شركة تنظيف ستائر بالرياض

شركة تنظيف ستائر بالرياض
افضل شركة تنظيف ستائر بالرياض لتنظيف جميع أنواع الستائر

نعتبر أفضل شركة تعمل في مجال تنظيف الستائر في مدينة الرياض، حيث نتميز بتنظيف جميع أنواع الستائر والمفروشات بكافة خاماتها، كما نتبع في (شركة القحطاني) أفضل الطرق التي من خلالها يمكنك أن تحصل على أفضل خدمة تنظيف ستائر. بالإضافة إلى ذلك نعتمد اعتماد كلي على أحدث التقنيات والمعدات التي من خلالها تتم عملية التنظيف بأفضل صورة وبأعلى جودة وبأرخص سعر. إيضًا نقوم بتقديم العديد من الخدمات التي تخص الستائر من تعقيم وفرد وتنظيف وغسيل بجودة ممتازة. علاوة على ذلك لدينا نخبة من أفضل العاملين من الجنسيات المختلفة. لذا اتصل بنا الآن 0548145142 للحصول على أفضل خدمة بجودة عالية.

اتصل بنا الواتساب

نعد في شركة تنظيف ستائر بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة في تنظيف الستائر بجميع أنواعها، وذلك لأننا نستخدم أحدث التقنيات التي تحمي جودة الستائر وأقمشتها من التلف. حيث نعتمد بشكل أساسي على التنظيف بالبخار الذي يوفر الحماية للأقمشة ويزيل البقع بشكل دائم. أيضًا لدينا على مجموعة من الخبراء والمهنيين لتنظيف وتعقيم الستائر بكفاءة عالية. لذا إذا كنت تريد الحصول على خدمات ذات جودة عالية وبأرخص سعر عليك بالتواصل معنا على رقمنا الموضح 0569551005 لحجز الخدمة. كل هذا وأكثر من مميزاتنا التي نتميز بها ولمعرفة المزيد عليك بمتابعة قراءة المقاله التالية.

افضل شركة تنظيف ستائر بالرياض

تُعد شركة تنظيف ستائر بالرياض من أوائل المؤسسات المستخدمة لتقنية التنظيف بالبخار المتطورة، التي تعمل على تنظيف الستائر بسهولة ويُسر.

نعتمد على فريق من العمالة المحترفين والماهرين في تحديد طرق التنظيف التي تناسب أقمشة الستائر المتنوعة لغسلها بأمان.

نستعين عند غسيل ستائر في الرياض المنازل أو الفلل أو الفنادق. بأفضل مواد التنظيف التي تُساعد في التخلص من البقع الداكنة المترسخة بأنسجة الستائر ببساطة شديدة.

خدمات غسيل ستائر المنازل مقدمة بأرخص وأوفر الأسعار، في مقابل أعلى جودة نظافة وتعقيم. حيث نتميز بتوفير جميع خدماتنا بأسعار تناسب جميع طبقات المجتمع.

المواد المستخدمة لدينا بشكل عام من أجود أنواع المنظفات على الإطلاق. لتحافظ على جودة الستارة ولونها وقماشها من التلف أو الضرر.

أيضًا نوفر في شركة تنظيف ستائر خدمة التواصل معها على مدار اليوم وفي العطلات الأسبوعية. حتي يمكنك طلب خدمة التنظيف في أي وقت وفي أي مكان بالرياض.

مميزات شركة تنظيف ستائر بالرياض

الأمانة والمصداقية

تتميز شركة تنظيف ستائر بالرياض بعدة مميزات أهمها الأمانة والمصداقية في العمل. مما جعلها تحتل المراكز الأولي بين جميع الشركات الأخرى المنافسة.

العمالة

من أهم عوامل نجاح الشركة وتميّزها بين الجميع هو طاقم العمل لديها. حيث يتمتع بالمهارة والخبرة الطويلة في مجال تنظيف الستائر والمفروشات.

الالتزام بالمواعيد

شركتنا من الشركات القليلة التي تتميز بالالتزام بمواعيد العمل الخاصة وبأوقات التسليم والتسلّم، حرصًا منها على توفير الراحة للعملاء.

المعدات والأجهزة

نهتم في شركتنا بامتلاك أحدث المعدات والأجهزة المستخدمة في غسيل الستائر، لضمان كفاءة التنظيف وعدم تأثر أو تلف الستائر.

تنظيف الستائر بالبخار

أيضًا نتميز باقتناء خاصية البخار الحراري الفريدة، التي حققت نجاح منقطع النظير في تنظيف الستائر بجميع أنواعها. وأثبتت فاعليتها في التعقيم والتعطير بأعلى جودة.

