شركة تنظيف اثاث بالرياض

شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض | 0548145142📞 | لأثاث نظيف خالي من البقع

نقدم في شركة القحطاني خدمة تنظيف اثاث على أعلى مستوى ويرجع ذلك للخبرة التي تمتلكها الشركة في ذلك المجال، وتعتمد على كوادر فنية متخصصة في مجال التنظيف، وتوفر شركتنا أسعار رخيصة لا مثيل لها فقط اتصل بنا على رقمنا 0548145142📞

اتصل بنا الواتساب

تعتبر شركة تنظيف اثاث بالرياض من الشركات الرائدة في مجال تنظيف اثاث بجميع أنواعه ومقاساته، وذلك من خلال توفير الآلات والمعدات ومواد التنظيف اللازمة التي يتم الاعتماد عليها في عملية التنظيف. ويتم تنفيذ هذه المهام بشكل احترافي من قِبل أفضل مجموعة من العمال في المملكة العربية السعودية. حيث تدرك شركتنا جيدًا أهمية قطع الأثاث المختلفة في المنزل لأصحابها، وأن كل قطعة منها لها ذكري جميلة خاصة بها، وبالتالي فنحن نهتم جدًا بتدريب عمالتنا على الأساليب والوسائل المتطورة التي يستخدمونها عند تنظيف الأثاث. كما يهتم المختصون والخبراء بتقديم خدمة تعقيم للأثاث أيضًا، وذلك مهم جدًا في ظل الأزمات المختلفة التي يمر بها العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد والعديد من الفيروسات الأخرى فلابد من تنظيف وتعقيم كل قطعة أثاث تستعمل في المنزل.

أفضل شركة تنظيف أثاث بالرياض 

قد يتساءل الكثيرون لماذا نحن افضل شركة تنظيف اثاث في الرياض بين الشركات الأخرى؟ ويتساءلون أيضًا لماذا نحن دائمًا في القمة؟ الجواب. ببساطة، أننا نهتم بالجودة والسعر والوقت معًا، فهي عوامل مهمة جدًا في الاستمرار في البقاء في المرتبة الأولى بين شركات تنظيف اثاث.

كما نعتبر من أفضل شركات تنظيف الاثاث بالرياض التي تقدم الكثير من الخدمات الممتازة. في مجال تنظيف الأثاث بأنواعه سواء الخشبي أو المعدني أو المفروشات وغيرهم بالرياض والمناطق المحيطة بها.

فنحن نعمل على توفير كافة الأدوات والعمالة المتميزة التي تساعدنا على عدم إضاعة الوقت والجهد، وتحقيق نتائج ممتازة بأقل وقت وبأحدث الأساليب والطرق.

كما نقدم لك العديد من العروض والخصومات، حيث أن كل ما نبحث عنه بعد الانتهاء من عملية تنظيف اثاث هو رضاء عملائنا. واكتساب ثقتهم واستمرار التعاون المشترك بيننا.

بالإضافة إلى أن شركتنا تتميز بكل المقومات والأسباب التي تجعلنا أفضل شركة تنظيف اثاث بالرياض وبالمملكة. حيث نعمل على تطهير وتعقيم جميع أنواع الأثاث المختلفة، مثل السجاد والموكيت والأرائك والمجالس والستائر وغيرها.

كما أن لدينا فريق عمل ممتاز في ارخص شركة تنظيف بالرياض من أفضل العمالة الماهرة في أعمال التنظيف. لنضمن لك عزيزي العميل اكتمال الخدمة في أسرع وقت ممكن. أيضًا نسعى بشكل مستمر إلى حصول العملاء على خدمة تنظيف ممتازة لجعل منازلهم مكانًا مريحًا نفسيًا وخاليًا من البكتيريا والجراثيم.

كذلك فنحن نستخدم مواد تنظيف وتعقيم معتمدة من وزارة الصحة العالمية. مما يؤكد لك عزيزي العميل جودة وتنوع خدماتنا. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركتنا أسطولًا من المركبات حتى نتمكن من نقل قطع الأثاث الخاصة بك إلى مغاسلنا والعكس.

شركة تنظيف اثاث بالرياض عمالة فلبينية 

نحن في شركة تنظيف اثاث بالرياض عمالة فلبينية، نعتمد على توفير القوى العاملة الفلبينية المتخصصة لمساعدة العملاء في تنظيف الأثاث في منازلهم.

