شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض
أفضل شركة تنظيف وصيانة المسابح بالرياض

نحن في "شركة صيانة المسابح" نعتز الرواد في مجال صيانة وتنظيف المسابح في مدينة الرياض بجميع انحاء الرياض. حيث نقدم لك جميع خدماتنا من صيانة متكاملة تضمن لك أقصى درجات النظافة للمسبح. كما تتنوع خدماتنا لتشمل تنظيف الجدران والأرضيات، معالجة المياه، صيانة المعدات وأنظمة التصفية، وكل ذلك بأيدي فريق من الخبراء المتخصصين الذين يستخدمون أحدث المعدات والتقنيات المتقدمة. فنحن ندرك أهمية المسبح سواء للاسترخاء أو الترفيه أو الرياضة، لذلك نعمل على ضمان توفير بيئة آمنة ونظيفة، حتى تتمكنوا من الاستمتاع بوقتكم دون أي قلق. اتصلوا بنا الآن 0540420501 تحديد موعد الصيانة الدورية للأستمتاع بجودة الخدمة وبسعر مضمون.

اتصل بنا الواتساب

تعتبر “شركة القحطاني” أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض. حيث نعمل على تقديم كافة خدمات صيانة وتنظيف المسابح، تعتبر المسابح من أشهر الأماكن التي يقضي فيها الأفراد وقت وخاصة في فصول الصيف فهي من الأماكن التي يفضلها الكل سواء كبار أو صغار> لذا من الأفضل أن تكون نظيفة بشكل مستمر وذلك من أجل تجنب الإصابة بالكثير من الأمراض وهذا في حالة إذا كان المسبح به بعض الأوساخ فهذه الأوساخ تساعد على انتقال الأمراض.

محتويات الصفحة

  1. نصائح شركة صيانة مسابح بالرياض للحفاظ على المسبح
  2. اسعار شركة صيانة مسابح بالرياض
  3. أضرار إهمال تنظيف المسابح

شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض

تستخدم شركة صيانة مسابح في الرياض الأدوات والمعدات التي من مهامها تنظيف المسبح والتخلص من البكتيريا والغبار. كما نتميز في شركة تصليح مسابح بالرياض بالعمالة حيث يوجد لدينا أيدي عاملة الخاصة بنا في “شركة القحطاني” المدربة على كل مهام خاصة بالمسبح. القادرة على التخلص من البقع والفيروسات بصورة سريعة.

علاوة علىذ لك نهتم بالتنظيف والتعقيم والتخلص من الأمراض والبكتيريا والطحالب التي توجد في المياه كما نعتني بلون المياه كثيراً. فهناك بعض المسابح التي تكون فيها الفطريات في القاع والتي من الصعب الوصول لها. ولهذا فأن الشركة تمتلك بعض المواد التي تستخدمها في تنظيف المسبح من الأسفل.

نستخدم شركة صيانة مسابح بالرياض أدوات الشفط وذلك لأن هذه الأدوات تعمل على شفط المكونات التي نضعها في المسبح من أجل التنظيف صيانة مسابح بشكل احترافي.

كما أن الأسعار التي نقدمها في شركة ترميمات بالرياض من أرخص الأسعار التي نوفرها لجميع  طالبيتن الخدمة. حيسث أنها تعتبر من أرخص الأسعار التي يمكنك الحصول عليها.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

في ظل الأوقات التي تمر بها البلاد تنتشر الأمراض لذلك يجب متابعة دورات صيانة مسابح من أجل تطهير المكان من البكتيريا والجراثيم. التي تنتشر داخل المسبح التي قد تتسبب في الإصابة بأمراض جلدية. حيث تنتقل لكل من ينزل المسبح كما قد تصل لتهيج الجلد بالإضافة إلى بعض الأمراض الخطيرة. لذلك عليك الإستعانه بنا في صيانة المسبح الأفضل في هذا المجال للأسباب التاليه: –

نعتبر في افضل شركة صيانة مسابح بالرياض معتمدين من الجهات الحكومية في صيانة المسابح بأوراق وتراخيص تثبت ضمان خدمتك بشكل كامل.