الأسعار

نتميز في شركة تنظيف ستائر بالرياض بأسعار خدماتنا الرائعة التي دائمًا ما تكون في متناول الجميع. حيث في الكثير من الأوقات نقوم بتوفير العروض.

تبادل خبرات ومهارات

العمالة المميزة تخضع بشكل دوري للبعثات الخارجية للاطلاع على كل ما هو جديد في أساليب النظافة وغسيل المفروشات والستائر بالوسائل المتطورة.

التواصل معنا

لدينا نخبة من الدعم الفني الجاهز للرد على كافة أسالتك واستفساراتك حول خدمة تنظيف الستائر التي نوفرها. وحجز لك الخدمة التي تريدها.

عمالة شركة تنظيف ستائر بالبخار

للشركة مجموعة كبيرة من العمال المنقسمين لعدة فرق وكل فرقة متخصصة في عمل معين منهم على سبيل المثال متخصص في تنظيف المجالس والبعض في تنظيف الستائر الرياض وهكذا.

كما لدينا مجموعة من العاملين يمتلكون العديد من الجنسيات العربية منهم والأجنبية ولكن نحن نشتهر بتوفير العمالة الفلبينية لما فيهم من مهارات.

كذلك لا يقوم العامل بتنفيذ العمل بدون أن يكون قد تدرب علية كثيرًا تحت إشراف مجموعة رائعة من أصحاب الخبرات في هذا المجال.

كما أن طريقة العمل لدي فنين شركتنا مختلفة تمامًا عن الشركات المماثلة فنحن نعمل دائمًا بشكل مميز لكي نكون في الصادرة.

فالأعمال التي يقوم بها فني غسيل الستائر بالبخار بالرياض ذات كفاءة عالية مستخدم أحدث الأجهزة التكنولوجية المستوردة التي نوفرها له.

ما يميز فريق العمل في شركة تنظيف الستائر بالرياض 

  • يتميز فريق العمل في (شركة القحطاني) بالأدب والاحترام أثناء القيام بمهمة تنظيف الستائر في المنزل في الرياض والقدرة على تنفيذ جميع ما يطلب منه.
  • كما يتميز بأنه محترف ومدرب بأعلى مستوي على استخدام كافة الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعده على القيام بتنظيف الستائر في وقت قياسي.
  • كذلك نوفر في شركة تنظيف ستائر بالرياض عمالة فلبينية محترفة وقادرة على التعامل مع الستائر بأنواعها واختيار نوع المنظف المخصص لها.
  • بالإضافة إلى أن فريق العمل يُجيد التنظيف بالبخار ومدرب على التخلص من جميع أنواع البقع مهما كانت درجة قوتها وصعوبتها بعناية تامة.
  • أيضًا يقوم فريق العمل بخدمة التنظيف التقليدي للستائر، عن طريق الغسيل اليدوي بالمياه بحرص ولطف شديد حتى لا تتلف الستارة.

شركة تنظيف ستائر بالرياض

خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض 

نقدم خدمات تلميع ستائر بالرياض كافة خدمات غسيل وتنظيف الستائر بالرياض، بوسائل وأساليب الحديثة والآمنة والفعّالة. نقدم خدمات التنظيف لأنواع الستائر المختلفة (الأورجانزا - القطن - القطيفة - المخمل - الكتان) بأيدي عمالة محترفة في مجال التنظيف. كافة خدمات غسيل ستائر تتم عن طريق استخدام أفضل أنواع المنظفات الآمنة على الأقمشة التي لا تسبب حساسية لأفراد الأسرة. أيضًا نقوم بتنظيف المفروشات باحترافية وخبرة عالية، حيث نقوم بتدريب العمالة على تحديد درجات الحرارة المناسبة للستائر. لتنظيفها بدون إلحاق الضرر بها.  كما يقوم فريق العمل بخدمات تلميع ستائر المنازل وتلميع أخشاب البرقع والإكسسوارات الخاصة به بأجود الملمعات ثم يتم تعطير الستائر بالروائح الفواحة الجميلة.  ومن أهم أنواع الستائر التي نقوم بتنظيفها ما يلي:

ستائر الأورجانزا

يعتبر هذا النوع من الستائر من الأنواع المميزة والجذابة التي تعطي فخامة للمنزل، ولكنه صعب التنظيف ويحتاج إلى عمالة متخصصة. لذلك توفر شركة تنظيف ستائر بالرياض فريق مدرب بمستوي عالي تحت إشراف خبراء ومتخصصين في تنظيف ستائر الأورجانزا، للقيام بتنظيفها على أكمل وجه. كما يتم تدريب العمالة على كيفية اختيار درجة حرارة البخار المناسبة لغسيل الستائر مع الحفاظ عليها جميلة وجديدة كما هي. بالإضافة إلى تنظيف الستائر من البقع العنيدة بمنظف ستائر خالي من الكلور، لحماية الألوان من البهتان وللحفاظ على خامة الأورجانزا من الانكماش.