حيث يتميز فريقنا من العمالة الفلبينية في أعمال تنظيف المنزل بكل أركانه وأجزاءه. بالإضافة إلى تنظيف اثاث كل ما يحتويه من أثاث وبشكل خاص الأثاث الخشبي.

كما يقوم فريق العمل بتنظيف جميع الأجهزة الكهربائية والنجف والتحف الموجودة داخل المنزل. بمختلف أحجامها وأنواعها وبالطرق الصحيحة التي لا تسبب إتلافها.

أيضًا توفر شركة تنظيف بالرياض أفضل مساحيق التنظيف الخاصة بالسجاد والستائر والموكيت. حيث تتخصص العمالة الفلبينية في تنظيفهم بكفاءة وإزالة جميع البقع.

كذلك نستخدم العديد من مواد التعقيم التي تعمل على تنظيف وتنقية المنزل من البكتيريا والفيروسات. ونعتمد في توزيعها على أجهزة البخار.

كل هذا وأكثر يتم تقديمه على أيدي أفضل العمالة الفلبينية بالرياض المتميزة والمعروفة بدقتها وإتقانها للعمل وقدرتها على التعامل مع جميع قطع الأثاث بكل دقة. حتى لا تتعرض أي قطعة أثاث داخل منزل العميل للخدش أو التلف.

اتصل بنا الان 0569551005

شركة تنظيف اثاث بالرياض

شركة تنظيف اثاث بالرياض

خدمات شركة تنظيف اثاث بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض 

تنظيف الكنب من أهم جوانب التنظيف التي يجب أن تحظى باهتمام خاص. بما أن الكنب والمجالس هي الواجهة المميزة لأي مكان سواء للشقق أو الفلل أو المنازل المختلفة فنحن أفضل شركة تنظيف اثاث بالرياض نقوم بهذه المهمة بإتقان.

شركة تنظيف ستائر بالرياض ✨

الستائر من أهم قطع الأثاث التي يجب الانتباه إليها بشكل خاص، لأنها تمثل أيضًا واجهة مميزة للمكان. وهناك أشكال وأنواع مختلفة من الستائر التي تتعامل معها شركتنا وتهتم بتقديم أعمال التنظيف لها مثل الستائر القطنية. والستائر الخشبية. أو ستائر الساتان وأنواع الستائر الأخرى. كما في شركة تنظيف ستائر بالرياض نعتمد على أفضل أنواع مواد وعوامل التنظيف والتعقيم التي تساعد في تنظيف الستائر من الأتربة أو الغبار التي تتعرض لها. ويرجع ذلك أساسًا إلى دخول الأتربة والشوائب المختلفة من النوافذ. لذلك نوفر لتلك الخدمات عمالة متخصصة وأجهزة متطورة للقيام بتنظيف الستائر على أكمل وجه. ومن أهم الأدوات المعتمدين عليها هي أدوات التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف.

شركة تنظيف بالرياض

نحن في شركة تنظيف اثاث بالرياض نقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات لأي غرض سواء كان تنظيف للأثاث الخشبي. أو المصمم من القماش أو الجلد، أو تنظيف الستائر والسجاد باستخدام أفضل المعدات والتقنيات المتاحة. حيث أن فريق العمل الخاص بنا، قبل البدء في مهامهم، يراعون التنظيم والالتزام المطلق بعدم تلف أو خدش أي قطعة أثاث موجودة بالمكان. فيقومون أولًا بالبدء بتنظيف قطع الأثاث الكبيرة التي من الصعب فكها حتى لا تتعرض للكسر أو الخدش. ثم يقومون بتنظيف قطع الأثاث الأخرى بالترتيب بكل عناية ودقة. كما يقومون بتنظيف المكاتب ثم إعادة ترتيب كل القطع بشكل منسق وفق أحدث التصميمات المعروضة في ترتيب المكان. كل هذا وأكثر يسهل تحقيقه بمجرد اتصالك بفريق خدمة العملاء الخاص بشركة القحطاني. وستحصل على كل ما تبحث عنه على الفور.

