شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض. تعد شركة تخزين اثاث بالرياض من أهم الشركات التي يحتاج إليها الكثير من الناس في تخزين الأثاث الخاص بهم بشكل آمن وسليم بسبب ظروف طارئة مثل إعادة تجديد المنزل أو تغيير الدهان أو التنقل من مكان إلى آخر بسبب طبيعة العمل. مما يفرض على الناس ضرورة تخزين الأثاث في مكان آمن بعيداً عن العوامل البيئية التي تضر بالمادة المصنع بها الخشب. لذلك تعتبر شركة تخزين اثاث بالرياض من أهم الشركات التي يمكن الاستعانة بها في مثل هذه الأمور.

شركة تخزين اثاث بالرياض 

عندما تحتاج إلى أماكن سليمة وبيئة مناسبة لتخزين الأثاث الخاص بك بشكل آمن دون إلحاق أي ضرر عليه أو فقد أي قطعة منهم. ما عليكم سوى البحث عن شركة القحطاني أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض حيث تعد الشركة من أفضل الشركات الرائدة التي تعمل في مجال تخزين الأثاث منذ عشرات السنوات.

وذلك نتيجة اتباع الشركة أفضل الأساليب والوسائل الحديثة والمتطورة التي تضمن لكافة العملاء المحافظة على الأثاث الخاص بهم أثناء التخزين. كما لا تغفل الشركة عن اتباع معايير الأمان والمصرح بها عند تخزين الأثاث ذلك بجانب تغليف كافة القطع باستخدام أفضل أنواع التغليف المختلفة حتى تتأكد الشركة من سلامة كافة القطع الموجودة لديها.

حيث تضمن لكم الشركة تخزين أثاث بشكل آمن وسليم. ذلك بجانب تقديم كافة الضمانات التي تضمن إلى العملاء استلام الأثاث الخاص بهم بكل أمان دون الإصابة بأي كسر أو خدش.

كذلك تقوم الشركة بعمل المستودعات والهناجر الخاص بها بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس. حتى تضمن عملية تخزين ذات كفاءة عالية مع تقديم التهوية التي تحافظ على الأخشاب المصنع منها الأثاث.

تتميز المستودعات الخاصة بالشركة بالأنظمة الحديثة والمتطورة ضد عملية الحرائق. التي تستطيع من خلالها التحكم في الحريق الذي من الممكن أن يحدث بجانب المستودع وتقوم الأنظمة بإطفاء أي شعلة بمجرد حدوثها.

كذلك دائما ما تحرص الشركة على حماية الهناجر والمستودعات الخاصة بها من الحشرات وخاصة النمل الأبيض. فتقوم الشركة برش كافة أنحاء المستودع والهناجر بأفضل أنواع المبيدات التي تضمن القضاء على جميع أنواع الحشرات بشكل نهائي.

أيضا تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بوضع جميع قطع الموبيليا بعيدا عن الأرضية حتى لا تصل إليها أي رطوبة من الممكن أن تؤدي إلى إتلافها.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض 

لم تكن شركة القحطاني الشركة الأولى أو الأخيرة التي تعمل في تخزين الأثاث داخل مدينة الرياض. ولكن تمتلك شركة تخزين اثاث بالرياض ما لا تمتلكه الشركات الأخرى وهذا ما جعلها من أوائل الشركات التي يمكن التواصل معها عند التفكير في تخزين الأثاث الخاص بكم.

تمتلك شركة القحطاني شركة تخزين اثاث بالرياض جميع المقومات التي تؤهلها إلى أن تكون من أفضل الشركات على الإطلاق في مجال تخزين الأثاث بالرياض.

فريق العمل الخاص بها حيث تضم الشركة مجموعة من أمهر وأفضل النجارين الذين تتأكد الشركة أنهم على درية بفك وتركيب جميع قطع الخشب بمختلف أنواعه.

تمتلك الشركة مجموعة من العمالة التي تقوم بتنظيف العفش من كافة الأتربة والغبار الذي يؤثر على شكله ومظهره.

كذلك تمتلك الشركة أفضل المواد التي يتم استخدامها في عملية التغليف حيث تقوم الشركة باستخدام التغليف الكرتوني الذي يعد من أفضل وأكثر أماناً أنواع التغليف على الإطلاق والذي يحافظ على قطع الأثاث ضد أي خدش أو كسر من الممكن أن يضر بشكل القطع كذلك الأكياس الفقاعية والورق المقوى والذي يضمن للعميل عملية تخزين آمنة.

كذلك تمتلك الشركة أسطول كبير من السيارات التي يتم تجهيزها من الداخل بشكل مخصص حتى تستطيع نقل العفش إلى المخازن بشكل سليم وآمن.

وأيضاً المخازن الخاصة بالشركة التي يتم تجهيزها على أكمل شكل ممكن لحفظ وتخزين قطع الأثاث ذلك بجانب مساحتها الواسعة لاستقبال أكبر عدد ممكن من القطع.

