شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض بأقل تكلفة وأرخص سعر

شركتنا أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض والمملكة العربية السعودية، حيث نمتلك عمالة على أعلى مستوى التي يمكنها القيام بكافة أعمال التنظيف بأرخص سعر وبأفضل جودة، بأستخدام أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تعمل على تنظيف المكيفات بأفضل جودة وبضمان العديد من السنوات. كما نقدم عروض حصرية فإذا كنت تقوم بتنظيف أكتر من مكيف، فقط اتصل بنا ولا تردد في التواصل معنا على رقمنا 0569551005.

اتصل بنا الواتساب

توفر لك شركة تنظيف مكيفات بالرياض  أفضل الخدمات المتعلقة بتنظيف المكيفات بشكل عالي الجودة وعلى يد فريق عمل محترف وممتاز. حيث نستخدم كافة الأدوات والمعدات الخاصة بغسيل المكيفات بأنواعها وأحجامها المتنوعة لضمان حصولك على جودة مميزة. كما نوفر أسعار تنظيف مكيفات بالرياض رخيصة للغاية بالمقارنة مع اسعار المنافسين لنا في هذا المجال. لذلك تواصل معنا على رقم “شركة القحطاني” 0569551005 واحصل على خصم 20% من التكلفة الأساسية.

محتوي المقاله

  1. أرخص شركة غسيل مكيفات بالرياض
  2. ارقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتبر شركتنا “القحطاني” هي أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض حيث نقوم بتقديم جميع خدمات تنظيف جميع أنواع المكيفات. ذلك بشكل دوري خلال موسم الصيف أو غيره، من أجل أن تظل المكيفات تعمل بكفاءة.

كما أننا ندرك أن تعرّض المكيفات إلى الأتربة والغبار والشوائب، وخاصًة الوحدة الداخلية منه يتسبب في تلف أو عطل أجزاء المكيف.

لذلك لدينا فريق عمل يُجيد التعامل مع جميع أنواع المكيفات وغسيل وحداتها بمهارة كبيرة. فنحن في شركه تنظيف مكيفات بالرياض نحرص أن تصلك خدمة لا مثيل لها.

بالإضافة إلى أننا نمتلك أجود وأفضل مواد التنظيف المتخصصة في غسيل المكيفات بأمان تام، دون أن تؤثر على جودة أجزائه أو نقاء الهواء.

كذلك نحن نعمل بجميع الأدوات والمعدات اليدوية والتكنولوجية المستخدمة في تنظيف المكيفات بالرياض لتكون كافة خدماتنا متكاملة عند حصولك عليها.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نتمتع في شركة القحطاني بالعديد من الخصائص التي تميزنا عن العديد من الشركات المنافسة لنا في هذا المجال. لذا في النقاط التالية أهم مميزاتنا: -

العمالة

لدينا عمالة تنظيف مكيفات ذوي خبرة كبيرة في ذلك المجال، ولدينا أفضل مهندسين تبريد وتكييف للإشراف على كافة أعمال النظافة بصورة ممتازة.

الأدوات

نحرص على استخدام أدوات ومعدات حديثة للغاية ونحرص على استيراد كافة الأدوات والمعدات من الخارج لضمان العمل بكفاءة وتقديم أفضل خدمة.

سرعة الأداء

فريق العمل لدينا يتميز بالسرعة في الأداء يمكنهم تنظيف جميع أنواع المكيفات في أسرع وقت وبأفضل جودة وبمستوي عالي من الأحترافية والجودة.

الأسعار

شركتنا تقوم بتوفير أسعار حصرية لامثيل لها وتراعي توفير أسعار رخيصة للغاية لكي تناسب جميع عملائنا الكرام، بالإضافة إلى العروض الجديدة والحصرية الني نقدمها.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض 

تنظيف مكيفات سبليت 

يعتبر المكيف سبليت من أكثر أنواع المكيفات التي يتم الاستعانة بها داخل مدينة الرياض والمدن الأخرى. وذلك بسبب الجودة الكبيرة والكفاءة العالية لهذا النوع من المكيفات. تحرص شركتنا من خلال الفريق على تنظيف هذا النوع من المكيفات وتصليحه من أي خلل موجود به. تعمل شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض على فك جميع قطع المكيف وتنظيفها وتلميعها والتأكد من صحتها. يقوم العمال  بالتعامل مع تنظيف المكيف من حيث تقديم العناية الشاملة بكل جزء فيه. تستخدم الشركة كل الآلات والمعدات الحديثة في عملية التنظيف للمكيف. نقوم في شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالمحافظة على جهازك حيث نقدر قيمة هذا الجهاز بالنسبة لك ولأسرتك فلا داعي للقلق بعد الآن.