نستعين بطرق متعددة لتنظيف المسبح ولكن يقوم العمال شركة صيانة دينمو مسبح بالرياض بالنظرة العامة للمسبح ويقومون بتحديد الطريقة المناسبة للتعامل مع عملية صيانة مسابح العامة له بشكل عام.

جميع الأدوات التي نستخدمها لا تسبب أي ضرر للمسبح بشكل عام فهي تقتل البكتيريا والفيروسات التي توجد في الماء كما تعمل على تنقية المياه بصورة آمنة.

جمعت شركة صيانة بالرياض كل الحلول التي تساعدك في الحصول على مياه نقية وبدون أي ملوثات. كما يمكننا التخلص من الطحالب التي توجد في الماء بدون التأثير على خواص المياه.

لدينا فريق من الفنيين المدربين أفضل التدريبات على تولى مهام الصيانة بأفضل الطرق الممكنة. حيث أنهم ملمين بجميع الوسائل الحديثة التي لا تؤثر على جودة المياه.

علاوة على ذلك نوفر لك العديد من النصائح والارشادات لك بعد الأنتهاء من عملية الصيانة والتصليح للمحافظة على نظافة وصحة المسبح لأطول فترةو ممكنة.

مميزات شركة صيانة مسابح بالرياض

مواد تنظيف

نعتمد على مواد تنظيف ذات جودة عالية وخالية من أي كيماويات مضرة بالصحة وعلى صحة الأنسان. والمصرح بها من الجهات المختصة لتداولها في الصيانة.

ارخص الأسعار

نهتم بتوفير مجموعة من أفضل الأسعار الرخيصة التي تناسب جميع طالبين خدمات شركة صيانة مسابح الرياض بخصومات وعروض على مدار العام.

الالتزام بالمواعيد

الالتزام بالمواعيد المحدد لك معًا والاتفاق عليه مسبقًا من صيانة المسابح. مما يجعلنا أكثر تميزًا في هذا المجال وأكثر دقة في تقديم الخدمة.

الوسائل الحديثة 

نعتمد على تدريب العمال أفضل التدريبات الحديثة التي من خلالها تتم عملية الصيانة بأكمل وجه. وذلك لمواكبة التكنولوجيا والوسائل السريعة

خدمات متنوعة

نقدم لك مجموعة خدمات مختلفة للمسابح، بما في ذلك تركيب وتنظيف وإصلاح المعدات وتعقيم المياه والحفاظ على نظافة المسبح.

خدمة عملاء 24 ساعة

نوفر لك نخبة من أمهر العاملين في الدعم الفني 24 ساعة للرد على اسئلتك والإجابة على كافة استفساراتك الخاصة بخصوص هذه الخدمة.

اتصل بنا الواتساب

فني تنظيف وصيانة مسابح الرياض

خدمات شركة صيانة مسابح بالرياض

تعقيم المسبح

من المعروف أن المسابح تحتاج إلى عملية تعقيم بشكل مكثف كل فترة فمثلا الطريقة الأولى. هي استخدام أفضل المعقمات والمطهرات الحديثة التي من خلالها تتم عملية التعقيم بصورة سليمة. بدون التأثير على جودة المياه في المسبح ودرجة الكلوة في المياه. كما نعتمد على مجموعة من أفضل المعدات الحديثة التي تساعدنا بنسبة كبيرة في عملية التعقيم.

صيانة المسابح

هذه الخدمة تقدمها بصورة مميزة حيث نقوم بصيانة مسابح من خلال تغيير فلاتر الرمال وتنظيفها. ونعمل على صيانة كل جزء يوجد في المسبح كما نعمل على صيانة مسابح التي توجد في الخارج من تغير اللمبات وتغير الأنوار والتعامل مع الحوائط التي تحيط المسبح. هذه من أكثر الخدمات التي نهتم بها في "شركة القحطاني" المتمثلة في عمل صيانة مسابح.

