شركة تنظيف سيراميك بالرياض

شركة تنظيف سيراميك بالرياض

شركة تنظيف سيراميك بالرياض تعد الشركة العالمية المتخصصة في تنظيف جميع أنواع السيراميك والبلاط والرخام والبورسلين. حيث يتم التنظيف من خلال مجوعة كبيرة من المتخصصين في عمليات الجلي ولأن درجات الحرارة مرتفعة في هذه الأيام. فالكثير منا يفكر في التخلص من السجاد من أجل زيادة الرطوبة ومن هنا قد يتسبب في تراكم التراب وكثرة البقع على السراميك.

شركة تنظيف سيراميك بالرياض 

الجميع يهتم بعمليات التنظيف فالتنظيف من الأشياء الأساسية التي لا يختلف عليها اثنين. والكثير يفضل العيش في الأماكن النظيفة وهذا لن يتحقق بدون التعامل مع شركتنا.

كما تعتبر عمليات التخلص من البقع الموجودة في البلاط من أهم عمليات التنظيف. والتي تحتاج للكثير من الدقة والبراعة وهذا لن تجده إلا عندنا فقط شركة تنظيف بالرياض.

فشركة القحطاني من الشركات العالمية في تقديم خدمات التنظيف مع جميع أنواع البلاط فلا يقف مع شركتنا شيء ولا يصعب عليها شيء.

وهذا يرجع للخبرات التي تمتلكها الشركة حيث تزيد خبرات العمل للأكثر من 10 سنوات متواصلة. وتتم عمليات التنظيف تحت أمهر العمال والمشرفين لذا فنحن نعطيك الأمان كله من خلال التعامل مع شركتنا.

افضل شركة تنظيف سيراميك بالرياض ✨

ولأن من الأساسيات التي يبحث عنها العميل هو الدقة والأمانة والشركات العالمية والمتمكنة في القيام بهذه الأعمال. فسوف نقدم لكم المساعدة الآن في هذا المقال.

فمن خلال التعامل مع شركة تنظيف سيراميك بالرياض ستحصل على كل المميزات التي تقدمها الشركة لمن يتعامل معها. حيث يقدم الخدمة فريق عالي ومتمكن في القيام بمهارات التنظيف.

كما تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع المساحيق والتي كثيراً منها يتم استيراده من الخارج. وهذا لأن الشركة دائماً تريد التمييز عن غيرها.

كما تهتم الشركة بالوصول لأعلى درجة من التنظيف حيث لا توجد بقع يصعب علينا التخلص منها ونراعي دائماً وجود اللمعان في البلاط.

نحافظ دائماً على السيراميك والرخام والبلاط والبورسلين وهذا ما يتعلمه العمال من خلال عمليات التدريبات المكثفة.

فقط لا تترددوا وقموا بالاتصال مباشرة لحجز الميعاد المناسب للقيام بعمليات التنظيف.

وتمتلك شركتنا افضل عمالة يمكنها القيام بكافة أعمال العزل والشركة هي أفضل شركة عزل مسابح بالرياض ولها الكثير من المميزات الاخرى التي يمكنك الاستفادة منها من خلال تواصل معنا.

مميزات شركة تنظيف سيراميك بالرياض 

تقدم الشركات الكثير من المميزات الحصرية التي لا تقدمها شركات اخرى ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • لا تتوقف شركة جلي رخام بالرياض عن العمل في فترات معينة فنحن في الخدمة بصورة مستمرة.
  • كما لا يوجد في شركتنا ما يعرف بالإجازات الرسمية فنحن نعمل طوال أيام السنة بدون عطلات.
  • إن رغبت التواصل معنا فمن الممكن التواصل في أي وقت تفضله فقط من خلال الاتصال بنا.
  • كما تقدم الشركة أقل الأسعار في عمليات الجلي وهناك الكثير من المتخصصين والفنيين القادرين على انجاز هذه المهام بكل دقة كما تستخدم شركة تنظيف سيراميك بالرياض أفضل أنواع المنظفات وهذه المنظفات تستوردها من الخارج.

شركة تنظيف سيراميك بالرياض

تلميع السيراميك الباهت 

والمهم بعد عمليات التنظيف وهو عملية التلميع فالكثير من الناس يتسألون عن الطرق العلمية والصحيحة لتلميع السراميك فمن خلال التعامل مع شركة تنظيف سيراميك بالرياض سوف نقوم بتلميع السراميك.

