجد مثلها في أي شركة أخرى.

كما أننا نقوم بتحديد الأسعار وفقًا لنوع المرتبة المراد تنظيفها. حيث أن سعر غسيل مراتب الآسرة تختلف عن سعر غسيل مراتب السيارات وهكذا.

يتم تحديد السعر أيضًا بناءً على الخدمة المطلوبة، لذلك تسعى الشركة بشكل مستمر لتقديم عروض وخصومات وتخفيضات على الخدمات التي نقدمها بصورة دائمة. وبالتالي تعتبر اسعار شركة غسيل مراتب بالرياض هي أرخص أسعار مقارنًة بالشركات المنافسة.

بالإضافة إلى ذلك نضمن لك في شركة القحطاني أن انخفاض الأسعار لا يتعارض مع جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها فنحن نحرص على الثبات في التقدم والنجاح بهذا المجال.

كما أننا نقدم لك ضمانات ودعم كامل بعد الانتهاء من تنظيف مرتبة السرير. وبالتالي في حالة عدم رضائك عن الخدمة، نتحمل تكاليف التنظيف مرة أخرى.

عرض خاص لفترة محدودة

كن من المستفيدين بعروض وتخفيضات شركة القحطاني لتنظيف مراتب السرير بالرياض وأحصل على خصم 20%

ارقام شركة غسيل مراتب بالرياض

نوفر في مؤسسة القحطاني خدمة عملاء للرد على اتصالات واستفسارات وأسئلة الأشخاص التي تتعلق بالخدمات التي نقدمها، مثل تنظيف، التعقيم وتعطير المراتب.

تتميز خدمة العملاء في شركتنا بأنها متاحة طوال اليوم وفي كل أيام الأسبوع وبالتالي يمكنك التواصل معهم في أي وقت. كما أنهم يتميزون بالأدب والذوق في التعامل مع الجميع.

كذلك يساعدك الدعم الفني لدينا في اختيار الوقت المناسب لإرسال العمالة. ويقوم بإخبارك بالعروض والتخفيضات التي نوفرها، لتتمكن من الاستفادة منها.

لذلك إذا كنت تريد غسيل المراتب الخاصة بك. اتصل فورًا على أرقام شركة غسيل مراتب بالرياض نصلك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل معنا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بنا. أو عبر صفاحتنا الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيس بوك، إنستغرام، وواتساب +966569551005.

كيف اغسل مرتبة السرير؟ 

يجب في البداية التخلص من الأتربة والغبار باستخدام المكنسة الكهربائية. ثم يتم استخدام منظف مناسب لنوع المرتبة مع قليل من المياه لتنظيف المراتب من البقع المتراكمة عليها. كذلك يتم استخدام مطهر مناسب للقضاء على البكتيريا والفيروسات. وأخيرًا يتم رش مادة معطرة للتخلص من الروائح الكريهة الموجودة في المرتبة.

كيف يتم تنظيف المراتب بالبخار؟ 

يتساءل الكثير من الناس عن كيفية نظافة بقع المراتب بالرياض لأنها تعتبر مهمة صعبة بالنسبة إليهم. لذلك نعتمد في شركة القحطاني على غسيل المراتب بالبخار الحراري. حيث يعمل على التخلص من البقع مهما كانت صعبة. ويقوم البخار بتعقيم المرتبة بفضل درجات الحرارة المرتفعة الموجود فيها، أيضًا يعمل على تعطير وتجفيف المرتبة. وبالتالي يمكنك استخدام المرتبة مباشرًة عقب تنظيف مراتب الرياض.

ماهي افضل شركة غسيل مراتب في الرياض؟ 

نعتبر في شركة القحطاني أفضل شركة غسيل مراتب بالرياض لما نقدمه من خدمات متعددة ومتنوعة، مثل غسيل المراتب وتعقيمها. وغسيل مراتب السيارات بجميع أنواعهم. كما أننا نقدم جميع الخدمات السابقة بأسعار رخيصة تعتبر وتنافسية بالنسبة للشركات تنظيف مراتب الرياض الأخرى.

ما اهمية تنظيف مراتب السرير والمفروشات؟ 

  1. تنظيف مرتبة السرير من البقع يحميها من التعرض للاصفرار.
  2. كما أن غسيل مرتبة السريريساعد في القضاء على الفيروسات والبكتيريا الموجودة بها.
  3. كذلك تنظيف مراتب السرير يقضي على الروائح السيئة وتصبح رائحتها جميلة وهذا يساعد على استرخاء وراحة الشخص أثناء نومه.
  4. بالإضافة إلى أنه يحمي الأشخاص من التعرض للأمراض المعدية أو الفيروسية.

تقييم بعض العملاء في شركة غسيل مراتب السرير الرياض 

اسم المؤسسة العنوان التقييم
إيليت للوحدات السكنية المفروشة العزيزية مدينة الرياض 🤩
فندق بريرا الوزرات طريق الملك عبد العزيز الوزارات “الرياض” 12626 🤩
مستشفى الملك فهد طريق الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز الرماية الرياض 14611 🤩
المستشفى السعودي الألماني 2616 طريق الملك فهد الفرعي، الصحافة، 6785 حي، الرياض 13321 🤩
شركة غسيل مراتب جنوب الرياض
شركة تنظيف مراتب بالبخار بالرياض
شركة تنظيف مراتب بالبخار بالرياض
تنظيف مراتب السيارات بالرياض
تنظيف مراتب السيارة

الاسئلة الشائعة

  • ماهي طريقة التواصل مع الشركة؟ 0569551005

    طرق التواصل مع الشركة متعددة فيمكنك أن تتصل بنا على رقمنا 0569551005 ويمكنك أن تتواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • هل يمكن تنظيف المراتب بالبخار؟

    نعم يمكن تنظيف المراتب بالبخار لأن البخار يعتبر أكثر فاعلية ويعطي نتائج إيجابية مذهلة. اتصل بنا الان 0569551005

  • خدمات التعقيم
  • خدمات التنظيف
  • خدمات التنظيف بالبخار
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل المائي والحراري
  • خدمة مكافحة الحشرات
  • غسيل السيارات
  • نقل وتخزين الأثاث

إختر المدينة

  • الرياض