تنظيف المسابح من الطحالب

إهمال تنظيف المسابح لفترات طويلة عامل في تكون الطحالب وتراكم الكثير من الجراثيم والأتربة والأوساخ على جدران المسبح. ولهذا فقط يتطلب الأمر استشارتنا كبيرة من أجل التخلص من هذه الطحالب. حيث نقوم بالتخلص بصورة نهائية من المياه الموجودة في المسبح ويتم التعامل مع المسبح بشكل نظيف.

إزالة اصفرار حوائط المسبح

لإزالة الاصفرار يجب استخدام المساحيق الخاصة به وهو تحضير نسبة من الكلور التي يقضي بصورة فورية على جميع الاصفرار المتواجد بداخل المسابح. حيث نعتمد على مجموعة من أفضل المعدات الحديثة والمتطورة التي تساعدنا بنسبة كبيرة في عملية التنظيف. لذا لا تتردد في التوال معنا للحصول على استشارة مجانية لفحص حالة المسبح.

تنظيف مضخات وفلاتر المياه

قد تتعرض مضخات وفلاتر المياه إلى العديد من المشاكل بسبب كثرة الاستهلاك. لذلك إذا كنت تعاني من وجود أي من هذه المشاكل عليك بالتواصل معنا الآن وسوف يقوم الفريق الفني بالوصول إليك لتغيير فلاتر المياه والمضخات إذا استدعي الأمر لذلك. باستخدام أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي نستعملها في عملية تنظيف الفلتر.

صيانة جميع انواع المسابح بالرياض

مسابح الأوفر فلو

في البداية نوضح لك أمر وهو أن شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض نتعامل مع كل أنواع المسابح في عملية صيانة مسابح بالطرق الحديثة وبعد الانتهاء من العمل لن تجد أي خطأ ناتج منا وفي النهاية نود توضيح أن هناك نوعين من المسابح وهما كما يلي.

هذا النوع غالبًا ما يكون في المنازل والفلل الموجودة في الرياض وهو النوع الذي يعمل بالحركة الديناميكية والطريقة التي تعتمد على الفلتر في العمل.

يمكنك إن كنت تمتلك هذا النوع من المسبح وتريد الحصول على العناية بة اتصل بنا الآن للحصول على أفضل خدمات التنظيف الحصرية. حيث نولى مهمة صيانة مسابح والتنظيف على أكمل وجه.

مسابح الأسكيمر

ندرك أن مسبح الأكسيمر يتطلب رعاية وصيانة خاصة للحفاظ على جودة المياه والحفاظ على المسبح نظيف وصحي. لذلك نقدم خدمة متخصصة تتضمن تنظيف شامل لمسابح الأكسيمر.

فريقنا الماهر والمتخصص في شركة صيانة مسابح الرياض يستخدم أحدث التقنيات والمعدات المتطورة لتنظيف المسابح. حيث نستخدم منتجات ومواد آمنة وفعالة للتخلص من الأوساخ والرواسب في المسبح وضمان المياه النقية والصحية.

نحن نفهم أهمية الحفاظ على جودة المياه والمحافظة على الأكسيمر وظيفيًا. لذا نقوم بفحص وتنظيف جميع أجزاء المسبح بدقة، بما في ذلك تنظيف الفلاتر والمضخات والأنابيب وأي جزء آخر يتطلب عناية.

إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة لتنظيف مسبح الأكسيمر الخاص بك، فنحن هنا لتلبية احتياجاتك. من خلال تقديم خدمة شاملة ومتميزة لك لضمان استمتاعك بمسبحك بأقصى قدر من النظافة والراحة.