كما تقوم الشركة باستخدام بعض المنظفات بعد الانتهاء من عمليات التنظيف من أجل تلميع السيراميك وسوف تنبهر من النتيجة التي ستحصل عليها بعد الانتهاء من العمل.

كما أنكم سوف تحصلوا على بلاط لامع ونظيف بدون أي بقع فقط من خلال التعاون مع شركة القحطاني للتنظيف.

شركة تنظيف الباركيه بالرياض

يبحث الجميع عن شركات تنظيف الباركيه ولأنها ليست متوفرة لدى الكثير من الشركات فقامت شركة تنظيف سيراميك بالرياض بتوفير قسم خاص بالتعامل مع الباركيه بجميع أنواعه.

قد يكون الباركيه على أرض الملاعب أو في أرض المنزل وبسبب وجود الأطفال في هذا المكان قد يسببوا تراكم الأوساخ عليه مما يتطلب عليك البحث عن شركة للقيام بتنظيفه ومن هنا نحن نقدم لك شركة القحطاني.

الشركة العالمية والماهرة في تنظيف الباركيه بكل الأدوات الصحية لهذا فقط إن كنت تبحث عن الدقة والاحترافية في الشغل إن كنت تبحث عن الأمانة فكل هذا فقط لن تجده إلا عندنا شركة القحطاني.

شركة تنظيف سيراميك بالرياض بأفضل المنظفات 

ولأن أهم عامل لابد أن يبحث عنه العملاء هو أنواع المنظفات التي تستخدمها الشركة حيث حرصت الشركة على استخدام أفضل أنواع المنظفات التي لا تؤثر على السراميك ولا صحة الأنسان.

كما ان هدف الشركة هو تنظيف السراميك والرخام والبورسلين والتخلص من البقع الصعبة بكل دقة والحصول على لمعان وبريق لا مثيل له.

كما ان عملية الجلي ليست من العمليات السهلة لذا فهي تحتاج للكثير من الدقة في العمل لذا قامت الشركة باستخدام أحسن المساحيق للحصول على بريق وملمس ناعم ونعومة فائقة.

طريقة عمل الشركة في عملية جلي وتلميع السيراميك بالرياض 

  1. في البداية تقوم شركة تنظيف ارضيات بالرياض بمعاينة الأرض المطلوب تنظيفها من أجل تجهيز كل المعدات التي تحتاجها.
  2. ثم تقوم الشركة بتجهيز المواد التي توضع على السيراميك مع مراعاة تخفيفها كما أوضحنا سابقاُ على السيراميك.
  3.  نترك هذه المادة لفترة قصيرة حتى يتم التخلص من البقع.
  4. ثم نقوم بتجهيز الماكينة الخاصة بجلي وتنظيف السيراميك وبداية التنظيف بالضغط وسير الماكينة على السيراميك.
  5. ومن خلال عملية الفرط التي تقوم بها الماكينة يتم التخلص من البقع بشكل نهائي وهذه العملية يشرف عليها الكثير من المشرفين.
  6. ثم يقوم العمال بالتجهيز لمرحلة الشطف حيث يقوموا بشطف السيراميك من المواد التي توجد عليه.
  7. وهنا نكون جاهزين لمرحلة التعقيم ومرحلة التعطير حيث تقوم الشركة باستخدام مواد التطهير مثل الفيير الجاف ولكن هنا نستخدم المادة بشكل مكثف.

طرق تنظيف سيراميك الحمام 

هناك طريقتين تذكرهما شركة تنظيف سيراميك بالرياض من أجل المساعدة في تنظيف سيراميك الحمام وهما:

  1. التنظيف من خلال بيكربونات الصوديوم حيث يعتبر البيكربونات من أقوى السوائل على الأطلاق في تنظيف الأرضيات والسراميك وغيرهما.
  2. كما يفضل التنظيف من خلال سائل غسيل الأطباق حيث يتميز هذا السائل بقدرته العالية في التخلص من البقع الموجودة على السيراميك وهذا من خلال تبليل قطعة من القماش بهذا السائل وغسل السيراميك جيداً.

كيفية الحفاظ على لمعان ونظافة السراميك ⚡️ 

عليك بالحفاظ على السيراميك وعدم تعرضه للخدش مهما كان بسيط وهذا من خلال عدم استخدام أي نوع منظف عليه بدون اخبار الشركة عنه.