اتصل بنا الان 0569551005

خطوات تنظيف الأثاث في شركة القحطاني

تعتبر شركتنا أهم شركة تنظيف أثاث بالرياض، حيث تقوم بتقديم خدمة تنظيف اثاث في المنازل من خلال فريق عمل مُجهز وماهر وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة. وفيما يلي الطرق التي يعمل بها الفريق في تنظيف الأثاث في المنازل:

  1. يتم فرز الأثاث حسب نوع الخشب والستائر والسجاد والأرائك وغيرها.
  2. ثم يتم تقسيم فريق العمل بحيث تقوم كل مجموعة تنظيف اثاث نوع معين من الأثاث. ويتم مسح الغبار الذي يغطي الأثاث أولًا.
  3. من ثم يتم استخدام أدوات ومواد التنظيف المناسبة لكل نوع. حيث نستخدم أفضل أنواع مواد التنظيف بالإضافة إلى أحدث أدوات تنظيف الأثاث بشكل عام للحصول على خدمة مُرضية.
  4. كما نستخدم أفضل المُلمعات أيضًا في تلميع الخشب. وفي النهاية، يتم استخدام بعض الأدوات لتجفيف الأثاث من المياه أو البخار. وثم يتم إعادة الأثاث في مكانه كما كان ثم تعطيره بأقوى العطور التي تدوم وتثبت طويلًا.

نصائح شركة تنظيف الاثاث بالرياض

تعتبر الخطوات اليومية للتنظيف من الأشياء التي يجب على جميع النساء إتباعها. لأنها خطوات سهلة تعطي نتائج إيجابية ومفيدة أيضًا لجميع النساء اللائي لديهن مسؤوليات أخرى وليس لديهن وقت كافٍ لتنظيف المنزل. لذلك لا بد من إتباع نصائح شركتنا في تنظيف الأثاث والمنزل بشكل عام. ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • أولًا: عند الاستيقاظ يجب عليك فتح جميع النوافذ الداخلية للمنزل حتى تدخل أشعة الشمس في جميع الغرف والزوايا لتجديد الهواء. والحصول على هواء نقي خالٍ من البكتيريا. حيث تقوم الشمس بدور فعال في القضاء على البكتيريا والجراثيم الضارة.
  • ثانيًا: يجب ترتيب كل الأشياء في مكانها الصحيح والمناسب، مثل الوسائد، وكذلك ترتيب المفروشات الموجودة على جميع الأسِرّة. وتنظيم جميع الأطباق الموجودة على الطاولات والمكاتب، ووضع جميع الأطباق في مكانها الصحيح لجعل المنزل دائمًا يبدو أنيقًا ومنظمًا، لأن هذا سيوفر الكثير من الوقت.
  • ثالثًا: الاهتمام بتنظيف جميع أركان المنزل بحيث يوجد الكثير من الغبار غير المرئي على قطع الأثاث. وتعتبر النظافة بأفضل أدوات ومواد تنظيف اثاث من أهم الأشياء للوصول إلى منزل مريح.
  • رابعًا: إذا وجدت أي بقعة على الأرض فيجب عليك تنظيفها بسرعة قبل أن تجف ويصعب تنظيفها وإزالتها عن الأرض أو الأثاث.
  • كما يجب إغلاق النوافذ وعدم تركها مفتوحة لفترة طويلة. فقط يتم فتحها لمدة قصيرة لترك الشمس تدخل لتهوية الأثاث. حيث يتأثر الأثاث بشدة بحرارة الشمس والأتربة إذا تعرض لها فترة طويلة.
  • كذلك أثناء تنظيف اثاث، استخدم المكنسة الكهربائية التي ستساعدك على التنظيف والتخلص من جميع الأتربة والغبار العالق. الذي تراكم بين الثقوب وفتحات قطع الأثاث.
  • أخيرًا وليس آخرًا يجب عليك الاتصال بشركتنا في أي وقت حتى نستطيع مساعدتك في الحصول على أثاث لامعًا ونظيفًا وجميلًا.
شركة تنظيف اثاث بالرياض

شركة تنظيف اثاث بالرياض

اتصل بنا الان 0569551005

أسعار شركة تنظيف الأثاث بالرياض

الخدمةالقيمة
تنظيف الكنب150 ريال
تنظيف الستائر80 ريال
تنظيف نجف وثريات100 ريال

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمات متميزة ورائعة لتنظيف أثاث مكانك وبأسعار خاصة فعليك بشركة القحطاني لأننا الأفضل. حيث أننا نهتم بتطوير خدماتنا باستخدام أفضل الطرق والأدوات بأرخص الأسعار، وهذا يضمن لك تلقي أفضل خدمة بسعر يناسبك.

كما أننا نقدم لعملائنا خصومات وعروض كبيرة لتقديم الخدمة بأقل التكاليف. والذين يتعاملون معنا أكدوا أننا الأفضل وأننا نقدم أرخص تنظيف أثاث بالرياض ولدينا فريق كبير من العمال والخبراء والفنيين الفلبينيين المدربين على كيفية تنظيف الأثاث. حيث يقدمون أعمالهم من خلال برنامج عمل مدروس جيدًا.