تنظيف المكيفات المركزية

وتعتبر المكيفات من النوع المركزي من أكثر أنواع المكيفات التي يتم استخدامها في الأماكن التجارية. والمنشآت الضخمة الشركات والفنادق وغيرها. وذلك بسبب قدرة هذا النوع من المكيف على تبريد أكبر مساحة ممكنة من المكان. لذلك يجب الحرص عند التعامل مع هذا النوع من المكيفات حتى لا يتضرر. لذلك يجب التواصل معنا في شركة تنظيف مكيفات مختصة. فنحن نضمن حصولك على أفضل خدمة في عالم الصيانة. حيث نقدم أفضل الخدمات في مجال التنظيف والتعامل مع كافة تصليح مشاكل المكيفات. حيث يوجد لدينا الكثير من العمال المتخصصين في تصليح مشاكل المكيفات. والمدربين على أعلي مستوي من الأحترافية والدقة في العمل.

غسيل مكيفات شباك 

نقدم لك في شركات غسيل مكيفات بالرياض خدمات الغسيل والتطهير، بالإضافة إلى التعقيم والتعطير لمكيف الشباك. كما نقوم بالعمل على غسيل الأجزاء الرئيسية في تكييف الشباك، مثل صمام التمدد، والمحرك، والأنابيب الحلزونية. لدينا كافة المقاومات التي تجعلنا نقوم بتنظيف المكيفات الشباك ونمتلك العمالة التي يمكنها القيام بتلك المهمة على أكمل وجه. الأدوات التي نستخدمها في تنظيف مكيفات الشباك جميعها تعمل بكفاءة بجميع العمالة المدربة على العمل بها. كما نمتلك مجموعة من أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تتم عملية الغسيل بأفضل جودة فإذا كنت تريد خدمة مضمونة تواصل معنا للحصول على أفضل خدمة وبسعر رخيص.

صيانة مكيفات

تتميز خدمات صيانة المكيفات المقدمة من شركة صيانة مكيفات بالرياض بالتميز والموثوقية الكاملة، والكفاءة العالية داخل الرياض. تمتلك أيضًا طاقة هائلة من العمالة التي تتميز بالخبرات الواسعة والكفاء العالية في مجال صيانة المكيفات الهوائية بالرياض. تقدم خدمات الفحص الكامل للمكيفات بمستويات عالية من الجودة، بالإضافة إلى قدرة تحديد الأعطال والعمل على حلها في وقت قصير. تساعد الشركة في توفير وقت وجهد العميل في صيانة وتنظيف مكيف الهواء أيًا كان نوعه. كما نوفر أيضًا خدمات تغيير فلاتر الهواء، تشحيم أي جزء متحرك بالمكيف، فحص الترموستات، شحن الفريون بدون فك المكيف. وغيرها العديد من الخدمات.

اتصل بنا الواتساب

طريقة تنظيف مكيف السبلت

  1. قبل البدأ في تنظيف مكيفات سبليت بالرياض نقوم بفصل الكهرباء عن وحدة عمل التكييف، وهي من أهم الخطوات التي تضمن سلامة الخدمة.
  2. في البداية يتم فك غطاء المكيف، ثم القيام بعزل الوحدة الداخلية للمكيف، حتى لا يمسها ماء أثناء عمليات الغسيل والتنظيف.
  3. القيام بفك فلاتر التكييف، والعمل على غسلها، ثم تجفيفها بشكل جيد.
  4. ثم إعادة تركيب الفلاتر، ثم العمل على عزل لوحة الضوء للمكيف، بالإضافة إلى عزل الموتور لحمايته من وصول مياه التنظيف إليه.
  5. البدء في غسيل مكيف السبليت باستخدام مضخات حديثة، نعمل على دفع المياه بقوة عالية جدًا، للحصول على مستوى عالي من النظافة.
  6. كما يتم أيضًا القيام بتجفيف المكيف السبليت، ثم المرحلة الأخيرة هي اعادة تركيب المكيف، وتجميع عناصره كما كانت.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

[post_how_we_work]

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لأن المكيف من الأشياء التي تحتاج بكثرة لعمليات التنظيف فمن المهم معرفة شركة نظافة مكيفات بالرياض الأنسب من أجل الاشتراك معها. فنحن في

الخدمةالقيمة
اسم الشركةشركة القحطاني
اسم الخدمة تنظيف مكيفات بالرياض
رقم الهاتف0569551005
رقم الواتساب+966569551005
أكثر من 10 مكيفات45 ريال
تنظيف مكيفات50 ريال

أرخص شركة غسيل مكيفات بالرياض

من المعروف أننا في شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض نعتبر الأرخص في مجال غسيل مكيفات بالرياض التي يمكن أن تتعامل معها داخل مدينة الرياض وغيرها من المدن الأخرى.

