شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض
لماذا اكتسبت شركة القحطاني صيت واسع بين الأفراد والمؤسسات في فترة زمنية قصيرة؟

معروف عن شركتنا أننا لا نوفر إلا العمالة المميزة في أداء مهام التنظيف بمختلف أنواعها لكافة المباني والمنشآت، إلى جانب أننا لا نستخدم غير مواد التنظيف عالية الجودة المصرح بها من الجهات المعنية التي تبيح استخدامها بأمان على الأنسجة والمفروشات والتي أيضًا لا تسبب تهيجات صدرية لأصحاب الأمراض المزمنة. بجانب أسعارنا التي لا يختلف عليها أحد ممن تعاملوا معنا.

اتصل بنا الواتساب

نحن في شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض نعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال التنظيف ويمكننا القيام بجميع أعمال تنظيف السجاد والمفروشات بالبخار والرغوة الجافة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأدوات والمعدات.

كما نقدم في شركتنا أرقامًا وأسعارًا جديدة وحصرية في ظل الغلاء السائد على مستوى العالم للحصول على خدمات غسيل السجاد والموكيت في الرياض، ولتتمكن من التواصل معنا عليك بالاتصال على أرقامنا 0569551005 أدناه وتأكد من حصولك على أفضل خدمة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض لم ترها من قبل.

أفضل شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض 

تعتبر شركتنا من أفضل شركات تنظيف سجاد التي تعتمد على تقنية البخار أثناء عملية الغسيل وذلك للأسباب التالية:

في شركة تنظيف بالبخار بالرياض نقوم بالتنظيف باستخدام البخار لأنه يحافظ على زهاء الألوان ولا يجعلها تبهت مهما تعرض السجاد للبخار أكثر من مرة.

كما يعمل البخار على إزالة البقع الصعبة وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارته التي تعمل على تفتيت جزيئات البقع بسرعة فائقة. ونقوم أيضًا بتنظيف السجاد باستخدام مكنسة غسيل سجاد بالبخار وأدوات ومعدات أخرى حديثة.

بالإضافة إلى ذلك شركتنا تستخدم البخار في مهام التنظيف والتعقيم في نفس الوقت. حيث إن البخار أيضًا له فاعلية كبيرة في أداء تلك المهام ونقوم باستخدامه بكثرة في مغسلة سجاد بالبخار لكي نضمن جودة العمل.

كما أننا نستخدم البخار لأنه يمكنه الوصول للزوايا الضيقة والقيام تنظيف سجاد بالبخار بالرياض باستخدام ماكينات البخار الخاصة بنا والتي لن تجدها سوى لدينا.

أيضًا من بين الأسباب التي تجعلنا نلجئ إلى البخار أنه يعتبر وسيلة تنظيف فعالة فهو لا يحتاج إلى استخدام مواد تنظيف أخرى للتخلص من البقع المختلفة.

كذلك نقوم بتقديم خدماتنا بكل فخر فنحن نثق كل الثقة في موظفينا وفي المواد التي يتم استخدامها أثناء عملية تنظيف سجاد بالبخار بالرياض. ونضمن لك أنك ستحصل على أفضل خدمة غسيل بالبخار في الرياض.

مميزات شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض 

يوجد بالسوق الكثير من شركات الخدمات المنزلية لذلك يجب التأني عند اختيار التعامل مع شركة مختصة من بينهم لتتولى مهمة تنظيف السجاد. ويمكنك الاطلاع على مميزات شركتنا والتي لن تجدها في أي من الشركات الأخرى.

كفاءة معداتنا

نعمل على استيراد جميع المعدات والأدوات المستخدمة في عمليات التنظيف من الخارج، والتي لا تتسبب في تلف وبر السجاد والموكيت عند استخدامها.

منظفاتنا فائقة الجودة

نقوم باختيار أفضل المنظفات التي تتميز بالقوة والتي تساعد في القضاء على البقع الصعبة والقديمة مما يجعلها سهلة الإزالة.

تعدد أساليبنا

تتميز شركتنا لغسيل سجاد بالبخار بالرياض باستخدام الكثير من طرق التنظيف المختلفة والتي تتناسب مع المادة الخام المصنوع منها السجاد. ونستخدم تلك الطرق أيضًا أثناء القيام بعمليات تنظيف النجف والستائر وغيرهم.

كوادر بشرية ممتازة

جميع فرق العمل لدينا مدربة على استخدام كافة المعدات الحديثة. والتي توفر عليهم وقت وجهد كثير بالتالي تساعدهم على إنهاء الخدمة في وقت قياسي.