بالإضافة إلى أن عملاءنا الأعزاء يشهدون أن شركتنا من الشركات التي تقدم خدمات على أعلى مستوى بخبرة وتميّز وإتقان. ورغم كل هذا أسعارنا منخفضة

عروض تنظيف الاثاث بالرياض 💵

تبرز شركتنا كواحدة من أكبر شركات التنظيف التي توفر للعملاء أفضل خدمات التنظيف للأثاث بأسعار مغرية ورخيصة ومناسبة للعملاء في جميع مناطق الرياض. لأن الكثيرين يعانون بسبب غلاء المعيشة وبالتالي يتجهون للبحث عن شركة رخيصة.

لذلك، سيدي العميل يجب عليك الاتصال بشركة القحطاني بالرياض فورًا للقيام بعملية تنظيف المنزل وتحقيق نتائج التنظيف التي تبحث عنها.

فالآن بادر فورًا بالتواصل مع شركة تنظيف اثاث في الرياض، وستجد الذين تعاملوا معنا في السابق يشهدون بمهارتنا وموثوقيتنا. لذا تواصل معنا على الفور حتى نتمكن من إرسال فريق لمساعدتك في مهام تنظيف الأثاث.

كيفية الحصول على خدمة تنظيف اثاث

01

اتصل بنا

يمكنك أن تتصل بنا من خلال رقمنا 0548145142 في أي وقت تريد وسنرد عليك على الفور.

02

احجز خدمة تنظيف اثاث

يمكنك أن تقوم بحجز الخدمة بعد التواصل معنا وتحديد الموعد المناسب ليقوم فريق العمل بزيارتك وتنفيذ مهامه.

03

الدفع بعد الانتهاء من التنظيف

بعد الانتهاء من عملية التنظيف يمكنك أن تقوم بدفع المال مقابل الخدمة، ولا تقلق فنحن نقدم اسعار رخيصة للغاية.

رقم شركة تنظيف الأثاث بالرياض

بعض الناس لا يعرفون كيف يتواصلون مع خدمة عملاء شركة تنظيف الأثاث بالرياض ليحصلوا على خدماتنا. فقط قم بالاتصال على أرقامنا. حيث أنها متوفرة طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

كما يمكنك التواصل معنا من خلال الصفحات الإلكترونية التي تستطيع من خلالها معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن شركتنا. وعن الخدمات التي نقدمها لك في جميع مناطق مدينة الرياض.

كذلك يقوم مندوبو خدمة العملاء تلقائيًا بالإجابة ومعرفة جميع احتياجاتك المطلوبة منهم للتعامل مع الأمر، ومن ثم يتم إرسال فريق العمل لأداء المهام المختلفة. والسعي لتقديمها بشكل احترافي للغاية.

ومن الجدير بالذكر أننا نمتلك أسطولًا من السيارات مجهزة بجميع المعدات مما يسهل نقل فريق العمل الخاص بنا في أي مكان في الرياض أو المناطق المحيطة بها.

كما أن شركتنا شركة تنظيف اثاث بالرياض توفر أفضل الأسعار مقارنًة بأسعار شركات التنظيف الأخرى التي تعمل في مجال تنظيف المنزل. من اثاث وانتيكات وستائر ومفروشات.

وكل هذا يتم من قِبل فريق العمل بطرق آمنة وبأعلى جودة مع تقديم خدمة التعطير والتعقيم التي تمنح العميل الثقة أمام ضيوفه. لذلك لا تتردد عزيزي العميل في التواصل معنا عبر الهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والواتساب +966569551005 فنحن في انتظارك في أي وقت ترغب فيه.

شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض

اتصل بنا الان 0569551005

الاسئلة الشائعة

01

هل تقوم الشركة بتنظيف مراتب السرير؟ 0548145142

بالفعل نعم، شركتنا يمكنها أن تقوم بتنظيف المنازل بالكامل، فنحن نمتلك عمالة على أعلى مستوى يمكنها القيام بكافة المهام على أكمل وجه. 0548145142
02

هل سعر تنظيف الاثاث بالبخار غالي الثمن؟

يعود تحديد سعر التنظيف بالبخار حسب عدد قطع الأثاث لكن على كل حال الشركة تقوم بتوفير أرخص الأسعار ونقدم أسعار لا مثيل لها مقارنة بالشركات الأخرى. 0548145142
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
شركة تنظيف اثاث بالرياض