كما يعرف عن شركة غسيل مكيفات بالرياض ارخص  الأسعار التي نتعامل بها. على الرغم من كفاءة الخدمات التي نحرص على تقديمها إلى جميع العملاء في مختلف الأماكن.

بجانب ذلك يوجد الكثير من عروض غسيل مكيفات بالرياض والخصومات التي دائمًا توفرها أرخص شركة غسيل مكيفات لإرضائك وحصولك على خدمة مميزة خاصين بها.

 

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ارقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

بالإضافة إلى ذلك قممنا في شركة تنظيف المكيفات بالرياض بتوفير أرقام خاصة ومميزة. لكي نقوم بتسهيل عملية التواصل مع العملاء 0569551005.

كذلك يمكنك أن تتواصل معنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الخاص بجوجل. بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تراسلنا عبر الفاكس وبرنامج واتساب +966569551005

نمتلك في شركة غسيل مكيفات بالرياض فريق من موظفي الدعم الفني، وجميع الموظفين لدينا يمتكلون خبرة كبيرة في التعامل معك لكي يحصلون على أفضل خدمة.

اتصل بنا الواتساب

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ما هي أضرار عدم تنظيف المكيفات الهوائية؟

يؤدي إهمال تنظيف مكيفات الرياض إلى عدد من الأضرار التي تؤثر على المكيف مثل: ظهور الفطريات، تراكم الشوائب والأتربة في الوحدات الداخلي، وجود الكثير من العوالق والأوساخ بالمكيف.

كما أن هذه الأضرار قد ينتج عنها توقف المراوح، تلف المكيف، التعطل الدائم للتكيف، تلف الفلاتر نتيجة الأوساخ وغيرها من العوالق.

بالإضافة إلى عدم وجود هواء منبعث من التكييف، أو يكون الهواء سخن، بجانب ارتفاع الحرارة أثناء عمل التكييف.

لماذا شركة تنظيف مكيفات بالرياض؟

نوفر في شركة غسيل المكيفات بالرياض مختلف أنواع الخدمات الخاصة بالمكيفات، مثل الصيانة، التنظيف، التصليح، الغسيل، الفك، التركيب.

حيث يعمل لدينا مجموعة من المتخصصين ذات الكفاءات العالية في مختلف خدمات المكيفات الهوائية.

كذلك نوفر عدد من المعدات والوسائل الحديثة التي تستخدم في عمليات الغسيل والتنظيف لمكيفات الهواء.

متى يجب تنظيف المكيف؟

  1. عندما يمتزج هواء المكيف بالروائح الكريهة، أو يكون محمل الأتربة.
  2. عندما يصدر التكييف أصوات مزعجة أثناء عمله.
  3. ظهور علامات توحي بتراكم الثلوج بالمكيف من الداخل، مثل ضعف التبريد الناتج عن انسداد مجرى الهواء.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

Name
Comment

الاسئلة الشائعة

01

هل لدى شركة القحطاني بالرياض أجهزة حديثة للتنظيف؟ ☎️0569551005

لدى شركة تنظيف مكيفات بالرياض أحدث المعدات التي تساعد في الوصول لأصعب وأصغر الأماكن والوصول إلى الأماكن المرتفعة وتنظيف الواجهات والمسابح وتطهيرها والعناية بالحدائق والأشجار.
02

هل هناك خصومات على خدماتكم؟ ☎️0569551005

نعم، نقدم في شركة تنظيف مكيفات بالرياض أفضل العروض والخصومات على جميع الخدمات التي نقدمها، طوال أيام العام التي من الممكن أن تصل إلى أكثر من 25%.
03

ماهي الخدمات التي تقدمها شركة القحطاني؟ ☎️0569551005

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض مجموعة متميزة من خدمات التنظيف مثل: تنظيف منازل بالرياض، وخدمات تنظيف شقق، وخدمات تنظيف فلل بالرياض، تنظيف مكيفات، تنظيف مجالس وغير ذلك.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
admin

ssss

تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
شركة تنظيف مكيفات بالرياض