السرعة في العمل

نتميز بسرعة الوصول إليك في جميع أنحاء الرياض والمملكة العربية السعودية بفضل وجود عدد كبير من سيارات الشركة المجهزة.

اتصل بنا الواتساب
تنظيف سجاد بالبخار بالرياض

تنظيف سجاد بالبخار بالرياض

خدمات شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض 

تعد شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض  من أكثر الشركات الرائدة، لذلك نقدم لك العديد من الخدمات ومن أهمها الآتي:

غسيل السجاد والموكيت للقصور والفلل 

نعلم أن القصور والفلل تحتوي على عدد كبير من السجاد والموكيت الفخم الذي يحتاج إلى عناية خاصة عند تنظيفه. لذلك الاستعانة بشركتنا شركة تنظيف موكيت بالرياض هو الحل المثالي للحفاظ على السجاد والموكيت بحالة جيدة. وذلك لأن جميع الطرق المتبعة في التنظيف تم اختبارها على أنواع كثيرة من السجاد في الشركة قبل تنفيذها على أرض الواقع. لذلك يتوجه فريق العمل بسياراتنا المجهزة بكافة المعدات وأدوات التنظيف المختلفة، التي تساعد على إنجاز العمل بسرعة.

تنظيف السجاد والموكيت بالفنادق 

نتميز في شركة تنظيف موكيت بالبخار بالرياض بوجود عدد كبير من العمالة المدربة على أعلى مستوى. حيث يمكن تقديم خدماتنا للعديد من الأشخاص والمؤسسات في نفس الوقت. نظرًا لامتلاكنا عدد ضخم من العمالة والأدوات. لذلك تنظيف السجاد والموكيت معنا للفنادق والمساجد وغيرهم يتم في وقت قصير، برغم أنه يتعرض للاتساخ أكثر من مرة نتيجة تردد الأفراد على هذه الأماكن. لذلك نعتمد في أفضل شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض على تنظيف مختلف أنواع السجاد وأحجامه. ليكون تنظيف وتعقيم في نفس الوقت للقضاء على الجراثيم والميكروبات.

تنظيف السجاد والموكيت للهيئات العامة والخاصة

كما ذكرنا تتميز شركتنا أفضل شركة تنظيف سجاد بالبخار شرق الرياض بعدد كبير من العاملين بها لذلك يتم الاستعانة بنا لتنظيف وتعقيم كافة المفروشات الموجودة بالمكاتب. وذلك لتعرضها المستمر للبقع والأتربة مما يجعل مظهرها العام غير لائق بالتالي يؤثر على شكل الشركة أو الهيئة بالسلب. نقوم في شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض بالاستعانة بالأجهزة البخارية المختلفة والتي من المعروف عنها من أفضل المعدات التي يمكنها القيام بتلك المهام.

 

تنظيف بقع السجاد بالبخار

تنظيف بقع السجاد بالبخار

تنظيف السجاد والموكيت للمنازل بالرياض

أصبحت عملية التنظيف تحتاج لمجهود مضاعف بعد انتشار الأوبئة والفيروسات على مستوى العالم، كذلك الطرق التقليدية لا تحقق النتيجة المرجوة.

لذلك عليك التواصل معنا في أفضل شركة تنظيف سجاد بالبخار شمال الرياض لغسيل السجاد والموكيت من خلال الأرقام الخاصة بنا وطلب أفضل الخدمات التي نقدمها بأرخص الأسعار.

حيث يتوجه العمال للعنوان الخاص بك والبدء على الفور في تنظيف سجاد بالبخار بالرياض في نفس المكان دون الحاجة لنقل السجادة من مكانها.

مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على ربة المنزل بالإضافة لتوفير مناخ صحي خاصة في وجود أطفال صغار بالمنزل.

شركة التنظيف الجاف للسجاد بالرياض 

يتوفر لدينا في أفضل شركة تنظيف سجاد بالبخار غرب الرياض خدمات الغسيل الجاف للسجاد والموكيت من خلال الاستعانة بعدد هائل من التقنيات والأجهزة الحديثة التي تعمل بالقليل من المياه.

بالإضافة إلى ذلك تعد هذه الطريقة الأنسب والأسرع لغسل السجاد، كما نحرص أيضًا على امتلاك أفضل أجهزة الغسيل بالبخار ذات النشأة الألمانية.

تمتاز هذه الأجهزة بكفاءة تامة في إذابة جميع أنواع البقع والاتساخات، بالإضافة إلى القدرة على التنشيف السريع. دون إهدار الكثير من الوقت في انتظار تجفيف السجادة.