ستائر المخمل

تحرص شركة تنظيف ستائر بالرياض على القيام بتنظيف ستائر المخمل بعناية وحرص، حيث يتم أولًا إزالة الأتربة والأوساخ باستخدام القطعة المخصصة لتنظيف الستائر في المكنسة الكهربائية. ثم تحديد أماكن البقع والأوساخ، وتحضير السائل المنظف الخاص بهذا النوع من الستائر والبدء بفرك البقعة بلطف وبطء شديد لتفتيت جزيئتها. كما يتم تمرير جهاز البخار على أماكن الأوساخ ليقوم بالتخلص الكامل منها، ثم يتم ضبط الجهاز على مؤشر التجفيف ونقوم بتجفيف الستارة. كذلك تُضاف نسبة بسيطة من المعطر إلى جهاز البخار للتخلص من الروائح الكريهة.

ستائر القطيفة

تعتبر الستائر القطيفة من أجمل أنواع الستائر المستخدمة بشكل خاص في المجالس الكلاسيكية، حيث تتميز بالخامة والرقي الشديد. كما تحتاج ستائر القطيفة إلى عناية ودقة عند تنظيفها، لذلك تنظيفها بالبخار من أكثر الطرق المناسبة لخامات أقمشتها. كذلك توفر شركتنا لتنظيف ستائر بالرياض فريق محترف من العمالة المتخصصة في تنظيف الستائر من النوع القطيفة، حيث يقوم بإزالة الغبار باستخدام فرشاة صغيرة ناعمة. ثم يتم مسح الستارة بالبخار المحمّل برذاذ الكحول المخفف بالماء، وهي بمكانها ثم يتم فتح النافذة وتعريضها للهواء الطلق حتى تجف.

ستائر القطن

تختلف طريقة تنظيف الستائر القطن عن باقي الأنواع، حيث أنها من أكثر الأنواع العملية سهلة التنظيف في المنزل. كما أنه يمكن فكها وغسلها في الغسالة الأتوماتيك ببساطة من خلال ضبط برنامج الغسيل المخصص لتنظيف الستائر. كذلك يمكن تنظيفها وهي مُعلّقة كما هي باستخدام الماء الدافئ ومنظف الستائر وإسفنجة صغيرة، حيث تغمس الإسفنجة في الخليط. ويترك على البقعة لعشر دقائق. ثم يتم فرك الستارة بعدها برفق حتى تزول البقعة، وتترك الستارة في الهواء لتجف. ثم نقوم بكيها باستخدام البخار لفردها تماما والحفاظ على منظرها اللائق.

ستائر الدانتيل

توفر شركة تنظيف ستائر بالرياض خدمات تنظيف ستائر الدانتيل، وأيضًا تنظيف ستائر الكتان بالبخار الغير ضار بالأنسجة، والذي يقوم بتنظيفهما وتجفيفهما في وقت سريع. كما توفر عمالة متخصصة لتنظيف ستائر الدانتيل والكتان في المنزل بعناية ودقة، حيث يتم فك الأجزاء المعدنية الموجودة في الستارة. لحماية القماش من التعرض لبقع الصدأ. ثم توضع الستائر بداخل كيس من القماش (الخاص بالغسالة الأتوماتيكية) أو داخل غطاء الوسادة، ويتم إغلاقه جيدًا ووضعه في الغسالة. بالإضافة إلى تجفيف الستائر بمجفف البخار أو من خلال نشرها على منافذ الهواء بدون أن تتعرض لأشعة الشمس.

شركة تنظيف الستائر بالبخار

نستخدام في شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض أحدث وأفضل أنواع أجهزة البخار والنصف بخار المتطورة والمستوردة بأشهر الماركات العالمية لتنظيف الستائر.

يقوم التنظيف بالبخار على غسيل الستائر في أماكنها بدون الحاجة إلى تنزيلها أو فكها، وهو آمن تمامًا على الأقمشة الرقيقة والناعمة.

تنظيف الستائر بالبخار يحقق نتائج مبهرة في التنظيف، حيث يعمل من خلال تسليط الحرارة على البقع الصعبة ويفتتها بسهولة.