يجب المحافظة على التنظيف المستمر من خلال كنس السيراميك يومياً للتخلص من الأتربة وخاصة المكان البني الرفيع الذي يوصل البلاط ببعضه حيث أنه مركز تراكم الأتربة.

كما ينصح بمسح السيراميك من كل فترة للثانية وهذا عن طريق قطعة من القطن وقم ببلها وامسح بها السيراميك.

أيضًا تتجنب حمل الأشياء الثقيلة على السيراميك وخاصة وقوع هذه الأشياء علية يعرضه للكسر ومن ثم يكون إصلاح هذا الكسر صعب للغاية.

عليك بإبعاد المواد الحامضة عن السيراميك وفي حالة وقوعها عليك بتنظيفها فوراً.

كما ينصح باستخدام التنظيف عن طريق البخار فهو أحدث الطرق والتي تساعدك في التخلص من البكتريا بشكل نهائي وهذا من كل فترة طويلة من خلال الاتصال بشركتنا شركة تنظيف سيراميك بالرياض.

كما ينصح باستخدام الماء الفاتر في حالة انسكاب العصائر والمواد الحامضة على السيراميك.

عليك بالتقليل من استخدام الكلور فهو من المواد التي تقضي على لمعان السيراميك مع مرور الوقت.

شركة تنظيف سيراميك بالرياض

أسعار تنظيف السيراميك 

ولأن معظم الشركات تقوم بتنظيف السيراميك وجليه بأغلى الأسعار قد يبعد الكثير من الناس عن الاهتمام بالاتصال بالشركات من أجل التنظيف.

لذا قامت شركة تنظيف سيراميك بالرياض بالاهتمام بالأسعار حيث يقوم العملاء بالخدمة على أعلى مستوى وبدقة عالية وبأرخص الأسعار

بالإضافة لكل هذا فالشركة تستمر في تقديم العروض الحصرية التي في كثيراً من الأوقات تصل لنسبة 50% لذا فهي من أفضل الشركات العالمية التي توجد في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات التنظيف.

أرقام شركة تنظيف سيراميك بالرياض

من الممكن للعملاء الراغبين في التواصل مع شركة القحطاني للتنظيف أن يتواصلوا معنا من خلال الأرقام الخاصة بشركتنا وستقوم خدمة العملاء بالتواصل معكم في الحال فنحن أهم ما يميزنا هو سرعة التواصل والرد على العملاء.

ومن خلال هذا الاتصال سوف تتمتعون بالخدمات التي تقدمها الشركة والتي منها ما يلي:

خدمات تنظيف وتعقيم المنازل والقصور والشركات والتخلص من الحشرات.

كما توجد خدمة نقل الأثاث من مكان لأخر بدون تعرضه للكسر كما نهتم بجلي البلاط سواء كان بلاط أو رخام.

خدمات إنشاء مسابح وتنظيفها بصورة مستمرة.

كما بمكن الاستفادة منا في خدمات كشف التسريبات.

كما تقدم الشركة خدمات عزل الخزانات وخدمات عزل الاسطح.

لمعرفة المزيد من الخدمات الخاصة بشركة القحطاني قم بزيارة الموقع الرسمي أو من خلال التواصل مع عمال شركتنا على ابلكيشن واتساب +966569551005.

اتصل بنا الآن 0569551005

الاسئلة الشائعة

01

كم تكلفة خدمة تلميع وتنظيف سيراميك بالرياض في شركة القحطاني؟

تختلف تكلفة تلميع وتنظيف السيراميك في شركة تنظيف سيراميك بالرياض في الحمامات والمطابخ حسب سطح الحمام والمطبخ لديك.
02

هل تستخدم شركة القحطاني ادوات تنظيف وتلميع حديثة في تنظيف السيراميك؟

نعم، لدينا في شركة تنظيف سيراميك بالرياض أحدث الأدوات والآلات لتلميع وتنظيف السيراميك في منزلك سواء كانت حوائط أو أرضيات أو بورسلين، كما نستخدم مواد تنظيف آمنة على البيئة ومنزلك.
03

هل أسعار شركة القحطاني في المتناول أو اسعار خيالية؟

نعم، أسعار جميع خدمات شركة تنظيف سيراميك بالرياض في متناول الجميع وليست أعلى من السعر العادي للخدمة. نحن نقدر السعر المناسب لكل خدمة ونوفرها للعملاء بأفضل طريقة ممكنة.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
شركة تنظيف سيراميك بالرياض