تعقيم وتنظيف المسبح

الخطوات عمل شركة صيانة مسابح بالرياض

إذا كنت تنوي الحصول على أفضل خدمات تنظيف المسبح بأفضل الوسائل الممكنة. فعليك التواصل معنا على ارقامنا الموضحة للحصول على خدمات الصيانة الفورية بخطوات مدروسة ومتقنة للحصول في النهاية على خدمة مضمونة وموثوقة وتناسب الجميع. لذا تابع السطور التالية لمعرفة أهم الخطوات التي نقوم بها.

01

التقييم والتحليل: نقوم بزيارة المسبح وتقييم حالته لتحديد الاحتياجات الخاصة به. نقوم بتحليل جودة المياه وفحص المعدات والنظام العام للمسبح.

02

التنظيف وإزالة الرواسب

نقوم بتنظيف المسبح بشكل شامل، بدءًا من إزالة الأوراق والأوساخ من السطح وصولاً إلى تنظيف الجدران والأرضية. نستخدم معدات متخصصة لضمان إزالة الرواسب بشكل فعال.

03

صيانة وتنظيف الفلاتر

نقوم بفحص وتنظيف الفلاتر للتأكد من عملها بكفاءة وإزالة أي رواسب أو شوائب متراكمة. هذا يساعد في تحسين جودة المياه وتدفقها في المسبح.

04

فحص المعدات والأنظمة

نقوم بفحص المضخات والمرشحات وأنظمة الترشيح وأجهزة الكلور وغيرها من المعدات المهمة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح. في حالة وجود أي أعطال، نقوم بإجراء الإصلاحات اللازمة.

05

معالجة المياه وتوازنها

نقوم بفحص مستويات الكلور والحموضة والقلوية في المياه وتوازنها بشكل صحيح. ذلك يضمن المياه النقية والصحية ويمنع نمو الطحالب أو تكون ترسبات.

06

التقارير والمتابعة

نقدم تقارير مفصلة بعد كل زيارة تشمل الملاحظات والتوصيات. كما نقدم خدمة متابعة دورية للمسابح للتأكد من استمرارية جودة المياه وصحة المسبح.

نصائح شركة صيانة مسابح بالرياض للحفاظ على المسبح

عملية صيانة المسابح لها الكثير من المميزات التي تعمل على بقاء المسبح لفترات طويلة بدون وجود أي مشاكل. كما نعمل على تجميل المكان وتجميل المسبح. لذلك في النقاط التالية نقوم في افضل شركة صيانة مسابح بالرياض بعرض أهم النصائح اتي تساعد في الحفاظ على جودة حمام السباحة لأطول فترة ممكنة: –

  1. تنظيف المسبح بانتظام: قم بتنظيف المسبح بانتظام لإزالة الأوساخ والرواسب والأوراق. استخدم فرشاة مسبح متخصصة لتفادي تجمع الطحالب والرواسب على جدران وأرضية المسبح.
  2. معالجة المياه: احرص على توازن ومعالجة مستوى الكلور والحموضة والقلوية في الماء. يمكنك استخدام مجموعة اختبار الماء للتأكد من الحفاظ على مستويات المياه المثلى.
  3. صيانة الفلتر: قم بالتحقق وتنظيف واستبدال فلاتر المسبح بانتظام، وفقاً لتوصيات الشركة المصنعة. هذا سيساعد في تنقية المياه والحفاظ على جودتها.
  4. التحكم في مستوى مستحضرات العناية بالمسبح: استخدم مستحضرات العناية الموصى بها من قبل الشركة المصنعة للمسبح. تجنب استخدام المواد الكيميائية غير المناسبة أو بكميات زائدة.
  5. الحفاظ على درجة حرارة الماء المناسبة: تأكد من أن درجة حرارة الماء في المسبح تتوافق مع الاحتياجات الخاصة بك، وخاصة خلال فصل الشتاء.
  6. حماية المسبح من العوامل الجوية: قم بتغطية المسبح عند عدم الاستخدام لفترات طويلة، وذلك لحمايته من العوامل الجوية مثل الغبار والأوراق والشوائب.
  7. الحفاظ على نظام التصريف والتهوية: تأكد من صيانة نظام تصريف الماء وأنظمة التهوية المرتبطة بالمسبح للحفاظ على سلامة وجودة الماء.
  8. الاستشارة مع خبير في الصيانة: في حالة عدم الثقة في قدرتك على صيانة المسبح بنفسك، يُنصح بالتعاقد مع شركة صيانة محترفة لتوفير الخدمات المناسبة لحفظ المسبح.