مميزات شركة تخزين اثاث بالرياض ✨

  1. الخبرة التي تمتلكها الشركة وذلك نتيجة عملها في هذا المجال منذ عشرات السنين وكذلك التعامل مع كافة أنواع العفش لذلك تمتلك الشركة الخبرة الكاملة في هذا المجال للتعامل مع الأثاث بالطرق الصحيحة عند التخزين.
  2. كذلك تمتلك الشركة فريق عمل مدرب ومميز على يد مجموعة من المهندسين المتخصصين والفنيين ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال ذلك بجانب مجموعة كبيرة من العمالة التي تقوم بأعمال أخرى أثناء عملية التخزين.
  3. تمتلك الشركة أكبر الهناجر والمستودعات التي يتم تجهيزها وفقا للمعايير الصحيحة حتى تكون مناسبة لتخزين الأثاث بها. وهي مجهزة بشكل خاص من أجل استقبال كافة أنواع الأثاث حتى تتأكد الشركة من سلامته بداخلها.
  4. أيضًا تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الأدوات والآلات المتطورة والحديثة ذلك بجانب الرافعات والأوناش التي دائما ما تساعد في تسهيل عملية النقل والتخزين بكل أمان دون إلحاق أي كسر أو خدش بالأثاث.
  5. أيضا المصداقية الكبيرة التي تتميز بها الشركة بجانب الالتزام بالمواعيد المتفق عليها بين العملاء والشركة.
  6. الكثير من الناس يعتقدون أن عملية تخزين العفش من أسهل العمليات التي من الممكن أن يقوم بها الإنسان. ولكن على العكس تماما تحتاج هذه العملية إلى خبرة كبيرة وخطط مدرسة من أجل تخزين الأثاث بشكل آمن داخل المستودعات.
  7. وذلك ما تتميز به شركة تغليف أثاث بالرياض شركة تخزين اثاث بالرياض. حيث تمتلك الشركة أكبر المستودعات والهناجر المخصصة والمجهزة لتخزين الأثاث.
مميزات شركة تخزين اثاث بالرياض

مميزات شركة تخزين اثاث بالرياض

أسباب تخزين اثاث 

  1. تختلف أسباب التخزين من شخص للآخر حيث يوجد شخص يريد التخزين من أجل السفر لفترات طويلة أو في حالات الرغبة في الحفاظ على العفش إن كان زائد عن المعدل الطبيعي.
  2. في حالة الغياب لفترات طويلة بدون العناية بالعفش فالأمر يسبب الضرر والهلاك فخوفاً على هذا الأثاث من الدمار عليك القيام بتغليفه جيداً.
  3. كما أن الرغبة في التغليف هو التغيير حيث يقوم بتجديد الأثاث وفي هذه الحالة يكون الأثاث القديم بحاجة إلى التغليف. من هنا يكون الحاجة للتواصل مع شركة القحطاني من أجل تغليف الأثاث.
  4. وفي حالات الرغبة في تقديم صيانة للمنزل يكون الأثاث بحاجة للعناية به من خلال تغليفه للحفاظ عليه من مواد الصيانة.

طريقة تخزين العفش بالرياض 

  1. تقوم شركة تركيب اثاث بالرياض بمعرفة نوع الأثاث الذي يريدون تخزينه ثم تقوم الشركة بفك هذا الأثاث على يد متخصص. فمثلاً الأجهزة الكهربائية يقوم كهربائيون بالتعامل معه وفي حالات تخزين الأثاث الخشبي يقوم النجار بالتعامل معه وهكذا.
  2. كما تقوم الشركة بتوفير المعدات اللازمة لنوع المواد المراد تخزينها حيث لكل نوع مواد خاصة به.
  3.  تقوم الشركة بعملية النقل وهو نقل الأثاث من المنزل للمستودع الخاص بشركة القحطاني.
  4.  يوجد داخل المستودع عمال خاصين باستلام الأثاث بعد التغليف. حيث يوجد غرفة خاصة بك ويتم حجز الغرفة باسمك وهي خاصة بصيانة الأثاث الخاص بك.

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

من أجل التغليف الصحيح لابد من البحث عن شركة شراء أثاث مستعمل بالرياض المزودة بالمستودعات وهذا يعطيك أمان أكثر في التعامل حيث تحافظ لك على الأثاث وتكون أمان لك أكثر.

كما تتميز المستودعات الخاصة بشركتنا ببعض المميزات الفريدة من نوعها حيث أن هذا أشهر ما يميزنا عن غيرنا من الشركات.

تتميز المستودعات الخاصة بالشركة بالتهوية الجيدة وليس هذا فقط بل تكون هذه المستودعات بعيدة عن أشعة الشمس فيكون الأثاث في أمان أكثر.

كما يوجد في المستودعات بعض الآلات ضد الحريق حيث أن أهم ما نسعى إليه هو الحفاظ على الأثاث. لهذا نكون على حذر من حدوث حريق وذلك من خلال الآلات التي توفرها الشركة لمنع حدوث هذه الحرائق.