كما أن عملية الغسيل بالبخار تحتاج إلى عمالة احترافية. لذلك نحرص في شركة القحطاني على توظيف مجموعة من أمهر العمالة أصحاب الخبرات في مجال غسيل موكيت بالبخار.

كذلك بجانب امتلاكنا أيضًا لمجموعة من أحدث الآلات التي تساعد في تقديم خدمات تنظيف سجاد بالبخار بالرياض عالية الجودة والكفاءة. بشكل جاف تمامًا دون الحاجة إلى مواد تنظيف ومياه.

شركة عسيل سجاد بالبخار بالرياض

من خلال ما سبق نجد أن مزايا أفضل شركة تنظيف سجاد بالبخار جنوب الرياض كثيرة ومتنوعة، لذلك سنلقي الضوء على الأسعار والعروض الخاصة بنا لجميع المقيمين في مدينة الرياض فيما يلي:

وجود خطط أسعار متنوعة ومختلفة حسب عدد السجاد المراد تنظيفه ومقاساته ونوعه. حيث إن هناك سجاد يتميز بوبرة سميكة تتطلب طريقة خاصة في تنظيف سجاد بالبخار بالرياض من الداخل جيدًا، لذلك أسعار خدماتنا مختلفة.

كما أن شركتنا تقدم كل عدة أشهر خصومات وعروض على خدماتها، مما يجعل التكلفة أقل مع الوعد بتقديم خدمات ذات جودة عالية.

الاعتماد على التقنيات الحديثة في التنظيف والتعقيم بالبخار لا يتطلب عمالة كثيرة ولا مواد تنظيف دون داع. بالتالي تكون تكلفة الخدمات الخاصة بشركتنا أقل من الشركات المنافسة.

اتصل بنا الواتساب
غسيل سجاد بالبخار بالرياض

غسيل سجاد بالبخار بالرياض

 كيف يتم تنظيف السجاد من البقع بالرياض

  1. بقعة الحبر: يقوم فريق العمل التابع لنا بالتعامل مع البقعة بطريقة بسيطة وفعالة. حيث يتم تنظيف سجاد بالبخار بالرياض البقعة باستخدام كلوريد الصوديوم بوضعه على البقعة ليمتص الحبر من النسيج. في حالة وجود آثار للحبر على السجاد يمكن استخدام مواد خاصة بنا لتتولى امتصاص ما تبقي من الحبر.
  2. الجدير بالذكر أن تلك الطرق مجربة وفعالة ولا تتسبب في تلف أنسجة السجاد. ويمكنك التخلص من تلك البقع من خلال التواصل معنا في شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض في أي وقت وسنرد عليك على الفور.
  3. بقع العلك: العلكة “اللبان” من البقع الشائعة التي تؤثر على المظهر الخارجي للسجاد لذلك يتم التعامل معها من خلالنا بواسطة استخدام جهاز تبريد. الذي يساعد على جعل العلك مادة صلبة مما يجعل من السهل التخلص منه. ويمكن استبدال هذا الجهاز بمكعبات الثلج طرق منزلية بسيطة وسريعة فهي تؤدي نفس الغرض.
  4. تنظيف بقع الدم: الدم من السوائل التي تتخلل في الأنسجة بسرعة إذا تم فركها بغية تنظيف السجاد، لذلك يجب التعامل معها بطريقة معينة. وهي استخدام مواد منظفة خاصة نقوم بوضعها على قطعة من الإسفنج ثم نضعها على البقعة مع الضغط عليها. حيث إن الإسفنج سوف يمتص الدم من السجاد بالكامل، مما يجعل طريقة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض غير ضارة بخامة السجادة.
  5. بقع الدهون: يمكن التخلص من الدهون عن طريق خلط الملح مع الكحول، ثم وضعه على الدهون الملتصقة في السجاد. وتقوم شركتنا بالتخلص من كل تلك المشاكل بسرعة وسهولة تامة.

أهمية تنظيف السجاد بالبخار بالرياض

نستعين في شركة القحطاني لتنظيف السجاد بتقنية التنظيف بالبخار، في تنظيف العديد من أنواع البسط المختلفة والمتنوعة.

كما يستخدم أيضًا في تنظيف العديد من المفروشات الأخرى، مثل الستائر، الموكيت، المراتب، ومفارش الآسرة المختلفة.

علاوًة إن ذلك يتم من خلال قوة البخار الهائلة التي تعمل على إذابة وتفتيت أي بقع أو أتربة موجودة على الموكيت، السجاد لذلك نحن أفضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض.

