شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

ينتج عن مشاكل تسربات المياه العديد من المشاكل التي تؤذي العديد من أصحاب المنشأت والمنازل. لذلك معدةفي “شركة القحطاني” أفضل شركة عزل اسطح بالرياض حيث لدينا مجموعة من أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعدنا في عملية العزل بصورة مضمونة. كما نعتمد على نخبة من أفضل العاملين الماهرين الذين يمتلكون الخبرات والمهارات الازمة التي تؤهلهم في عملية العزل بطريقة مضمونة. لذا إذا كنت تريد الحصول على أفضل خدمة بأفضل سعر أتصل بنا الآن 0569551005 للحصول على الخدمة بخصم 20%.

شركة عزل اسطح بالرياض 

تعتبر المملكة السعودية من أكثر الدول التي تعاني بشكل مستمر من ارتفاع درجات الحرارة. مما يسبب الكثير من الأضرار إلى كافة الأسطح المنازل والمباني بمختلف أنواعها.

هنا يأتي دور شركة عزل اسطح شينكو بالرياض والتي تقوم بتقديم أفضل أنواع عزل الأسطح. من أجل حماية هذه الأسطح من أي نوع من المخاطر التي من الممكن أن تسببها العوامل المناخية.

بالإضافة إلى قدرتنا على استيراد مجموعة ضخمة من أجود المواد المستخدمة في عزل أسطح. والتي تتميز بالكفاءة العالية والجودة حتى تضمن لك خدمة عزل أسطح خالية من أي عيوب.

كذلك نستخدم أحدث الأدوات عند عمل العزل بجانب أجهزة الرش والتي تساعد في الانتهاء من كافة إجراءات عزل اسطح في أسرع وقت ممكن. جميع ما سبق يقدم بأسعار تنافسية مقارنة بطبيعة الخدمات ومستوى عزل اسطح الذي تقدمه.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

من الممكن الاستعانة بنا في شركة عزل اسطح بالرياض فنحن نعتبر الأفضل التي نقوم بهذا النوع من عزل اسطح. حيث أننا متخصصين في التعامل مع عزل الماء وخاصة في الأماكن التي يفضل أصحابها الزراعة في الأسطح.

كما نقدم مجموعة واسعة من خدمات العزل التي تشمل مختلف أنواع الأسطح مثل الأسقف، والجدران، والأرضيات. باستخدام أحدث التقنيات والمواد المتطورة، نتأكد من توفير حلول عالية الأداء ومستدامة لعملائنا.

فريقنا المؤهل والمدرب جيدًا يعمل بجد لتحقيق أعلى مستويات الدقة والجودة في كل مشروع. كما نفهم أهمية العمل بشكل متقن وسريع، لذا نلتزم بالجدول الزمني المحدد ونوفر خدمة سريعة وفعالة دون المساومة على الجودة.

أيضًا بفضل خبرتنا الواسعة في مجال العزل، نحن قادرون على التعامل مع تحديات مختلفة وتوفير حلول مخصصة لمتطلبات كل عميل. سواء كنت تبحث عن عزل حراري، أو عزل صوتي، أو حماية من التسربات، يمكننا تلبية احتياجاتك بكفاءة واحترافية عالية.

نحن ملتزمون بتقديم خدمة عملاء استثنائية، حيث نهتم بتفاصيل المشروع ونعمل على تلبية توقعاتك بشكل كامل. حيث نضمن رضاك التام ونسعى جاهدين لبناء علاقات طويلة الأمد مبنية على الثقة والاحترافية.

معنا سوف ستجد الحلول المثلى والتكنولوجيا الحديثة التي تحقق أفضل النتائج في عزل الأسطح. اعتمد علينا لتلبية احتياجاتك وتحقيق أهدافك في الحفاظ على المباني الآمنة والمستدامة.

مميزات شركة عزل اسطح بالرياض

تعتبر شركة عزل أسطح بالرياض من أفضل شركات العزل للأسطح بالرياض التي يمكن التعامل معها في مجال عزل الأسطح من أجل حماية المنزل من العوامل التي تساهم في انهياره. لذا نقدم لك في النقاط التالية أهم الخصائص التي تميزنا عن غيرنا في هذا المجال تابع التالي لمعرفة المزيد: -

خدماتنا لا تقتصر فقط داخل مدينة الرياض نتيجة للسمعة الطيبة والمصداقية العالية التي نتمتع بها. بالإضافة إلى ذلك يتم الاستعانة بها من الكثير من المدن المجاورة. وذلك نتيجة مجموعة من المميزات التي نمتلكها.

كما لدينا نخبة من فريق العمل المدرب بشكل كبير من قبل مجموعة من المهندسين والخبراء في مجال العزل. بالإضافة إلى ذلك يخضع الفريق الخاص بها إلى دورة تدريبية حتى يصل مستوى الفريق إلى الاحترافية في العمل للقيام بمختلف أنواع العزل.

نقدم لك مجموعة من الضمانات على خدمات عزل الأسطح التي نقدمها لفترة محدودة من الوقت. بحيث إذا تعرض السطح الخاص بك إلى نوع من أنواع التسربات المائية فعليك بالتواصل معنا على الفور وسوف نقوم بتقديم االخدمة لك مرة أخري بالمجان.

