شركة تنظيف مطابخ بالرياض

شركة تنظيف مطابخ بالرياض

تعد المطابخ من الأركان الأساسية والأكثر أهمية في أي منزل، لذلك لا بد من تنظيفها بشكل دوري، لذلك استعن بشركتنا شركة تنظيف مطابخ بالرياض حيث أننا نعد من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال. بالإضافة إلى أننا نوفر لك فنيين مدربين على مستوى عالي. كما نعتمد على أحدث طرق وأساليب تنظيف المطابخ التي تضمن لك الحصول على أفضل النتائج بأسعار رمزية للغاية. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا “0569551005” في أي وقت تريده.

أفضل شركة تنظيف المطابخ بالرياض

نعد نحن شركة القحطاني من أكثر الشركات الرائدة في كافة مجالات تنظيف المطابخ بالرياض. لأننا نعلم مدى أهمية المطبخ في أي منزل، فنحرص على تقديم أفضل خدمة لك.

كما أننا نمتلك مجموعة من العمالة المدربة على مستوى عالي من الكفاءة، والمهارة في تنظيف المطابخ بمختلف أنواعها، وأحجامها. مما جعلنا من أولى الشركات في هذا المجال لسنوات طويلة.

بالإضافة إلى ذلك نقوم باستخدام أحدث الأدوات، والمعدات المخصصة لتنظيف المطابخ بشكل دقيق، واحترافي. حيث أنها تسهل عملية التنظيف على العمالة ويوفر الكثير من الوقت، والمجهود.

أيضًا نستخدم أجود أنواع المنظفات، والمعقمات التي تتناسب مع نوع المطابخ، وتعمل على إزالة أصعب البقع، والدهون بشكل نهائي. لذلك نقوم باستيرادها من الخارج لضمان جودتها، ومدى صلاحيتها.

علاوًة على ذلك نوفر لك الكثير من الخصومات، والتخفيضات على خدمات تنظيف المطابخ، والتي قد تصل إلى 50% مقابل جودة عالية وممتازة. ذلك لكي تتناسب مع جميع فئات أهالي المملكة العربية السعودية.

كذلك نقدم لك الخدمة المنزلية التي توفر عليك الكثير خاصًة إذا كان موقعك على مسافات طويلة من مقر الشركة الخاصة بنا. فنحرص على تقديم خدمة تنظيف المطابخ بأفضل صورة.

أيضًا نوفر لك مجموعة من الدعم الفني الذي يتمتع بسرعة الاستجابة، اللباقة في الحديث، ومتاحة على مدار اليوم لاستفسار على أي سؤال خاص بتنظيف المطابخ.

بالإضافة إلى ذلك لا تقتصر خدامتنا على منطقة واحدة بمدينة الرياض فقط، بل أننا نحرص على تقديمها في كافة المناطق، والأحياء، ومن أهم هذه الأحياء (حي الندى، الصحافة، النرجس، العارض، النفل، العقيق، الوادي، الغدير، الياسمين، الفلاح، بنبان، القيروان، حطين، الملقا، الروضة بلدية الروضة، الرمال، المونس).