كما يمكننا غسيل ستائر بالبخار بالرياض بجميع أنواعها المختلفة التي تتواجد في جميع المنازل. لذا لا تتردد في التواصل معنا على ارقامنا الموضحة للحصول على أفضل خدمة.

مميزات تنظيف الستائر بالبخار

التنظيف بشكل عام للستائر يؤدي الغرض ولكن التنظيف البخاري يأتي على قائمة الطرق الأخرى المستخدمة في التنظيف للعديد من الأسباب المهمة والمميزات الملموسة حقًا كما يلي:

خاصية البخار من أقوى الخاصيات المستخدمة في التنظيف عامة وتنظيف الستائر بشكل خاص. حيث تتوغل الحرارة داخل النسيج وتذيب الدهون بقوة ثلاثية.
أيضًا يعد تنظيف الستائر بالبخار من أكثر الطرق التي أثبتت قدرة بالغة على التعقيم بدرجة عالية من الجودة. لضمان صحة وسلامة الشخص وأفراد أسرته بالكامل.
كذلك يُعد من أنسب الطرق لتنظيف أقمشة الستائر المصنعة من طبيعة خاصة. وتحتاج إلى تنظيف بعيد تمامًا عن المواد الكيماوية.
التنظيف بالبخار للستائر يوفر الوقت والجهد بشكل كبير، كما أنه يضمن نظافة من الأعماق، وتخلص فريد من نوعه من الأتربة والأوساخ والغبار الدقيق العالق بالستائر والمفروشات.
كما أنه من ناحية ترشيد استهلاك المياه، فهو الطريقة الأولى والأخيرة، حيث أن الغسيل بالبخار يقلل استهلاك المياه بنسبة كبيرة للغاية.

شركة تنظيف ستائر بالرياض

نصائح للحفاظ على نظافة الستائر

01

الالتزام بتهوية المنزل يوميًا وتعريض الستائر والمفروشات لأشعة الشمس لقتل البكتيريا والفيروسات العالقة بإجزائها الداخلية التي لا تري بالعين المجردة.

02

التخلص من الغبار وشفط الأتربة وخيوط العنكبوت من على الستائر أولًا بأول باستخدام المكنسة الكهربائية للحفاظ على رونق الستائر وجمالها.

03

غلق الشبابيك والنوافذ المعلق عليها الستائر بعد تهوية المنزل، لحمايتها من تعرضها للأوساخ مرة أخرى. والحفاظ على رونقها ومنظرها.

04

استخدام أنواع المنظفات المناسبة لخامات الستائر، مع الحرص على انتقاء أنواع عالية الجودة. التي نقوم باستيرادها من الخارج لكي تتناسب جميع أنواع الستائر.

05

استخدام أنواع المنظفات المناسبة لخامات الستائر، مع الحرص على انتقاء أنواع عالية الجودة وشهيرة لضمان حصولك على أفضل الخدمات.

06

عند الحاجة إلى غسيل الستائر بالطرق التقليدية أو في الغسالات الأتوماتيك، يجب استخدام منظفات خالية من الكلور ومخصصة لغسيل الألوان.

07

الاهتمام بفتح النوافذ أثناء الطهي أو حتى غلق باب المطبخ، لتجنب أن تتسلل أبخرة الطعام وترتكز على الستائر وتتسبب في روائح غير مرغوبة.

08

ضرورة غلق النوافذ والشبابيك عند وجود أدخنة أو حرائق بالخارج، لتفادي أن تعلق العوادم والأبخرة السوداء بأنسجة الستائر.

اسعار شركة تنظيف ستائر بالرياض

نحرص على توفير خدمات الغسيل والتنظيف، بأسعار لا مثيل لها تناسب مع ميزانية الجميع. كما نوفر خدمات تنظيف الستائر بالبخار بأرخص الأسعار المطروحة بين شركات التنظيف في مدينة الرياض لإرضاء جميع المستهلكين. كذلك نقدم الكثير من الخصومات والعروض المميزة التي تصل إلى 25% ب=لأصحاب الفنادق والقصور والفلل. بالإضافة إلى تقديم تخفيضات خاصة في المواسم والأعياد، وفي المناسبات الشخصية. كما نوفر تعاقدات على الخدمات التي تناسب الجميع، حيث يمكن التعاقد على خدمة التنظيف بشكل سنوي أو شهري أو نصف سنوي بأسعار رخيصة ومناسبة.