صيانة مسابح الرياض

أضرار إهمال تنظيف المسابح

ترك المسبح بدون العناية به يرجع لبعض الأسباب التي قد يكون منها الغلاء والاستغلال الذي نقدمه بعض الشركات مقابل عمليات الصيانة، وترك المسبح لفترات طويلة بدون تقديم صيانة له ينتج عنه بعض الأضرار والتي قد تسبب لك الضرر في مكانك إن كان مكان للعمل كما قد يسبب لك الأمراض ولأسرتك إن كان المسبح خاص بكم.

شركة صيانة المسابح بالرياض تقوم بعمل صيانة كاملة للمسبح وبعد صيانتنا للمسبح يكون المسبح صحي للنزول فيه ولا خوف منه كما أننا نهتم بتقديم العروض للعملاء كما نهتم بعدم ارتفاع الأسعار التي نقدمها مقابل خدمات لن تجدها في شركات كثيرة والتي يمكنك الاستفادة منها ويمكنك من خلال التواصل معنا فنحن من الشركات الرائدة.

سوف نتحدث عن أهم الأضرار التي قد تنتج من عملية ترك المسبح بدون عناية وأيضاً سوف نتحدث عن الحل الأمثل لعملية الغلاء ومن أهم الأَضرار ما يلي: –

  1. تراكم الأوساخ والطحالب: إذا لم يتم تنظيف المسبح بانتظام، فقد يؤدي ذلك إلى تراكم الأوساخ والطحالب على جدران وقاع المسبح، مما يؤدي إلى مظهر غير جذاب وقد يسبب رائحة كريهة.
  2. تكاثر البكتيريا والفيروسات: تراكم الأوساخ والطحالب في المسبح قد يساعد على تكاثر البكتيريا والفيروسات الضارة. هذا يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالعدوى عند استخدام المسبح.
  3. تدهور جودة المياه: عندما لا يتم تنظيف المسبح بانتظام، فإن جودة المياه قد تتدهور. قد تصبح المياه غير صحية وغير آمنة للاستخدام. وقد يؤدي ذلك إلى تهيج الجلد والعيون والجهاز التنفسي عند السباحة في الماء.
  4. تلف أجزاء المسبح: إذا تم تجاهل تنظيف المسبح لفترة طويلة، فقد يؤدي ذلك إلى تلف أجزاء المسبح مثل مضخات المياه وأنظمة التصفية. هذا يمكن أن يتسبب في تكاليف إصلاح باهظة.

لذلك إذا كنت تريد الحصول على أفضل خدمات صيانة وتصليح المسابح وتجنب الأضرار الناتجة من تدهور حالتة، عليك التواصل معنا على أحد وسائل التواصل الأخري التي نوفرها.

اسعار شركة صيانة مسابح بالرياض

إذا كنت تريد الحصول على أفضل خدمات صيانة المسابح بمدينة الرياض والحصول على خدمة مضمونة. عليك بالتواصل السريع معنا. حيث نوفر لك مجموعة من أفضل الأسعار على خدماتنا مهما كان نوع المسبح وحجمة.

بالإضافة إلى ذلك تختلف اسعارنا باختلاف الخدمة التي نقدمها لك، وبناء على حالة المسبح ومتطلباتة التى نقوم بها لرجوع المسبح بصورة جديدة تمامًا.

أيضًا إذا كنت من أصحاب المشاريع التجارية والمنتجعات السياحية والنوادي، فنحن نوفر لك مجموعة من باقات الأشتراك الموفرة التي تحتوي على أفضل الأسعار إذا كنت تنوي الأشتراك معنا اشتراك (اسبوعي، شهري، سنوي) فجميع اشتراكاتنا تعتبر من أفضل الأشتراكات المتاحة في الأسواق السعودية وباسعار تتناسب مع الجميع.