كما يقوم العمال بتنظيف المستودع وتطهيره من أي حشرات توجد في المستودع كما تقوم الشركة برش المواد لمنع ظهور الحشرات مما توفر للأثاث الأمان.

كذاك تقوم الشركة بنظافة العفش من فترة للثانية مما يساعد في عملية صيانة الأثاث وصموده لأطول فترة ممكنة.

كما أن التعامل مع شركة القحطاني تجعلك تشعر بالأمان فلا داعي للقلق خلال التعامل معنا. نحن نعلم جيداً ما يفيد الأثاث ثم نقوم به على الفور.

لا نبخل بأي خطوة فيها إفادة لمصلحة العفش فنحن مدربين على التعامل مع العفش على النسق الأوروبي. كما أن من المميزات التي تشتهر بها شركة القحطاني هو قيامها بتدريب العمال بشكل مستمر.

يمكنك التواصل مع شركة القحطاني بكل بساطة من خلال التواصل مع خدمة العملاء. أو من خلال التواصل عبر الواتساب +966569551005 أو التواصل عبر صفحاتنا على السوشيال ميديا ستجدنا بانتظار التعامل معك.

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

أسعار شركة تخزين اثاث بالرياض

هناك الكثير من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تخزين الأثاث داخل مدينة الرياض ومع ذلك نجد أن هذه الشركات دائما ما تكون الأغلى على الإطلاق.

مقارنة بشركة القحطاني التي تعتبر من أرخص الشركات التي يمكن أن تتعامل معها في مجال تخزين الأثاث. على الرغم من جودة الخدمات التي تقوم بتوفيرها الشركة إلى جميع العملاء. إلا أن الشركة دائما تتميز من جميع الجهات وخاصة من ناحية الأسعار التي تتعامل بها.

فنجد الشركة تتعامل بأقل الأسعار مع العملاء وذلك بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن من جميع طبقات المجتمع.

لذلك تحرص الشركة على أن تكون الأسعار الخاصة بها مناسبة لجميع الفئات الموجودة داخل مدينة الرياض أو خارجها.

أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض 💰

تعتبر شكة القحطاني أرخص شركة تخزين أثاث بالرياض. وذلك لأن الشركة تقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي تخص تخزين الأثاث مقابل أسعار لا تقبل المنافسة على الإطلاق.

تقدم الشركة أفضل عمالة بالرياض متخصصة بتخزين الأثاث. ولا يتقاضى العمال زيادة فوق مرتبهم المتفق عليه من قبل الشركة مهما كانت الخدمة التي تقدم.

تقوم الشركة بتوفير أفضل الخامات بأقل الأسعار الموجودة في السوق. وهذا ما يجعلنا مميزين عن الشركات الأخرى.

أرقام شركة تخزين اثاث بالرياض

يمكن التواصل مع شركة القحطاني من خلال الأرقام التي تقوم الشركة بتوفيرها. ونتيجة أن الشركة يتم الاستعانة بها من الكثير من العملاء. كان لابد أن تقوم بتوفير أكثر من رقم حتى تضمن وصول كافة العملاء إليها من خلال هذه الأرقام على البطاقات الخاصة بشركة القحطاني شركة تخزين اثاث بالرياض.

كذلك يمكن التواصل مع الشركة عن طريق البحث عنها في محركات البحث ومعرفة المعلومات والبيانات التي تقوم بتوفيرها الشركة إلى العملاء.

أيضا تقوم الشركة بتوفير بريد إلكتروني خاص بها من أجل استقبال كافة الأسئلة التي من الوارد أن تخطر على أذهان العملاء. وسوف يقوم الفريق الخاص بخدمة العملاء الذي تقوم الشركة بتوظيفه بالرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم. ذلك بجانب النصائح التي يقوم بتوفيرها الفريق لكم بكل أمانة ومصداقية.

 اتصل بنا الان 0569551005

الاسئلة الشائعة

01

هل هناك خصومات على خدماتكم؟

نعم، نقدم في شركة تخزين اثاث بالرياض أفضل العروض والخصومات على جميع الخدمات التي نقدمها.
02

ماهي الخدمات التي تقدمها شركة القحطاني؟

تقدم شركة تخزين اثاث بالرياض مجموعة متميزة من خدمات التنظيف مثل: تنظيف منازل بالرياض، وخدمات تنظيف شقق، وخدمات تنظيف فلل بالرياض، تنظيف مكيفات، تنظيف مجالس وغير ذلك.
03

ما هي أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض؟

بالطبع شركة القحطاني من أفضل الشركات في الرياض من حيث النظافة حيث لدينا فريق عمل محترف يتسم بالكفاءة والاحتراف والدقة والقدرة على اداء جميع المهام بسرعة. الحاجة لتعليق العملاء.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
شركة تخزين اثاث بالرياض