الخدمةالقيمة
ستائر الأورجانزابداية من 175 ريال
ستائر المخملبداية من 175 ريال
ستائر القطيفةبداية من 175 ريال
ستائر القطنبداية من 175 ريال
ستائر الدانتيلبداية من 175 ريال

ارقام شركة تنظيف ستائر بالرياض

نحرص في شركة تنظيف ستائر بالرياض على سهولة التواصل بينها وبين طالبين الخدمة. لذلك وفرنا لك خط ساخن 0569551005 يعمل طوال اليوم لتلقي طلبات التنظيف. كما نخصص فريق من خدمة يقوم بالرد على كافة الأسئلة والاتصالات، ويعمل على أخذ البيانات المطلوبة بسرعة ودقة. لتحديد أنسب وقت لتقديم الخدمة. كذلك نقوم إمداد على تنظيف ستائر بالرياض بكافة التفاصيل لنقوم على الفور بتحديد فريق العمل والأدوات المطلوبة للمهمة وإرسالهم في الموعد المحدد تمامًا.

بالإضافة إلى أن ممثل الخدمة يظل على تواصل معك حتى يتأكد من أن الخدمة قد تمت بالشكل الذي ينال رضاؤه واستحسانه. حيث يمكن التواصل مع رقم شركة تنظيف ستائر بالرياض عبر الاتصال الهاتفي على أرقامها المتوفرة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة منها الواتساب +966569551005‏‏.

احياء الرياض التي نوفر بها خدماتنا

شركة تنظيف ستائر في السليمانية المعيزلية
الأندلس شركة تنظيف ستائر في العليا
النهضة الحمراء
القدس أشبيلية
الملك فيصل شركة تنظيف ستائر في غرناطة
شركة تنظيف ستائر في الخليج اليرموك
القادسية المونسية
شركة تنظيف ستائر في الجنادرية شركة تنظيف ستائر في الرمال
قرطبة الروضة
الملقا شركة تنظيف ستائر في حطين

آراء عملائنا الذين تعاملوا معنا

أسم المؤسسة العنوان التقييم
مندرين للشقق الفندقية طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد/ المرسلات الرياض 12463 ⭐⭐⭐⭐⭐
إنتركونتيننتال الرياض طريق الملك سعود/ حي المؤتمرات/ الرياض 11481 ⭐⭐⭐⭐⭐
فريزر سويتس Holiday inn، Intersection Olaya Street and Khurais Road, Next to، الرياض ⭐⭐⭐⭐⭐
مستشفى رعاية الوطني MPHG+QR طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الزهراء، الرياض 12812 ⭐⭐⭐⭐⭐
مستشفى النخبة طريق الأمير محمد بن عبد العزيز/ Al Olaya/ الرياض 12241 ⭐⭐⭐⭐⭐
مستشفى رعاية الرياض شارع الإمام أحمد بن حنبل/ الروابي/ شارع عنيزة تقاطع/ الرياض ⭐⭐⭐⭐⭐
شركة تنظيف ستائر بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالرياض

الاسئلة الشائعة

01

هل تقوم الشركة بتنظيف الستائر فقط؟ ☎️ 0548145142

لا، الشركة تقوم بتنظيف كافة أنواع المفروشات ومنها تنظيف السجاد والموكيت وتنظيف المراتب وتنظيف الكنب والمجالس.
02

ما المدة التي تستغرقها عملية تنظيف الستائر؟ ☎️0548145142

تقوم الشركة بإتمام عملية تنظيف الستائر في أسرع وقت ممكن، ذلك لأن العمالة الموجودة لدينا تم تدريبها على القيام بكافة الاعمال في وقت قصير.
03

كيف يعمل التنظيف بالبخار على المفروشات؟ ☎️0548145142

يساعد التنظيف بالبخار على تنظيف المفروشات حيث يقوم المستخدمون بتحريك خراطيم التنظيف بالبخار حول السطح، حيث تحتوي منظفات البخار على فوهات متصلة بأطراف أنابيب البخار التي تتصل بخزانات المياه. يذوب البخار ويزيل الأوساخ ويزيل الروائح الكريهة.
04

كم مرة يجب تنظيف الستائر بالبخار؟ ☎️0548145142

مرة واحدة في السنة على الأقل مقياس زمني جيد، ولكن فقط في حالة عدم وجود حيوانات أليفة أو أطفال صغار في المنزل. إذا كان لديك قطط أو كلاب أو أطفال صغار أو الكثير من الزوار، يجب أن تفكر في عملية تنظيف الستائر ثلاث أو أربع مرات في السنة.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
شركة تنظيف ستائر بالرياض