نوفر لك أيضًا خدمات الصيانة الدورية بأسعار رخيصة جدًا. للأطمئنان على حالة المسابح بعد الأستخدام لمنع وقوع أي ضرر علية.

ارقام شركة صيانة مسابح بالرياض

يمكنك أن تتواصل مع شركة صيانة مسابح بالرياض من خلال أرقامها المميزة التي نوفرها لك لسهولة التواصل معنا. كما أننا قمنا مؤخراً بتعيين طاقم عمل مميز من موظفي خدمة العملاء للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات. يمكنك أن تتواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، واتساب). أو من خلال أرقامنا 0540420501.

الخدمةالقيمة
اسم الشركةشركة القحطاني
اسم الخدمة صيانة مسابح بالرياض
رقم الهاتف 0540420501
رقم الواتساب+9660540420501
فروعناالرياض( الياسمين، الصحافة، العزيزية، بدر، الرمال، اليرموك، طويق، نمار).

احياء الرياض التي نوفر بها خدماتنا

العود البطيحا
غبيراء شركة صيانة مسابح في عريض
شركة صيانة مسابح في الديرة عتيقة
المرقب شركة صيانة مسابح في الفيصلية
طيبة العزيزية
شركة صيانة مسابح في الخالدية سلام
شركة صيانة مسابح في المنصورة معكال
اليمامة الفيحاء
المشاعل العماجية
السلي شركة صيانة مسابح في الياسمين

ماهي افضل شركة صيانة مسابح بالرياض؟ 

نحن في “شركة القحطاني” نعتبر من أفضل شركات صيانة المسابح الرياض المثالية التي من الصعب أن تجد مثلها فيما بعد. حيث نكون دائمًا في انتظار اتصالاتك ونقوم بكل المطلوب في وقت قليل.  كما نقوم بتزويدك بكافة المعلومات التي نمتلكها من أجل الحصول على خدمة صيانة مثالية. فمن يرغب في معرفة التفاصيل التي نقدمها أو الطرق المختلفة للحفاظ على المسبح فقط تواصل معنا على ‏‎0569551005. للحصول على خدمة تنظيف مضمونة وبمستوي عالي.

اتصل بنا الواتساب
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض

الاسئلة الشائعة

01

هل تقوم شركة القحطاني بعمل صيانة للمسبح؟ ☎️0540420501

من المهم البحث عن الشركة التي تقوم بكل عمليات التعقيم للمسبح وبشكل كامل وليس تلك التي تقوم بخطوتين فقط مقابل جزء بسيط من المال. وهنا نتحدث عن الشركات العملاقة في العمل مثل شركة تعقيم مسابح بالرياض الشركة التي لا تترك عمل واحد في المسبح لا تهتم به.
02

ما هي أسعار تنظيف المسابح بشركة القحطاني؟ ☎️0540420501

نحن في شركة صيانة مسابح بالرياض نقدم أفضل أسعار تنظيف حمامات السباحة في الرياض. تعتمد تكلفة تنظيف المسبح على حجمه، وكذلك ما إذا كان سيتم استخدامه أو تركه دون تنظيف لفترة طويلة.
03

هل تقدم شركة القحطاني خدمة صيانة الفلتر والمضخة؟ ☎️0540420501

لدينا في شركة صيانة مسابح بالرياض أفضل تقنيات الصيانة لحمامات السباحة بالرياض ومنها صيانة الفلتر والمضخات وكذلك استبدال رمل الفلتر بأفضل سعر.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
لا تتردد واتصل بنا الآن واطلب ما تريد بأقل سعر
تقييم المقال
4
5
49.7%
4
43.7%
3
5%
2
1%
1
0.5%
شركة صيانة مسابح بالرياض