للاستفسار عن الخدمة اتصل بنا على رقم 0569551005

مميزات شركة تنظيف المطابخ بالرياض

  • نعد نحن شركة القحطاني من أكبر شركات تنظيف مطابخ الرياض، لأننا نوفر لك العديد من الخدمات المختلفة والمميزة بأفضل جودة ممكنة. ذلك لأننا نسعى بشكل دائم على كسب ثقتك، ورضاك.
  • كما نمتلك فريق عمل يتمتع بالخبرة والكفاءة في مجالات تنظيف المطابخ بدقة. حيث أنه مدرب على مستوى عالي وفريد على يد خبراء متخصصين في هذا المجال لسنوات طويلة.
  • أيضًا نستخدم العديد من الطرق والأجهزة المتطورة التي تساعدنا في تنظيف أدق الأماكن على أكمل وجه. ذلك على عكس الطرق، والأساليب التقليدية التي تستغرق الكثير من الوقت، والمجهود.
  • كذلك لدينا أسطول من السيارات الضخمة المجهزة بالإمكانيات اللازمة لخدمة تنظيف المطابخ، بمجرد التواصل معنا 0569551005، سوف نصلك في أسرع وقت وفي أي مكان.
  • بالإضافة إلى ذلك نوفر لك أجود أنواع المنظفات، والمساحيق التي تقوم بإزالة أصعب البقع والدهون. لذلك نقوم باستيرادها من الخارج لضمان صلاحيتها، وجودتها.
  • علاوًة على ذلك بعد الانتهاء من خدمة تنظيف المطابخ نقدم لك شهادات ضمان موثقة من شركة القحطاني لمدة لا تقل عن 6 أشهر. لنثبت لك مدى مصداقيتنا، وحرصنا على كسب ثقتك.
  • أيضًا نقدم لك أفضل خدمة تنظيف مطابخ بالرياض بأقل الأسعار، والتكاليف مقابل جودة عمل ممتازة. ذلك لكي تتناسب مع جميع أهالي المملكة العربية السعودية وليست الرياض فقط.
  • كذلك يمكنك الاستعانة بنا في أي وقت تريده من خلال الاتصال بنا على الأرقام الخاصة بشركتنا أو من خلال صفحاتنا الرسمية عبر واتساب +966569551005، فيس بوك، انستغرام، وغيرهم. حيث أصبحت من أكثر الطرق، والأساليب السريعة، والسهلة.
تنظيف مطابخ

تنظيف مطابخ

خدمات شركة تنظيف مطابخ بالرياض

شركة تنظيف مطابخ بالرياض من أولى الشركات في الرياض لأننا نوفر لك الكثير من خدمات المطابخ مثل التنظيف، الصيانة، الفك والتركيب وغيرها.

ذلك بالاعتماد على مجموعة من العمالة المدربة على كافة الخدمات الخاصة بتنظيف المطابخ بمختلف أحجامها وأنواعها.

وفيما يلي نعرض لك خداماتنا المميزة ومن أهم هذه الخدمات الآتي:

تنظيف ارضيات وجدران المطابخ

تعتبر الأرضيات والجدران من المناطق التي تتعرض للأوساخ، والدهون بشكل مستمر. لذلك يجب القيام بعملية تنظيف دورية لهذه المناطق للحفاظ على نظافة، وصحة المطبخ.

كذلك عليك الاستعانة بنا وسوف نرسل لك فريق من العمالة للقيام بتنظيف ارضيات وجدران المطابخ بكفاءة، ودقة عالية. مما جعلنا من أفضل الشركات في مدينة الرياض.

بالإضافة إلى ذلك نستخدم العديد من الأدوات، والمعدات التي تتناسب مع تنظيف الأرضيات، والجدران مثل مكنسة كهربائية، فرشاة تنظيف، آلة تنظيف الأرضيات الصناعية، وغيرها من الأدوات التي تصل إلى أدق الأماكن.

كما أننا نستخدم أجود أنواع المنظفات، والمساحيق التي تتناسب مع جميع أنواع الأرضيات والجدران الخاصة بالمطابخ. حتى نضمن على إزالة أصعب البقع، والدهون، والأتربة بشكل نهائي.

علاوًة على ذلك نوفر لك خدمة من أكثر الخدمات المميزة، والفريدة التي سوف تحصل عليها بشركتنا فقط وهي خدمة التنظيف بالبخار. حيث أنها من أكثر الخدمات الآمنة على صحة الأفراد.

أيضًا نوفر لك العديد من العروض، والخصومات التي قد تصل إلى حوالي 50% من الخصومات على خدمات ارضيات وجدران المطابخ. لكي تتناسب مع جميع فئات أهالي الرياض.

مكافحة حشرات المطبخ

تعد مكافحة حشرات المطبخ أمرًا مهمًا للحفاظ على صحة، ونظافة المطبخ. حيث تتكاثر بعض الحشرات بسرعة في بيئة دافئة، ورطبة مثل المطابخ، وتسبب العديد من المشاكل الصحية والنظافة.

لذلك عند ملاحظة أي نوع من الحشرات مثل (الصراصير، النمل، البعوض، البراغيث). فقط عليك الاتصال بنا على الفور. وسوف نصلك في أسرع وقت للقضاء عليها بشكل نهائي.