شركة عزل اسطح بالرياض

أهمية عزل الاسطح بالرياض 

يعتبر المنزل من أكثر الأماكن التي يجب أن يراعي أهلها مدى نظافتها وقابليتها للعيش بداخلها دون التعرض لأي مشاكل. ومن المعروف أن أسقف المنازل والمنشآت تتأثر بالعديد من التغيرات المناخية. سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

حيث أن درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس الحارة في دول الخليج أو سقوط الأمطار في فصل الشتاء ونسبة الرطوبة تعمل على تدهور حالة المنزل. كذلك يسبب الكثير من المشاكل الكبيرة إلى أهل المنزل. لذلك تكمن أهمية العزل في حمياة الأسطح في العوامل التاليه: –

تسرب المياه

لا يؤدي إهمال عزل الأسطح إلى ارتفاع فواتير الكهرباء فقط بل يسبب في ارتفاع فواتير المياه وذلك نتيجة لزيادة تسرب المياه بشكل غير مكتشف. مما يؤدي إلى إهدار كميات كبيرة من المياه والتي تقوم بدورها إلى ارتفاع فواتير المياه.

عليك بالمتابعة معنا كمتخصصين في شركة تركيب انواع العوازل في المباني بالرياض  وصيانة الأسطح من فترة لأخري. وذلك لأن عزل السطح عندما يتم استعماله لفترة طويلة وخاصة عند التعامل مع غير المتخصصين فقد يأتي هذا بالضرر عليك. لذا فمن الأفضل عند الرغبة في عمل عزل للسطح التوالص معنا الآن للحصول على أفضل خدمة عزل.

ضعف البنية التحتية للمباني والأسطح 

قد تسبب ضعف البنية التحتية للمنشأت إلى انهيار المنزل في أي وقت على أهل المنزل وذلك نتيجة الشقوق والتصدعات التي تتخلف عن تسربات المياه بشكل كبير وارتفاع درجات الرطوبة التي تشوه شكل الجدران وكذلك الأسطح ويجعلها تتأكل بجانب الصدى الذي يحدث إلى الحديد المستخدم في الخرسان.

لذا في هذه الحالة نقوم في “شركة القحطاني” باختيار عازل للحرارة للاسطح بالرياض مضمونة ومناسب مع نوع الأسطح التالفة لإصلاحها من جزورها وتفادي أي من الخسائر التي من الممكن أت تحدث بعد ذلك.

ارتفاع درجات الرطوبة

كذلك إهمال عمل عزل اسطح الرياض يساهم في ارتفاع درجات الرطوبة داخل المنزل مما ينتج عنه مجموعة من الأمراض الخطيرة التي تصيب الإنسان منها الالتهاب الرئوي والربو والحساسية الصدرية.

من أفضل المواد التي نقوم باستخدامها في العزل هي مادة البيتومين. حيث نقوم بوضع كمية الفوم المناسبة مع السطح. فمن خلال التعامل مع شركة عزل اسطح بالرياض الأفضل فأنت تحافظ على جودة المواد التي نتعامل معها بالإضافة لهذا فأنت تحافظ على سطحك.

بلإضافة إلأى ذلك نقوم ف ي شركة عزل خزانات بالرياض لا تكتفي بذلك فقط بل أيضاً تقوم بتوفير مجموعة كبيرة من العروض والخصومات في المناسبات العامة من أجل تقديم خدماتها إلى الجميع. 

عزل أسطح مبلطة 

من الممكن عزل الأسطح المبلطة فهذا ليس من المستحيل على عمال شركة القحطاني ولكن هذه العملية تتطلب بعض الخطوات التي تقوم بها الشركة.

في البداية تقوم الشركة بوضع الكميات المناسبة من مواد الفوم والمناسبة لعملية العزل.

ومن خلال الماكينة التي تأتي بها الشركة والتي توضع أسفل المنزل من أجل استخدامها في عمليات العزل.

والفوم من المهم أن يكون في شكل طبقات من أجل العناية بجودة العمل والاحترافية.

حيث يكون الفوم بمعدل الثلاث طبقات على بعض فوق هذه الأسطح.

ثم تقوم الشركة بالتعامل مع كل جزء في السطح وفي الأماكن التي بها زوايا وكذلك الأماكن التي تحتوي على مواسير.

وتستغرق شركة عزل فوم بالرياض وقت بين كل طبقة والثانية فترة تصل لربع ساعة من أجل جفاف الفوم بشكل صحيح.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

طرق تحديد مساحة السطح للقيام بعملية العزل 

في حالات التعرض للمشاكل التي تخص السطح تقوم مباشرة بالتواصل مع عمال شركة القحطاني من أجل التدخل لحل هذه المشكلة.

كما تقوم الشركة من خلال أدوات القياس بقياس السطح لمعرفة مساحته ولتحديد مساحة اسطح.