كذلك يمكن استخدام البخار أيضًا في تنظيف السجاد والموكيت في المنزل دون تحريكه. بالإضافة إلى تعطيره وتجفيفه مباشرة ليصبح بعدها صالح للاستخدام في خلال ساعة على الأكثر.

كما أنه يعمل على إزالة كافة الدهون والرواسب من على السجادة والمفروشات، نتيجة الضغط القوي جدًا للبخار الساخن، الذي يجعلها كما لو كانت جديدة تمامًا.

تنظيف بالبخار في الرياض

تنظيف بالبخار في الرياض

طرق الحفاظ على السجاد المنزلي بالرياض

  1. يجب أن يتم تجنب وضع المشروبات، أو تناول الطعام على السجاد، الأرائك، والأثاث، لتجنب التسبب في البقع.
  2. كذلك يجب ألا يتم ارتداء أو وضع أحذية على السجاد، أو الموكيت حتى يتم منع ظهور الغبار والأتربة فيهم.
  3. كما يجب أيضًا أن يتم التأكد من إغلاق جميع النوافذ بشكل جيد، للحفاظ على السجاد، والمفروشات، والستائر من اختراق الأوساخ لها.
  4. كذلك يتم القيام بإزالة أي بقعة فور حدوثها، لمنع بقائها على سطح البسط حيث إن إهمال البقع وعدم تنظيف سجاد بالبخار بالرياض بشكل دوري، يجعل من الصعب إزالتها لاحقًا.
اتصل بنا الواتساب

الأهم الأحياء التي نقدم بها خدماتنا بالرياض

ومن أهم الأحياء والمناطق التي نستطيع الوصول إليها على مدار 24 ساعة خارج وداخل مدينة الرياض التالي:

تنظيف السجاد في حي الأندلس  الروابي تنظيف موكيت بلبخار في المشاعل
الغنامية غبيراء الرحمانية
 المنار عتيقة غسيل سجاد في حي جبرة
الخالدية غسيل سجاد بالبخار في المعذر العود
العماجية الوسيطاء المناخ
صياح المحمدية تنظيف الموكيت بالبخار في الندوة
تنظيف سجاد بلبخار في الدوبية المرقب عليشة

لماذا تختار افضل شركة غسيل موكيت بالرياض؟ 

  1. تقع شركتنا في أولى اختيارات الأشخاص دائمًا حيث أننا نستخدم أحدث الأجهزة في عالم غسيل السجاد.
  2. كما نعتمد أيضًا على أحدث التقنيات في عالم تنظيف سجاد بالبخار بالرياض. حيث نحرص على القضاء كليًا على أي بقع أو أتربة، بالإضافة إلى الحفاظ على السجاد سليم 100%.
  3. كذلك يعمل لدى شركتنا فريق عمل على أعلى قدر من الاحترافية والمهارة. بالإضافة إلى أنه يتسم بالالتزام التام، بجانب العمل على تنفيذ كافة المهام التي تطلب منه.
  4. بالإضافة إلى أن الشركة تمتاز بالسرعة الفائقة في تلبية طلبات الجميع، حيث أننا نلتزم بمواعيد تقديم الخدمة والانتهاء منها بعد التنسيق معك على الميعاد.
  5. كما سبق وذكرنا أن غسيل السجاد والموكيت بالبخار لا يستغرق الكثير من الوقت، مما يجعله مناسب جدًا قبل الأعياد، وكذلك المناسبات المهمة.
  6. أيضًا تقنية البخار التي نوفرها تعمل على التخلص من كافة بقع السجاد والموكيت، بشكل خاص البقع القديمة والصعبة.
  7. كذلك نقوم بتقديم خدمات تطهير الموكيت وتعقيمه، كما نضمن لك التخلص من أي حشرة متواجدة به نتيجة وجود الحيوانات الأليفة في البيت.
  8. بالإضافة إلى التخلص من أي بكتريا وفطريات قد ظهرت نتيجة تحلل بقايا الطعام التي سبق وقد سقطت على الموكيت والسجاد.
تنظيف موكيت بالبخار في الرياض

تنظيف موكيت بالبخار في الرياض

أسعار تنظيف سجاد بالبخار في الرياض

نمتلك أحدث أجهزة البخار التي تعمل على التنظيف العميق للسجاد مع توفير أقل الأسعار

الخدمةالقيمة
اسم الشركةشركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض / شركة القحطاني
اسم الخدمة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض
سعر تنظيف سجاد بالبخار بالرياضابتداء من 200 ريال

يتم تحديد سعر الخدمة بناء على نوع السجاد حيث أن هناك أنواع مختلفة مثل السجاد الملون والبسيط. وكذلك تتنوع ألوان السجاد من الفاتح إلى الغامق والتي تؤخذ في الاعتبار عند الغسيل.