بالإضافة إلى ذلك نستخدم أجود، وأقوى أنواع المبيدات الحشرية التي تعمل على التخلص من كافة أنواع الحشرات الضارة بشكل نهائي. حيث أنها آمنه على صحة الأفراد، ولا تتسبب في أي مرض أو حساسية رئة.

أيضًا لا نقتصر تقديم خداماتنا على مدينة الرياض فقط، بل أننا نوفرها لك في الكثير من المناطق، والأحياء لكي تتمكن من الحصول عليها في أي مكان، ووقت تريده ومن أهم هذه الأحياء الآتي:

(حي الملقا، الربيع، النخيل، الغدير، العقيق، حطين، العارض، بنبان، النفل، الياسمين، النرجس، الصحافة، القيروان، الندى، الوادي، الوشام، النموذجية، المعذر، المؤتمرات، البديعة، أم سليم، الشميس).

علاوًة على ذلك بعد الانتهاء من الخدمة نقدم لك شهادات ضمان موثقة من شركتنا شركة القحطاني، لمدة لا تقل عن 6 أشهر. لأننا نسعى جاهدين لكسب ثقتك، ورضاك.

كيفية القضاء على الدهون بالمطابخ

تراكم الدهون والزيوت في المطابخ بشكل مستمر يؤدي إلى تلوث المطبخ وتشويه المظهر الجمالي للأسطح والأدوات المستخدمة فيه. كما يمكن أن يؤثر على صحة الأفراد الذين يتعاملون مع هذه الأسطح والأدوات. وللحفاظ على نظافة المطبخ، والتخلص من التراكمات الدهنية، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. من أولى، وأهم الخطوات الاتصال بنا، وسوف نرسل لك فني متخصص في القضاء على دهون المطابخ، في أسرع وقت.
  2. ثم يقوم الفني بالاطلاع على المكان بحرص لكي يضع الخطة التي تتناسب مع نوع الخشب المصنوع من المطبخ أو غيره.
  3. بعد ذلك يرتدي القفازات الخاصة بها، لكي ننتجب أي مشاكل أو أمراض.
  4. بالإضافة إلى ذلك يستخدم نوع المنظف الذي يتناسب مع نوع المطبخ. ذلك لأننا نحرص على إزالة أو بهتان اللون الأصلي للمطبخ.
  5. ثم نضع المنظف على المنطقة التي يوجد بها الدهون المتراكمة، ثم نتركها دقائق لكي تتفاعل معها وتعمل على إذابتها.
  6. علاوًة على ذلك نقوم بإزالتها باستخدام فوط مخصصة صالحة لهذه الخدمة فقط.
  7. بعد التأكد من تنظيفها بشكل جيد نقوم بتلميعها. ذلك لكي تحصل على الخدمة بأفضل صورة ممكنة، وهذا ما يميز شركتنا عن غيرها.
تنظيف ارضيات وجدران المطابخ

تنظيف ارضيات وجدران المطابخ

نصائح تنظيف المطابخ بالرياض

نقدم لك في شركة تنظيف المطابخ بالرياض العديد من الخدمات الخاصة بتنظيف المطابخ بشكل مميز، ودقيق، للحفاظ على نظافة المطبخ لفترة أطول. لذلك نوفر لك بعض من النصائح التي عليك إتباعها، ومن أهم هذه النصائح الآتي:

  1. يجب إغلاق النوافذ، والأبواب بشكل دائم بعد الانتهاء من عملية الطهي. ذلك حتى لا يتراكم الغبار، والدهون على الأجهزة الكهربائية داخل المطبخ.
  2. تهوية المطبخ بشكل مستمر عند استخدام الموقد للتخلص من أي روائح نفاذة للأطعمة، واستبدال أكياس القمامة بشكل منتظم.
  3. تنظيف أي بقع تحدث على دواليب المطبخ، والبوتاجاز، والجدران قبل أن تجف، وتصبح من الصعب إزالتها، ويمكن استخدام منظفات خاصة لذلك.
  4. من الهام تنظيف سجاد المطبخ، والتخلص من أي بقعة باستخدام منظفات مخصصة، لتنظيف السجاد. والتي تكون فعالة في إزالة الدهون.
  5. علاوًة على ذلك تنظيف الأجهزة الكهربائية من خلال استخدم منظفات عالية الجودة التي تعمل على إزالة أصعب البقع، والدهون المتراكمة عليها. والتي لا تسبب أي ضرر ولا تحتوي على مواد كيميائية ضارة.
  6. يجب غسل الأواني يدويًا بصفة يومية ذلك من أجل الحفاظ على نظافتها وتعقيمها بأفضل المطهرات، والمعقمات. كما يجب تجفيفها جيدًا لتجنب جذب الحشرات.
  7. الحرص على تنظيف المطبخ بشكل دوري، والتخلص من الأوساخ، والبقع في الوقت المناسب. بما في ذلك الأرضيات، والحوائط، والأسطح، والأدوات المختلفة التي تستخدم في الطهي.
  8. أيضًا ينصح بالاستعانة بخدمات شركات تنظيف المطابخ بالرياض لتنظيف المطبخ بشكل دوري، وفعال، وضمان نظافته، وصحته.

أسعار شركة تنظيف مطابخ بالرياض

نعد نحن شركة تنظيف مطابخ بالرياض من أكثر الشركات الفريدة، والمميزة، لأننا نقدم أفضل الخدمات التي يمكن أن تحتاجها في أي شركة أخرى. فلا تتردد من التواصل معنا على 0569551005.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لك الكثير من العروض، والخصومات التي تصل إلى 20% على جميع خدمات تنظيف المطابخ مقابل خدمة عمل ممتازة. على عكس الشركات المنافسة التي تقدم تلك الخدمة بأسعار عالية، وجودة أقل.

علاوًة على ذلك نقدم أهم، وأفضل خدمات تنظيف الحمامات والمطابخ في الرياض بمختلف المناطق، والأحياء المجاورة لها. لكي تتمن من الحصول على خداماتنا في أي مكان، وأسعارنا في متناول أيدي أهالي المملكة العربية السعودية.

أرقام شركة تنظيف المطابخ بالرياض

نتميز في شركة القحطاني بأننا من أوائل الشركات المتخصصة في مجالات تنظيف خشب المطبخ في الرياض. لأنها من أكثر الأماكن التي تتعرض للأتربة، والدهون وغيرها من البكتيريا.

فنحن نسعى جاهدين لتلبية جميع متطلباتكم بأسرع وقت ممكن. فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على المتابعة معنا من خلال صفحاتنا الرسمية. عبر الفيس بوك أو التويتر أو الواتس لأنها أصبحت من أكثر الوسائل السريعة، والبسيطة.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاتصال بنا على الأرقام الخاصة بشركتنا، وسوف يقوم أحد من ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك في أسرع وقت. للرد على الاستفسارات أو الأسئلة الخاصة بتنظيف المطابخ.

كيف يمكن التخلص من الروائح الكريهة في المطبخ؟

يمكن استخدام الخل الأبيض أو عصير الليمون للتخلص من الروائح الكريهة في المطبخ. كما يمكن وضع الفحم النشط أو البيكنج صودا في الأماكن التي تنبعث منها الروائح الكريهة.

كم مرة يجب تنظيف المطبخ في الأسبوع؟

يجب تنظيف المطبخ على الأقل مرة أسبوعياً، ولكن إذا كانت المطبخ مستخدمة بشكل مكثف، فقد تحتاج إلى تنظيفها أكثر من ذلك.

الاسئلة الشائعة

01

كم سعر تنظيف المطابخ بالرياض؟ 0548145142

ليس هناك سعر محدد لتنظيف المطابخ فذلك يرجع للكثير من العوامل والتي من أهمها مساحة المطبخ ونوعه وعدد القطع الموجودة به فهذه العوامل يتوقف عليها عدد العمالة وأنواع المواد المنظفة التي ستستخدم في هذه العملية.
02

هل تقومون بتنظيف شفاطات المطابخ؟ 0548145142

نعم بالفعل، نهتم في شركة القحطاني بتنظيف كل جزء وقطعة داخل المطابخ ومن أهم تلك القطع هو شفاط المطبخ ذلك لأنه بيئة خصبة لالتصاق الدهون والزيوت بشكل يصعب التعامل معه بدون مساعدات وأشخاص محترفين.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
شركة تنظيف مطابخ بالرياض