وبعد تحديد المساحة وتحديد المواد المراد استخدامها في العزل تقوم الشركة بتحديد الوقت المناسب المطلوب فيه انجاز هذه المهمة كما تقوم الشركة بعملية تنظيف السطح والتخلص من النفايات التي توجد به لتجهيزه للعزل.

وبعد التخلص من الأتربة التي توجد على السطح تقوم الشركة بتجهيز الأسمنت لوضعه على السطح.

ثم يقوم عمال شركة عزل مسابح بالرياض بالتعامل مع الأدوات الأولية ويقومون بوضعها في المكان المراد اسطح.

وبعد أن تجف هذه المكونات تماماً تقوم الشركة بتجهيز الطبقات الأخرى والمواد المراد توافرها.

اتصل بنا الان 0569551005

أنواع العزل 

العزل المائي 💦

والذي يعد من أهم أنواع العزل الرئيسية والتي تساهم بشكل كبير في حماية الأسطح من خطر تسرب المياه أو تجمع الأمطار الغزيرة عليه. مع العلم أن العزل المائي يتوفر بشكلين هم.

 العزل المائي الإيجابي: والذي يتم تطبيقه على الأسطح التي يتم اسطح للمرة الأولى وفي هذه المرحلة يتم وضع مادة عازلة في اتجاه المياه.

والعزل المائي السلبي: ويتم تنفيذ هذه العملية إلى الأسطح التي سبق عمل عزل مائي لها ولكن تضررت نتيجة شدة سقوط الأمطار وفي هذا النوع من العزل يتم وضع مواد عازلة في عكس اتجاه تواجد المياه.

العزل الحراري 🌡

تعتبر عملية العزل الحراري لها فضل كبير في المحافظة على اعتدال درجات الحرارة داخل المباني حيث يقلل العزل الحراري انتقال الحرارة إذا لم تكن تمنعها بشكل نهائي.

إذا تم استخدام بعض أنواع العزل ذات الجودة العالية ومن أبرزها الألياف الزجاجية. والصوف الصخري، السيليلوز، والخرسانة الرغوية.

أسعار شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض تعتبر من أكثر الشركات التي يتم التعامل معها سواء كان داخل مدينة الرياض أو بالمدن المجاورة وذلك لان الشركة تقدم أسعار لا تقبل المنافسة.

على الرغم من جودة الخدمات وكفاءتها التي يتم تقديمها من قبل فريق الشركة لعمل أسطح. ولكن الشركة تهدف بذلك إلى جذب أكبر قدر من العملاء المميزين من كل مكان.

وتتبع شركة عزل صوتي بالرياض سياسة توفير أفضل خدمات اسطح مقابل أقل الأسعار وذلك حتى لا تكون الشركة في حالة منافسة مع الشركات الأخرى حيث أنها من الشركات القليلة التي تعمل بذلك النظام وذلك حتى تكون الخدمات في متناول جميع العملاء وتناسب جميع المناسبات.

أرقام شركة عزل اسطح بالرياض

يمكنك أن تتواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض من خلال الأرقام التي تقوم الشركة بطرحها لكافة العملاء.

كما أن الشركة قامت بتوفير أكثر من رقم حتى تقوم بتسهيل عملية التواصل معها لتقديم الخدمة بسرعة. كذلك يمكن التواصل بنا من خلال أرقام الشركة الموجودة على البطاقات الخاصة بها وإرسال الرسائل النصية أو عن طريق أن تقوم بمراسلتنا عبر تطبيق واتساب‏‎‏ +966569551005 باستخدام نفس الأرقام بكل سهولة.

كذلك يمكن التواصل مع الشركة عن طريق إرسال الرسائل الإلكترونية من خلال البريد الإلكتروني الذي تقوم بتوفيره الشركة إلى الجميع.

ومن المعروف عن الشركة حرصها على تولى فريق كبير من خدمة العملاء المدرب والمتواجد خلال فترة 24 ساعة يومياً. للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم بخصوص عملية أسطح وتقديم أفضل النصائح إلى العملاء بكل أمانة ومصداقية ويمكنك أن تتصل بنا على رقمنا 0569551005.

اتصل بنا الان 0569551005

الاسئلة الشائعة

01

هل لديكم فريق عمل متخصص في تركيب العزل المائي؟ 0548145142📞

نعم، نحن في شركة عزل أسطح بالرياض نسعى جاهدين لتوفير أفضل فريق عمل متكامل وأكثره كفاءة على أعلى مستوى من التعليم ازل لحماية الأسطح والجدران من السقوط. 0548145142📞
02

هل هناك خصومات على خدماتكم؟ 0548145142📞

نعم، نقدم في شركة عزل اسطح بالرياض أفضل العروض والخصومات على جميع الخدمات التي نقدمها. 0548145142📞
03

ماهي الخدمات التي تقدمها شركة القحطاني؟ 0548145142📞

تقدم شركة عزل اسطح بالرياض مجموعة متميزة من خدمات التنظيف مثل: تنظيف منازل بالرياض، وخدمات تنظيف شقق، وخدمات تنظيف فلل بالرياض، تنظيف مكيفات، تنظيف مجالس وغير ذلك. 0548145142📞
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
شركة عزل اسطح بالرياض