بالإضافة إلى مساحة السجادة التي تريد تنظيف سجاد بالبخار بالرياض. حيث يتم تحديد التكلفة الإجمالية بضرب متوسط تكلفة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض للمتر المربع في المساحة الإجمالية للسجادة.

أيضًا طبيعة وكمية الأوساخ التي تتواجد على السجادة تؤثر على تكلفة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض. فالسجادة شديدة الاتساخ تختلف تمامًا عن تلك التي توجد فيها بقع متوسطة أو بقع بسيطة.

اتصل بنا الواتساب

ارقام شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

بطبيعة الحال فالسجاد يتعرض للكثير من الاتساخات التي لا حصر لها لذا كان الأمر يتطلب إعادة النظر في الشركات لاختيار شركة عالمية من أجل تولي مهام تنظيف سجاد بالبخار بالرياض.

كما أن التعامل معنا شركة القحطاني تنظيف سجاد بالبخار بالرياض تمنحك الكثير من المميزات والتي منها سجاد لامع ودون أي بقع به.

فالأمر يتطلب منك التواصل مع شركة متخصصة ونحن الآن سوف نقدم لك أرقام شركة القحطاني 0569551005 الشركة النموذجية في عالم تنظيف سجاد بالبخار بالرياض.

كما يوجد أرقامًا خاصة للتواصل معنا عن طريق الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني والسوشيال ميديا.

طرق التواصل مع شركة غسيل سجاد بالبخار 

نهتم في شركة غسل سجاد بالبخار بالرياض بكل من يتعامل معنا حيث نقدم لهم خطوط ساخنة تعمل على مدار اليوم، وذلك ليتمكنوا من التواصل مع خدمة العملاء.

كذلك نحن نعتمد على تعيين موظفين يتمتعون باللباقة وحسن التعامل مع الجميع، لذلك دعم الأفراد في شركتنا مميز.

يمكن التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة، حيث يوجد خدمة البريد الإلكتروني وكذلك تطبيق الواتساب +966569551005 كبديل للاتصال الهاتفي.

ما هي فوائد تنظيف السجاد بالبخار؟

يتمتع تنظيف السجاد بالبخار بعدة فوائد، منها إزالة البقع والأوساخ بشكل فعال، وتطهير السجاد من الجراثيم والبكتيريا، وتحسين جودة الهواء في المنزل بإزالة الروائح الكريهة.

ما هي تقنيات التنظيف التي تستخدمونها في شركتكم؟

نحن نستخدم تقنيات حديثة وفعالة في تنظيف السجاد بالبخار، مثل التقنيات البيولوجية والتقنيات الحرارية لضمان نتائج ممتازة وتنظيف عميق للسجاد.

كم يستغرق تنظيف السجاد بالبخار؟

يعتمد وقت التنظيف على حجم وحالة السجاد، ولكن عمومًا يمكن أن يستغرق تنظيف سجاد بالبخار بالرياض من ساعة إلى عدة ساعات حسب المساحة ودرجة التلوث.

 هل يمكنني استخدام السجاد فور انتهاء عملية التنظيف بالبخار؟

نعم، بعد انتهاء عملية التنظيف بالبخار يمكنك استخدام السجاد على الفور، ولكن يجب تركه يجف تمامًا قبل المشي عليه لتجنب أي ضرر.

الاسئلة الشائعة

01

هل التنظيف بالبخار يزيل البقع؟ 0548145142

التنظيف بالبخار هو الطريقة الوحيدة الفعالة حقًا. يمكن أن تصل إلى أعمق أجزاء السجادة، ويمكنها إزالة جميع البقع والبكتيريا والشعر والأوساخ من السجادة. 0548145142
02

هل التنظيف بالبخار أفضل من الشامبو؟ 0548145142

بشكل عام يعتبر تنظيف السجاد بالبخار أكثر فعالية من غسل السجاد بالشامبو. إذا كنت لا تحاول تنظيف سطح السجادة الكبيرة بانتظام وطالما أن السجادة لا تحتوي على الكثير من البقع، فإن التنظيف بالبخار هو الخيار الأفضل. 0548145142
03

هل تقوم شركة القحطاني بغسيل السجاد بالمنزل؟ 0548145142

نعم، يتم تنظيف السجاد وغسله وتعطيره وتجفيفه باستخدام آلة تنظيف خاصة للتنظيف الداخلي، 0548145142
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
احصل على خدمتك الآن
ستحصل على أقوي العروض والخصومات
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض